فرحانة بودي

صور مبهجة.. جددي أسلوب إطلالاتك هذا الشتاء وتألقي بالمعاطف الملونة على طريقة عاشقات الموضة

محمود صلاح
26 يناير 2023

يبدو أن المعاطف الملونة هي الاختيار المفضل لمعظم النجمات هذا الموسم، فشاهدنا عاشقات الموضة يبتعدن عن الإطلالات ذات الألوان الداكنة وفضلن إطلالات مشرقة ومبهجة ميزتها المعاطف بالألوان الزاهية، جاءت أغلبها موحدة اللون ومميزة بتصاميم أنيقة بلمسات عصرية.

إطلالة شتوية أنيقة لدرة بمعطف بنفسجي

درة تألقت في أحدث ظهور لها بلوك شتوي يجمع بين العصرية والأناقة، ونسقت بنطلون جلدي أسود مع توب وبوت مسطح باللون الاسود، وكسرت درة حدة اللون بمعطف طويل باللون البنفسجي، تميز بتصميم أنيق بغطاء للرأس، وحملت مع إطلالتها حقيبة يد مطبوعة برموز ملونة لدار Louis Vuitton زادت طلتها بهجة وأنوثة.

درة بلوك شتوي بمعطف بنفسجي
درة بلوك شتوي بمعطف بنفسجي

درة أطلت كذلك بإطلالة شتوية عصرية بمعطف جلدي طويل باللون الفوشيا من Collini Milano، تميز بقصة فضفاضة مع حزام وأزرار مزدوجة، ومطبوع بخطوط الزيبرا باللون الأحمر، ولاضفاء المزيد من الجاذبية للوك انتعلت الفنانة التونسية بوت ميتاليك عالي الساق باللون الفضي.

درة بمعطف جلدي طويل باللون الفوشيا من Collini Milano
درة بمعطف جلدي طويل باللون الفوشيا من Collini Milano

أنابيلا هلال متألقة بمعطف أزرق

أنابيلا هلال خطفت الأنظار بإطلالة أنثوية نسقتها من فستان حريري ميني باللون الأسود من Mango، محدد الخصر بفيونكة كبيرة ومميز بظهر مكشوف، ارتدت فوقه معطف متوسط الطول باللون الأزرق الناعم.

أنابيلا هلال بفستان حريري ميني باللون الأسود من Mango ومعطف طويل
أنابيلا هلال بفستان حريري ميني باللون الأسود من Mango ومعطف متوسط طويل

هدى الأتربي تطل بمعطف أحمر

هدى الأتربي أطلت من شوارع فرنسا بلوك شتوي أنيق بتوقيع Chanel، نسقته من فستان ميدي أسود، مميز بياقة عالية وقصة ضيقة مع شق جانبي طويل جريء، وأكملت اللوك ببوت جلدي عالي الساق ومعطف طويل باللون الأحمر مزين بجيوب وأزرار سوداء، وحملت مع هذا الستايل حقيبة كروس صغيرة بحامل ذهبي من Chanel.

هدى الأتربي بلوك شتوي أنيق بتوقيع Chanel
هدى الأتربي بلوك شتوي أنيق بتوقيع Chanel

نهى نبيل تفضل الإطلالات الشتوية الملونة

نهى نبيل شاركت جمهورها صورة لإطلالتها المبهجة التي نسقتها من بنطلون جلدي أسود بأرجل عريضة وخصر عالي، مع بلوفر صوفي أحمر بياقة عالية، ارتدت معه معطف طويل ملون من توقيع فوغا كلوسيت، مصمم بجانب أحمر وآخر باللون الزهري، واكملت هذا اللوك ببوت جلدي أسود بالكعب العالي.

نهى نبيل ببنطلون جلدي أسود بأرجل عريضة ومعطف طويل ملون
نهى نبيل ببنطلون جلدي أسود بأرجل عريضة ومعطف طويل ملون 

تألقت نهى كذلك في ظهور آخر بمعطف باللون الزهري الشاحب، مميز بياقة عريضة من الفرو الذي يزين المعصم كذلك، ومطبوع في الظهر باسمها بتطريز أبيض،  ونسقت معه بنطلون عريض وتوب باللون الابيض مع حذاء مسطح.

نهى نبيل  بمعطف باللون الزهري الشاحب
نهى نبيل  بمعطف باللون الزهري الشاحب

فرحانة بودي باطلالات شتوية مشرقة بالمعاطف الملونة

مدونة الموضة الهندية فرحانة بودي أطلت بلوك شتوي مشرق من شوارع إسطنبول، بمعطف ميدي أنيق باللون الأصفر من Gizia، مصمم بياقة عريضة وبارزة، مع جيوب كبيرة وحزام، ونسقته بأسلوب شبابي مريح مع بنطلون جينز وحذاء مسطح أبيض، وحملت حقيبة يد صفراء صغيرة من Hermes.

فرحانة بودي بمعطف ميدي أنيق باللون الأصفر من Gizia
فرحانة بودي بمعطف ميدي أنيق باللون الأصفر من Gizia

وفي ظهور آخر ارتدت فرحانة بودي معطف متوسط الطول باللون الأخضر من Max&co، مميز بتصميم مفتوح خالي من الحزام والأزرار ومزين بجيوب جانبية، ارتدت معه تنورة ميني ضيقة مصممة بنفس قماش المعطف، ارتدت معها بلوفر صوفي أخضر بياقة عالية، واكملت الإطلالة ببوت جلدي أبيض بساق عالية مع نعل مسطح أخضر.

فرحانة بودي معطف متوسط الطول باللون الأخضر من Max&co
فرحانة بودي معطف متوسط الطول باللون الأخضر من Max&co

اريج نشاشيبي بمعطف باللون البرتقالي

اريج نشاشيبي تألقت في الأيام الشتوية بإطلالة مشرقة باللون الأبيض والبرتقالي، منسقة من بنطلون ضيق وبلوفر بياقة عالية مع بوت باللون الأبيض، ارتدت معهم معطف طويل أوفر سايز باللون البرتقالي، وارتدت مع اطلالتها قبعة بيضاء وحملت حقيبة ملونة من Fendi.

اريج نشاشيبي بإطلالة مشرقة باللون الأبيض والبرتقالي
اريج نشاشيبي بإطلالة مشرقة باللون الأبيض والبرتقالي

زينة مكي بلوك شبابي بمعطف مطبوع

زينة مكي تألقت بلوك شبابي وعصري نسقته من بنطلون وتوب أسود مع بوت مسطح بالأربطة، وارتدت معطف منتفخ مطرز بورود ملونة، مميز بسحاب وياقة عالية مع أكمام متوسطة الطول.

زينة مكي بمعطف منتفخ مطرز بورود ملونة
زينة مكي بمعطف منتفخ مطرز بورود ملونة

إطلالة عصرية ملفتة لمريم الأبيض

مريم الأبيض تألقت خلال اسبوع الموضة الباريسي بلوك عصري مميز نسقته من بنطلون جلدي أسود بأرجل مفتوحة تكشفت عن ساقيها، نسقت معه توب أسود ومعطف من الفرو بدون أكمام باللون البنفسجي من Max mara، واكملت مريم اللوك بجوارب شبكية وبوت أسود.

مريم الأبيض بمعطف من الفرو بدون أكمام باللون البنفسجي من Max mara
مريم الأبيض بمعطف من الفرو بدون أكمام باللون البنفسجي من Max mara

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".