كيت بلانشيت

نجمات كررن الظهور بفساتينهن القديمة في فعاليات مهمة في 2022 ونعومي واتس وكيت بلانشيت أبرزهن

سما جابر
30 ديسمبر 2022

عدد من النجمات حرصن خلال عام 2022 على إعادة إحياء مجموعة من أجمل أزيائهن اللافتة التي سبق وظهرن بها في فعاليات أخرى قبل سنوات، حيث قررن أن يقمن بارتدائها مجددًا في فعاليات جديدة خلال العام الذي أوشك على الانتهاء، ومن أحدث هؤلاء النجمة نعومي واتس.

نعومي واتس بفستان مطبع بالورود 

نعومي واتس حضرت أمس الخميس، حفلًا خيريًا لمنظّمة اليونيسيف الذي استضافته مؤسسة البحر الأحمر للسينما مع لويزا فيا روما، في سان بارتز في جزر الكاريبيي، وذلك بحضور نخبة من النجوم والمشاهير والضيوف من جميع أنحاء العالم، حيث جمع الحفل ما يزيد عن 3 ملايين يورو للأطفال المستضعفين حول العالم، بالتعاون مع منظّمة اليونيسيف.

ب
اطلالة نعومي واتس في أحدث ظهور 

نعومي واتس قررت خلال الحفل، الظهور بفستان أنيق باللون البنفسجي المطبع بالورود الزاهية البرتقالية من توقيع Roberto Cavalli، وجاء تصميم الفستان بأكتاف عريضة قليلًا مع فتحة رقبة على شكل حرف v، وانسدل مريحًا بداية من الخصر وطويلًا حتى أسفل، مع كرانيش وأربطة زينت منطقة الخصر.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها نعومي واتس بهذا الفستان، حيث سبق وقد ظهرت به قبل حوالي 6 سنوات في إحدى فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي، ووقتها نال إعجاب الجمهور كذلك.

ب
نعومي واتس في مهرجان تورنتو بفستانها الأنيق

كيت وينسلت

النجمة كيت وينسلت تألقت خلال احتفالها بعرض فيلم "Avatar: The Way of Water"، حيث ارتدت فستان باللون الرمادي من تصميم Badgley Mischka، جاء مجسمًا وطويلًا، مع قصة عروس البحر، كما جاء بحمالات رفيعة التفت حول الرقبة، وتزين كذلك بتطريزات فضية من الأعلى، ونسقت معه مجوهرات أنيقة ناسبته.

وسبق وارتدت كيت هذا الفستان لأول مرة في العرض الأول لفيلم "The Dressmaker" في مهرجان تورنتو السينمائي 2015، وقررت الظهور به مجددًا بعد 7 سنوات لتنال إعجاب الجمهور مرة أخرى.

ب
كيت وينسلت تظهر بنفس الفستان مرتين وأحدثهم في العرض الخاص بفيلم "Avatar: The Way of Water"

كيت بلانشيت

النجمة الشهيرة كيت بلانشيت تألقت في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، بفستان أنيق من توقيع Alexander McQueen، جاء باللون الأبيض بصيحة الكتف الواحد، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا، وتزين بكرانيش من التل عند تلك المنطقة، إضافة إلى تطريزات ذهبية في جميع أنحائه، ونسقت فوقه بليزر قصير باللون الأسود مع أكمام طويلة وجاء أحد أكمامه مزينًا بكرانيش من نفس خامة الفستان، وسبق وقد ارتدت كيت هذا الفستان من قبل في إحدى فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي عام 2020، لتعود وتظهر به مجددًا بعد عامين وتخطف الأنظار.

ب
كيت بلانشيت تكرر إطلالتها التي ظهرت بها لاول مرة في مهرجان فينيسيا

نيكول سابا 

النجمة اللبنانية نيكول سابا الجمهور قد فاجأت الجمهور بالظهور في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2022 بإطلالتها المميزة والتي أعادت بها ارتداء فستانها الذي ظهرت به في العرض الخاص لفيلم "التجربة الدنماركية" قبل 19 عاما، ووقتها تحدثت نيكول سابا عن فستانها المميز في الحفل خلال لقاء تلفزيوني وقالت إنها فكرت في ارتداء شيء مختلف بعيدا عن الموضة الجديدة والسائدة، واكتشفت فستانها الذي ظهرت به في العرض الخاص لفيلم "التجربة الدنماركية" في لبنان، ورأت أنه يمثل ذكرى جميلة وخاصة لها ومناسب للفعالية التي تحضرها في مهرجان القاهرة السينمائي، ورأت أنه مازال مناسباً أيضاً.
 
وجاء تصميم الفستان طويلًا ومجسمًا باللون الذهبي ومنقوش بنقشة النمر، ومكشوف عند منطقة الظهر، مع أكمام طويلة، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة باللون الذهبي كذلك.

ب
نيكول سابا بفستان من نقشة الفهد

الصور من حسابات نيكول سابا ومهرجان البحر الأحمر بانستجرام ومهرجان تورنتو على تويتر وAFP.