تطبيق Splash and Bubbles for Parents لاستشكاف عالم المحيطات

بدلاً من أن يعبث طفلك الصغير بهاتفك و يتنقل بين التطبيقات و الألعاب الغير مناسبة له، سنعرفك على تطبيق مناسب جدًا للعائلة و يساعد الأطفال على بناء مهاراتهم.

التطبيق يحمل اسم    Splash and Bubbles for Parents، و هو تجسيد برنامج Splash and Bubbles أحد أفضل برامج التلفاز العائلية، و لكن بطريقة مبدعة و مختلفة، و هو من تطوير شبكة القنوات التلفزيونية "PBS KIDS".

يوفر التطبيق للعائلة محادثات و مقاطع فيديو و أنشطة لاستكشاف علوم المحيطات، و قد تم تطوير المعلومات بالتعاون مع خبراء للبيولوجيا البحرية.

و من مميزات التطبيق، أنه يمكن استخدام التطبيق كتجربة شاشة ثانية أثناء مشاهدة سلسلة البرنامج، و ذلك من خلال مزامنة الحلقة، فضلًا عن توفيره لمعلومات حول الحيوانات و البيئات و المواضيع العلمية ذات الصلة، مستوحاة من شخصيات Splash and Bubbles الحيوية و المسلية لتشجيع العائلات على الاستكشاف و التعلم معًا.

و يتضمن تطبيق Splash and Bubbles for Parents دليل حقائق ممتع معه يتم التطرق إلى صور حقيقية لحيوانات المحيطات و البيئات و مفاهيم العلوم، و يمكنك العثور على الكلمات والمفردات ومقاطع الفيديو و الموسيقى و الشخصيات و الأسئلة لمساعدتك في التحدث عن العلوم مع طفلك، و هناك الأنشطة العملية التي تشجع على تعلم العلوم و اكتشافها في العالم الحقيقي.

أخيرًا تطبيق Splash and Bubbles for Parents متاح للتحميل بشكل مجاني و كامل على أندرويد و  iOS