هيفاء وهبي

إطلالات جمعت فيها هيفاء وهبي بين الشكل الكلاسيكي وقطع الأزياء الرياضية استوحي منها اختياراتك

سما جابر
12 يناير 2023

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية دائمًا ما تحرص على مشاركة الجمهور على انستجرام بإطلالاتها اللافتة التي تخطف بها الأنظار دائمًا، لكنها مؤخرًا قررت أن تجمع في بعض الإطلالات بين الشكل الكلاسيكي وبعض القطع الرياضية، لتظهر بمظهر مختلف وجذاب.

أحدث ظهور لهيفاء وهبي بإطلالة "كلاسيكية ورياضية" في آن واحد

ومؤخرًا أطلت هيفاء وهبي بإطلالة باللون الأسود من Dolce & Gabbana عبارة عن طقم رياضي مكون من كروب توب وسروال ضيق، تزين كل منهما بشعار دار الأزياء الشهيرة، باللون الأسود أيضًا، ونسقت معها قبعة رياضية سوداء، وقررت هيفاء أن تضيف لمسة كلاسيكية على تلك الإطلالة الرياضية فوضعت معطف أسود طويل من الصوف فوقها، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود بكعب عال.

غ
هيفاء وهبي في أحدث ظهور 

ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من جمهور النجمة اللبنانية الذين أشادوا بذوقها في اختيار أزيائها وقدرتها على الجمع بين الإطلالات الكلاسيكية والعملية، مع الإطلالات الرياضية، في لوك واحد مبهر.

غ
هيفاء وهبي تختار اللون الأسود في إطلالتها الجديدة التي تجمع فيها بين الشكل الكلاسيكي والأسلوب الرياضي

أجمل إطلالات هيفاء وهبي التي استعانت فيها بالشكل الكلاسيكي وقطع الأزياء الرياضية

إطلالة أخرى خطفت بها الأنظار مؤخرًا، اعتبرها البعض مناسبة لممارسة التمارين الرياضية والاستعراضات، كانت عبارة عن جمبسوت بسيط باللون الأسود، انسدل ضيقًا على جسدها، مع سروال "شورت"، وحمالات رفيعة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللون الأخضر، يأخذ الشكل الرياضي ولكن بأسلوب غير مألوف، مع أربطة باللون الأبيض ومفتوح من الأمام، وقررت أن تضع هيفاء لمستها الكلاسيكية على تلك الإطلالة وارتدت قفازات سوداء طويلة، ارتبط ارتدائها بفساتين السهرة التقليدية.

غ
هيفاء وهبي بجمبسوت رياضي أسود 

هيفاء وهبي تسرق الأنظار بأزيائها 

إطلالة أخرى ظهرت بها مسبقًا وحرصت من خلالها النجمة اللبنانية على الجمع بين الشكل الكلاسيكي والأسلوب الرياضي، فارتدت سروال رياضي باللون الأسود المزين بخطين عريضين باللون الأبيض في الجزء الداخلي منه، وعلى منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة كروب توب بنقشة الزيبرا، ووضعت هيفاء لمستها الخاصة على تلك الإطلالة فارتدت بليزر باللون الأخضر الفاتح بأكمام طويلة مع حذاء باللون نفسه، وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون الأسود، ووضعت نظارة شمسية صغيرة على عينيها.

غ
إطلالة كلاسيكية رياضية من وحي أسلوب هيفاء وهبي 

إطلالات رياضية أنيقة من وحي هيفاء وهبي ولمستها المختلفة تجعلها حديث الجمهور

وخلال تواجدها في باريس من قبل، ظهرت هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة عبارة عن سروال منقوش ضيق باللونين الأبيض والرمادي الغامق من Dior، ونسقت معه توب ضيق باللون الأسود، وأضفت لمستها الكلاسيكية على تلك الإطلالة الرياضية، فارتدت فوق التوب بليزر باللون الأسود أيضًا، وتركته مفتوحًا من الأمام، كما نسقت مع تلك الإطلالة حذاء رياضي من نفس نقشة السروال ونفس الماركة، وحقيبة سوداء متوسطة الحجم من Hermès وارتدت نظارة شمسية سوداء وقبعة رياضية أنيقة.

ب
هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة 
غ
هيفاء وهبي في ظهور سابق 

هيفاء وهبي في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها من قبل، ارتدت سروال رياضي باللون الأسود مزين بخطين عريضين باللون الأحمر، فيما جاءت اللمسة الكلاسيكية على تلك الإطلالة من خلال ارتدائها توب أسود تقليدي بأكتاف منسدلة مع أكمام طويلة، كما انتعلت حذاء كلاسيكي باللونين الأحمر والأسود اللامع.

ب
إطلالة رياضية كلاسيكية بأسلوب هيفاء وهبي 

الصور من حساب هيفاء وهبي على انستجرام

لمزيد من الصور شاهدي الألبوم التالي: