بالصور:  نجمات "لويس فويتون" هن الأكثر عصرية على الاطلاق!

تماشيا مع المقولة الشهيرة، فإن ختام اسبوع باريس للموضة كان مسكاً، حيث شهد اليوم الأخير عرض أزاياء الدار الفرنسية العريقة "لويس فويتون"Louis Vuitton  التي أبهرت الجميع مرة أُخرى مع مديرها الابداعي "نيكولا غيسكيير"Nicolas Ghesquiere  بمجموعة ابداعية، ومسرح ضخم ذي تصميم مُذهل! كما أن نجمات الدار اللواتي حضرن العرض بثيابهن التي حملت توقيع الدار زدن التوليفة روعة وجمالا.

فشاهدنا النجمة الشابة "سيلينا غوميز "Selena Gomez  في تنورة من الجينز وقميص أبيض وحذاء باللون الفضي المعدني، وقد بدت اطلالتها شبابية وأنيقة في الوقت ذاته.

كما حضرت نجمة "جيمس بوند"James Bond  الممثلة الفرنسية "ليا سيدو"Lea Seydoux  وقد اختارت فستانا باللون الأسود مع سحاب ذهبي امتد على طوله، وحذاء وحقيبة من الجلد الأسود.

والمغنية الأمريكية الشابة "زندايا"Zendaya أ يضاً كانت من النجمات الحاضرات وقد اختارت فستانا من الجلد الأسود مُطبّع بعلامة الدار الشهيرة وقد اختارت معه حذاء مع ربطات.

واطلالة النجمة "جينيفر كونلي “Jennifer Connelly كانت الأكثر عصرية حيث اختارت سترة باللون الأبيض مع سروال ضيّق وحذاء بكعب ضخم، وحقيبة بدرجات الأسود، والرمادي والأبيض.

عارضة الأزياء الشهيرة "كارلي كلوس"Karlie Kloss  كانت من الحاضرات وقد اختارت فستانا أحمر ارتدت تحته توب بياقة عالية باللون البيج.

والممثلة "صوفي تورنر"Sophie Turner  نجمة المسلسل الأشهر Game of Thrones أيضاً كانت حاضرة وقد بدت اطلالتها أنيقة في جمبسوت أسود مع حقيبة يد صغيرة من "لويس فويتون" Louis Vuitton أيضاً.
 
وشاهدنا أيضاً "كريس جينير"Kris Jenner  وقد اختارت معطفاً أنيقاً من الفرو، وبدت اطلالتها عصرية وراقية.

وغيرهن كثيرات من نجمات الدار وملهمات المصمم المبدع "نيكولا غيسكيير"Nicolas Ghesquiere  اللواتي اختتمن اسبوع الموضة في باريس بكامل الأناقة والاطلالات المواكبة للموضة.