أجمل مجوهرات الممثلة زوي داتش Zoey Deutch بمناسبة عيد ميلادها

هي الممثلة الأمريكية زوي داتش Zoey Deutch؛ من مواليد 10 نوفمبر 1994، وابنة المخرج هوارد دويتش Howard Deutch، والممثلة والمخرجة ليا طومسون Lea Thompson.

حصلت على تقدير لأدوارها في فيلم Everybody Wants Some !!، والمسلسل الكوميدي Netflix The Politician، وفيلم Set It Up.

بدأت دوتش حياتها المهنية بأدوار في المسلسل الكوميدي لقناة ديزني The Suite Life on Deck (2010-2011) والمسلسل الدرامي CW الدرامي Ringer (2011-2012). بعد ظهورها لأول مرة في الفيلم الرومانسي القوطي مخلوقات جميلة (2013)، لعبت دور البطولة في فيلم الرعب الخيالي Vampire Academy (2014) ، والتي حصلت على ترشيح لجائزة Teen Choice Award.

Zoey Deutch بقلادة تيفاني اند كو
Zoey Deutch بقلادة تيفاني اند كو

حازت Zoey على ثناء نقدي لأدوارها في العديد من الأفلام ، منها جوائز من مهرجان دالاس السينمائي الدولي ومهرجان SCAD Savannah السينمائي.

في عام 2017 ، تألقت Zoey Deutch في الفيلم الدرامي الكوميدي The Year of Spectacular Men، والذي شاركت في إنتاجه.

واصلت دور البطولة في الكوميديا ​​الرومانسية التي نالت استحسانا كبيرا Set It Up (2018)، وكوميديا ​​الزومبي Zombieland: Double Tap (2019)، والدراما الكوميدية Buffaloed (2019).

من جهة ثانية برزت إطلالات Zoey Deutch اللافتة والأنيقة المزيّنة بأفخم وأجمل قطع المجوهرات من أرقى الدور العالمية.

نستعرض في ما يلي مجموعة من أجمل تصاميم مجوهرات سبق ونسّقتها Zoey Deutch بمناسبة عيد ميلادها:

  • اختارت الممثلة الأمريكية زوي داتش Zoey Deutch خلال حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2022 في مجلس مصمّمي الأزياء في أمريكا (CFDA) في سيبرياني ساوث ستريت في مانهاتن بورو في نيويورك، في 7 نوفمبر 2022، إطلالة الثوب المخمليّ الميدي الأسود اللون، وزيّنت مظهرها بأقراط Tiffany Victoria من البلاتين مع لآلئ بحر الجنوب والماس، مع سوار تنس تيفاني فيكتوريا من البلاتين المرصّع بالماس، وخاتم خاتم تيفاني فيكتوريا المتناوب من البلاتين.
الممثلة الأمريكية زوي داتش Zoey Deutch
الممثلة الأمريكية زوي داتش Zoey Deutch

 

- أقراط Tiffany Victoria 

أقراط Tiffany Victoria من البلاتين مع لآلئ بحر الجنوب والماس
أقراط Tiffany Victoria من البلاتين مع لآلئ بحر الجنوب والماس

 

  • تألقت زوي خلال حفل توزيع جوائز Albie Awards الافتتاحية لمؤسسة كلوني للعدالة في مكتبة نيويورك العامة في 29 سبتمبر 2022 في مدينة نيويورك، بإطلالة الثوب الأحمر من توقيع العلامة التجارية Michael Kors، وزيّنت مظهرها بأقراط High Tide المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ويبلغ ثمنها نحو 2850 دولاراً، من مجموعة Elsa Peretti. مع سوار Medium Bone Cuff المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ويبلغ ثمنه نحو 20000 دولاراً.
زوي داتش خلال حفل توزيع جوائز Albie Awards
زوي داتش خلال حفل توزيع جوائز Albie Awards

- أقراط High Tide من تيفاني اند كو

أقراط High Tide من تيفاني اند كو
أقراط High Tide من تيفاني اند كو

- سوار  Medium Bone Cuff

سوار  Medium Bone Cuff
سوار  Medium Bone Cuff

 

  • تميّزت زوي داتش خلال حضورها العرض الأول لفيلم "Not Okay" في نيويورك في مركز أنجيليكا السينمائي في 28 يوليو 2022 في مدينة نيويورك، بإطلالة الثوب الأزرق الميدي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، وزيّنته بأقراط تيفاني اند كو المتدلية والمرصّعة بالماس والأحجار الكريمة.
زوي داتش بأقراط تيفاني اند كو المرصعة بالماس والأحجار الكريمة
زوي داتش بأقراط تيفاني اند كو المرصعة بالماس والأحجار الكريمة

 

الصور المستخدمة من موقع AFP