كارمن بصيبص تنضم إلى عائلة دار بولغري

كارمن بصيبص تنضم إلى عائلة دار بولغري لتحمل النجمة اللبنانية راية الدار بكل تميّز وأناقة

26 أبريل 2024

أعلنت دار بولغري بكل فخر عن انضمام الممثلة المتألقة كارمن بصيبص إلى  عائلتها، حيث تُعتبر واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي، وهي تضفي على تراث بولغري سحرًا وتطورًا لا مثيل لهما. تجسّد بصيبص أيقونة للأناقة والجمال، وهو ما يتماشى تمامًا مع التزام الدار بالتفاني الذي لا يتزعزع حول نشر أسلوب أنيق وراق في عالم إطلالات المجوهرات الفاخرة.

كارمن بصيبص تنضم إلى عائلة دار بولغري
كارمن بصيبص تنضم إلى عائلة دار بولغري

الممثلة كارمن بصيبص

كارمن بصيبس هي ممثلة ومخرجة لبنانية موهوبة ظهرت لأول مرة في عام 2011. وهي معروفة أيضًا بأدائها الساحر على الشاشة وتركت بصمة مذهلة في صناعة الترفيه على المستويين الإقليمي والدولي.

حصلت على درجة البكالوريوس في فنون التواصل قبل أن تتابع درجة الماجستير في السينما. ولدت كارمن عام 1989 في لبنان، وبدأت حياتها المهنية في التمثيل عندما كانت لا تزال طالبة، وسرعان ما صعدت إلى الصدارة من خلال أدوارها في الأفلام الروائية والمسلسلات العربية.

ومن أبرز نجاحاتها الأخيرة دورها في فيلم "العارف" الذي أكسبها جائزة JOY لأفضل ممثلة في فيلم، إلى جانب دورها في المسلسل الشهير "عروس بيروت". وقد نالت استحسان النقاد لأدائها في الجائزة. الحائزة على جائزة فيلم "مورين"، ودورها في المسلسل المصري "ليالي أوجيني"، وآخر مسلسلاتها المحدودة "البراءة"، تواصل كارمن جذب الجماهير.

لمحة عن دار بولغري

تصاميم بولغري الفاخرة
تصاميم بولغري الفاخرة

تأسست العلامة التجارية في روما في العام 1884 من قبل صائغ الفضة اليوناني الموهوب سوتيريو بولغري، وسرعان ما حققت العلامة التجارية شهرة كبيرة في التميز الإيطالي والحرفية الرفيعة والمجوهرات الرائعة. وعبر العقود التالية، تمكنت أجيال بولغري المتلاحقة من تطوير أسلوب رفيع متميز يقوم على التراكيب اللونية النابضة بالحياة والأحجام الرائعة التناسق والرموز المتميزة التي ترتكز على الجذور الرومانية للشركة. .وبينما ثابرت بولغري على إحياء تراثها الحضاري، قامت بتقديم ابتكارات أعادت كتابة قواعد عالم المجوهرات، وأطلقت موضات جديدة تميزت بكونها أيقونات فن التصميم المعاصر.