DAVID WEBB

أجمل موديلات أقراط بتصاميم عصرية ناعمة لأناقة لا مثيل لها في رمضان

 عبير شرارة

لا تكف المرأة عن اقتناء أروع تصميمات الأقراط الملائمة لكل مناسبة، ولعل أبرز صيحات الأقراط هي الأقراط الناعمة التي يمكن ارتدائها بمفردها أو مكدسة مع غيرها من الأقراط، ولذلك فهي مثالية بنعومتها العصرية الأنيقة للتألق في اطلالات شهر رمضان نهاراً أو مساءاً.

وننتقي لك اليوم هذه التشكيلة المميزة من موديلات الأقراط العصرية الناعمة، التي ستضفي على اطلالتك في شهر رمضان لمسات البريق الهادئ والفخامة الأنثوية الساحرة والجذابة..

أقراط Double Loop من أنيتا كو Anita Ko 

أقراط Double Loop من أنيتا كو Anita Ko
أقراط Double Loop من أنيتا كو Anita Ko  

الأناقة والسهولة هما حجر الزاوية في تصاميم مجوهرات أنيتا كو الراقية، فقد أسست كو علامتها التجارية في لوس أنجلوس عام 2006، وهي متخصصة في ابتكار قطع ملكية وراقية تتميز بحافة دقيقة، وهو توقيعها الخاص في المجوهرات والذي تم الاعتراف به في معرض الأزياء الراقية للمجوهرات في عام 2016 مع جائزة اختيار الجمهور.

ويتجلى تقدير أنيتا كو للإرث العائلي في هذا القرط المنفرد المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا ذو الحلقة المزدوجة، فقد صُنعت هذه القطعة يدوياً بخبرة في لوس أنجلوس، وتتكون من سلسلة متصلة مفصلية مرصعة بماسة واحدة مقطوعة على شكل كمثرى بوزن 0.20 قيراط و11 قطعة من الياقوت الكمثري المتعدد الألوان بالقطع الدائري يبلغ مجموع وزنه 1.2 قيراط، مما يعكس تقدير كو للأحجار الملونة النابضة بالحياة.

أقراط من ميزوكي Mizuki

أقراط من ميزوكي Mizuki
أقراط من ميزوكي Mizuki

يعد التوازن مصدر إلهام متطور لميزوكي جولتز، التي تدرس التناقض بين أناقة وبساطة تراثها الياباني مع الزخم والحداثة في نيويورك، وأطلقت ميزوكي التي تخرجت من كلية الفنون البصرية في مانهاتن، علامتها التجارية للمجوهرات الراقية في عام 1996 بالتعاون مع الفنان آلان غولتز، الذي يشاركها إيمانها بضرورة ارتداء الأكسسوارات كشكل فريد من أشكال التعبير الشخصي، لتقدم أقراط وقلائد وخواتم رقيقة مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط ومرصعة باللؤلؤ التاهيتي ولؤلؤ المياه العذبة في مجموعة من الألوان المتناغمة.

ويمكن لإطلالتك التألق بالحداثة عبر ارتداء أساور الأذن من Mizuki، والتي تم تصميمها بعناية كجزء من مجموعة Sea of ​​Beauty الرائعة، وهي مصنوعة يدويًا من الذهب عيار 14 قيراطًا، ومرصعة بشريط من قطع الألماس المستديرة، ومزينة بلؤلؤ المياه العذبة للحصول على لمعان بسيط وجذاب للضوء.

أقراط Duo من شاي Shay

أقراط Duo من شاي Shay
أقراط Duo من شاي Shay

لا يمكن التفكير في اختيار أقراط عصرية جذابة وقابلة للتكديس دون التفكير في علامة شاي، فقد بدأ الثنائي الأم وابنتها تانيا ولادان شايان علامتهما التجارية للمجوهرات الراقية Shay في لوس أنجلوس عام 2002، وسرعان ما قدمن قطع مجوهرات استثمارية تستحضر جمالية ساحرة ومعاصرة، ويتم تصميمها بحيث تكون مكدسة في طبقات حيوية مبهجة، ومنذ إنشائها اكتسبت العلامة التجارية شهرة كبيرة من خلال تصميمات السلاسل المميزة وساعات رولكس المرصعة بالأحجار الكريمة، وجميعها مصنوعة من البلاتين والذهب عيار 18 قيراطًا.

 

ويمتد تركيز Shay على القطع القابلة للتكديس والتي يمكن مزجها ومطابقتها إلى مجموعة Marquise، بما في ذلك قرط Duo الفردي المصنوع في كاليفورنيا من الذهب الخالص عيار 18 قيراط، ويتميز بمسمارين مرصعين بأحجار ماركيز من الألماس والزمرد بوزن 0.27 قيراط ، متصلين بسلسلة مرصعة بالألماس يبلغ وزنها الإجمالي 0.19 قيراط.

أقراط Bellis Diamont من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

أقراط Bellis Diamont من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe
أقراط Bellis Diamont من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

تحتوي مجوهرات صوفي بيل براهي الذهبية البسيطة على عنصر سماوي مستوحى من أعمال جدها الأكبر، عالم الفلك تايكو براهي الذي اكتشف كوكبة ذات الكرسي، وعززت المصممة المقيمة في كوبنهاجن مهاراتها في الكلية الملكية المرموقة للفنون في لندن، وصاغت القطع يدويًا باستخدام تقنيات صياغة الذهب التقليدية.

وتم تصميم قرط Bellis Diamont من الذهب عيار 18 قيراطًا من صوفي بيل براهي كجزء من مجموعة No More 'I Love You's'، وهو مستوحى من الحديقة المزهرة في منزل طفولة المصممة، وهو مصنوع بعناية من 0.25 قيراط من ألماس Top Wesselton المقطوع بشكل دائري.

أقراط Star من روكسان فيرست Roxanne First

أقراط Star من روكسان فيرست Roxanne First
أقراط Star من روكسان فيرست Roxanne First

تتمتع تصميمات مجوهرات روكسان فيرست بالعديد من الرموز الساحرة والغامضة، حيث تلجأ روكسان فيرست المقيمة في لندن والمولودة في جنوب إفريقيا، إلى التراث الإيطالي لعائلتها للتأثير على قطع المجوهرات الملونة المستوحاة من القلائد الملونة التي ترتديها نساء البندقية الفاتنات، وتنحدر روكسان من عائلة من تجار الماس، وتعشق المجوهرات العتيقة وألوان قوس قزح، وتجرب أحجار كريمة ثمينة متعددة الألوان من مصادر أخلاقية لإنشاء رموز مرحة تثير البهجة.

ويتجلى افتتان روكسان فيرست بالرمزية السماوية في هذا أقراط Star المنفردة المرصعة بحلية نجمة مقصوصة، وهي مصنوعة بعناية من الذهب المصقول عيار 14 قيراطًا ومرصّعة بـ 10 ماسات بيضاء مستديرة يبلغ مجموع وزنها 0.18 قيراط.

أقراط V Solitaire Stud من VRAI

أقراط V Solitaire Stud من VRAI
أقراط V Solitaire Stud من VRAI

تعمل علامة VRAI على تغيير مشهد المجوهرات الراقية، وأكسبتها هذه الخطوة جحافل من المعجبين، وتستخدم الدار حصريًا الماس الذي تم تصنيعه بشكل مستدام من مسبكها الذي لا يصدر أي انبعاثات، وبفضل التزامها الثابت بالابتكار، ابتكرت قطعًا عصرية وخالدة ارتدتها النجمات والمشاهير مثل جينيفر لوبيز وريز ويذرسبون وكيندال جينر وميجان ثي ستاليون.

و تتميز أزرار VRAI V Solitaire Studs بتصميم يعيد تعريف الخلود، فهي مستوحاة من شعار VRAI المميز، وتتألق بحافة سكين من ذهب أصفر عيار 14 قيراط على شكل حرف V يعلوها حجر الماس المستدير الرائع البالغ وزنه 0.50 قيراط والمصنوع من VRAI ، بينما يضيف حرف V عمقًا مثيرًا، يظل الحجر المركزي مرئيًا من كل زاوية لضمان لمعانه.