تطبيق Dark Sky أحد أفضل تطبيقات حالة الطقس

تطبيق Dark Sky أحد أفضل تطبيقات حالة الطقس

يعتبر تطبيق Dark Sky، أحد أفضل تطبيقات الطقس حيث يتميز بواجهة ورسومات أنيقة وتنبؤات جوية دقيقة تساعد مستخدمي التطبيق في معرفة حالة الطقس وتقديم معلومات عن حالة الجو عند نيتهم الخروج من المنزل.

وباستخدام نظام تحديد المواقع، يوفر التطبيق للمستخدم توقعات دقيقة جدا للموقع الذي يوجد به، وتوقعات لحظة بلحظة للطقس لكل دقيقة أوساعة مقبلة أو ليوم أو لأسبوع كامل أيضا، وذلك في ما يتعلق بدرجة الحرارة والرياح والأمطار والضغط.

كما يضم التطبيق تقنية التبنؤ بوقت هطول الأمطار وتساقط الثلوج، ومعلومات حول كمية الأمطار وسرعة الرياح وإرتفاع الموج وكل ما يدخل في مجال الطقس، وتعتمد هذه التقنية على وضع مخطط زمني تقريبي لوقت الهطول وذلك بناء على معلومات وبيانات الطقس المحلية والعالمية وصورة الأقماء الإصطناعية.

ويتيح تطبيق Dark Sky ، بعمل مقارنات في حالة الطقس في نفس الوقت ولكن في العام الماضي، حيث أنه يوم ميلادك يمكنك أن تراجع طقس نفس اليوم في العام الماضي، كنوع من التميز بمعلومة كهذه ليساعدك على استعادة ذكرياتك في مثل هذا اليوم، كما أن تلك الميزة تساعد المهتمين بالأرصاد الجوية والذين يبحثون عن تلك المعلومات.

التطبيق مجاني ومتوفر في متجر جوجل بلاي لاجهزة أندرويد وكتجر تطبيقات أبل  ويتوافق مع أجهزة آيباد وآيفون وساعة أبل، ولكن للإستفادة من كامل مميزات التطبيق عليكم الإشتراك بسعر 2.99$ سنويا.