من وحي إطلالات Street style تعرفي معنا على كيفية تنسيق السروال الملون للوك ربيعي وعصري

من وحي إطلالات Street style تعرفي معنا على كيفية تنسيق السروال الملون للوك ربيعي وعصري

ملاك صولي

تنسيق السروال الملون، صيحة جريئة ولافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بإطلالات متنوعة مختلفة، منها الكاجوال ومنها الشيك. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات إعتمد فيها السروال الملون، رصدناها من street style، لتستوحي منها لوك ربيعي مميّز ولافت لا يقاوم. إطلالات عصرية طبعاً، منها الكاجوال جداً، منها الشيك، ومنها الغريب الجريء. قومي معنا بهذه الجولة، ولا تترددي في إعتماد السروال الملون لهذا الموسم، وتنسيقه مستوحية من الصور المرفقة، للوك ربيعي ساحر ستايلش ومليء بالطاقة الإيجابية. 

تنسيق السروال الملون بإطلالة مونوكروم

الإطلالات المونوكروم من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق السروال الملون بأسلوب البدل الرسمية، الطقم، أو مع بلايز أو قميص بنفس اللّون صيحة عصرية لا تفوتيها. طبعاً هنا نتكلم عن محبي الألوان، كون الإطلالات المونوكروم تتطلب جرأة عالية، خصوصاً إذا ما كانت معتمدة بألوان عصرية ولافتة. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها بلوزة باللّون الوردي القوي، مع سروال، حقيبة وحذاء أيضاً بنفس اللّون. إطلالة ستايلش، لافتة، وعصرية يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك ربيعي على الموضة.

السروال الملون
إطلالة من street style

تنسيق السروال الملون مع ألوان أساسية

إذا كنت من محبي الألوان ولكن ليس لديكِ الجرأة الكافية في إعتمادها، إليكِ هذه الطريقة. تنسيق السروال الملون، مع قطعة بألوان أساسية، أبيض، أسود، كحلي أو بني، قد يخفف من وهج الإطلالة ويقلل من حدتها. لا تترددي في إعتماد صيحة السروال الملون لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، ونسقيه بهذا الأسلوب إذا كنت من اللّواتي لا يرغبنَّ الإطلالات القوية على العين. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها سروال باللّون الأخضر، مع بلوزة وجاكيت باللّون الأسود. لوك أنيق، عصري وستايلش في نفس الوقت. 

السروال الملون
إطلالة من Street style

تنسيق السروال الملون مع ألوان متضاربة

هذا التنسيق يعني فقط اللّواتي يعشقنَّ الإطلالات العصرية الجريئة. تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض صيحة لافتة ومستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إذا كنت من محبي الإطلالات المشرقة، القوية، والمميّزة، لكِ هذه الإطلالة من street style، التي نُسق فيها سروال باللّون الفوشيا مع ملابس باللّون الأخضر الفليو. إطلالة ستايلش، قوية وجريئة، إذا أعجبتك لا تترددي في إعتمادها للوك ربيعي منعش. 

السروال الملون
إطلالة من street style

ما هي أبرز الألوان رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023؟! 

الألوان بمعظمها تكون رائجة في موسم الربيع والصيف، فهذا موسم الألوان القوية والزاهية. ولكن لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الألوان الرائجة متنوعة، أبرزها 3 ألوان، اللّون البنفسجي، الأخضر، والوردي. إذا كنت من محبي هذه الألوان، لا تترددي في إعتمادها وتنسيقها في إطلالاتك الربيعية القادمة، مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص.

اللّون البنفسجي يتصدر المشهد

اللّون البنفسجي اللّون الملكي الأنيق، لون رائج لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وهو يتصدر المشهد. هذا اللّون من السهل تنسيقه مع سائر الألوان، إن كان مع ألوان أساسية، ألوان متضاربة، أو بإطلالات مونوكروم مميّزة. تنسيق السروال البنفسجي لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، صيحة لافتة لا تترددي في إعتمادها للوك جذاب وعصري على الموضة.

السروال الملون
إطلالة من Street style

اللّون الأخضر من الألوان المميّز لهذا الموسم

أيضاً من الألوان الرائجة والمستمرة معنا من الموسم الفائت لموسم ربيع وصيف 2023، هو اللّون الأخضر. هذا اللّون المميّز، من الألوان اللاّفتة لهذا الموسم، بتصاميم متنوعة، منها الكاجوال ومنها الشيك. إذا كنت من محبي هذا اللّون، عليكِ بالسروال الأخضر، للوك ربيعي مميّز وعلى الموضة. تنسيق السروال الأخضر، مع ألوان أساسية يمنحك لوك أنيق لافت، ومع ألوان متضاربة يمنحك إطلالة عصرية جريئة، أما تنسيقه بأسلوب المونوكروم خيار مميّز لإطلالة ربيعية لا تقاوم.

السروال الملون
إطلالة من Street style

اللّون الوردي لون أنثوي جذاب 

من الألوان الأنثوية الجذابة ، والتي تحمل الكثير من التدرجات. اللّون الوردي من الألوان الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، والذي يمكنك تنسيقه في إطلالات متنوعة للوك منعش وجذاب. تنسيق الّلّون الوردي لهذا الموسم، وتحديداً السروال صيحة عصرية، جريئة ولافتة، لا تفوتيها مستوحية من الصورة هنا في الأسفل. إطلالة من Street style، نُسق فيها سروال وردي فاتح مع قميص باللّون البنفسجي. إطلالة أنيقة، جذابة مليئة بالطاقة الإيجابية والأنوثة. 

السروال الملون
إطلالة من Street style