نعومي واتس في زفافها

ليست إطلالة الزفاف فقط.. الفساتين البسيطة هي الاختيار المفضل للنجمة نعومي واتس على الدوام

محمود صلاح
12 يونيو 2023

النجمة العالمية نعومي واتس فاجأت عشاقها بالاعلان عن زواجها رسميا من حبيبها النجم بيلي كرودب، وكانت البساطة كالعادة هي عنوان إطلالة العروس الأنيقة التي عودتنا دائما على اختياراتها الراقية البعيدة عن التكلف والمبالغة، مما يبرز جمالها الطبيعي سواء في الفعاليات الفنية والمناسبات، أو خلال الصور العفوية التي تحرص على مشاركتها بشكل مستمر مع جمهورها عبر السوشيال ميديا.

البساطة سر أناقة العروس نعومي واتس

نعومي واتس احتفلت بزواجها من النجم بيلي كرودب في مفاجأة سارة لعشاقهما حول العالم في حفل خاص، ونشرت النجمة العالمية صور إطلالتها التي اتسمت بالبساطة والرقي، حيث اختارت الفنانة الشقراء فستاناً طويلا من الدونتيل المطرز بالورود المفرغة، وانسدل الفستان الناعم على قوامها الممشوق بقصة واسعة مع خصر محدد، وياقة مربعة محددة هي الأخرى بحمالات عريضة.

واكتملت أناقة العروس بباقة من الورود البيضاء مع تسريحة الشعر الويفي، كما انتعلت نعومي صندلا مفتوحا بشريط أمامي رفيع، وبدت في كامل أناقتها إلى جانب عريسها دون الحاجة الى الكثير من المجوهرات مع هذا اللوك المفعم بالرقة.

نعومي واتس بفستان طويل من الدونتيل المطرز بالورود المفرغة
نعومي واتس بفستان طويل من الدونتيل المطرز بالورود المفرغة

وكانت النجمة العالمية قد شاركت متابعيها خلال هذا الشهر مجموعة من الصور لجولتها بالمكسيك بالتزامن مع فعالية دار Dior، حيث أطلت بلوك مريح بستايل الفستان الميدي الواسع باللون الأسود الموحد، بالأكمام الطويلة مع فتحة الياقة على شكل حرف الـV، مغلق بعقدة جانبية، نسقته بأسلوب شبابي مريح مع الصندل المسطح الشهير بالشرائط العريضة والنعل السميك من Dior، وحملت حقيبة كبيرة مغمورة بطبعة لوجو الدار الشهيرة كلاهما باللون البيج المتناغم مع القبعة الدائرية من القش ذات الشريط الأسود التي طبعت روح المرح والمزيد من الشباب على هذا اللوك.

 بستايل الفستان الميدي الواسع باللون الأسود الموحد

أناقة ملفتة لنعومي واتس بالفساتين الناعمة

الفساتين الطويلة تعتبر من الاختيارات المفضلة للعروس البريطانية بالأخص خلال السهرات حيث أبهرتنا مؤخرا بلوك سهرة في غاية الأناقة والرقي بستايل الفستان الطويل الذي اختارته بتوقيع الدار العالمية Givenchy، مصمم بقصة الحورية التي عانقت قوامها بقماش لامع بشراشيب عمودية باللون الكريمي، تنفصل عن الفستان بشكل جذاب عند ذيل السمكة الذي يتسع عند ركبتيها، كما تميز فستانها بفتحة ياقة دائرية ضيقة مع حمالات بعرض الكتف وتزينت نعومي بأقراط سوداء متدلية مع الأساور الماسية.

نعومي واتس بفستان طويل مصمم بقصة الحورية  بتوقيع الدار العالمية Givenchy،
نعومي واتس بفستان طويل مصمم بقصة الحورية  بتوقيع الدار العالمية Givenchy

وفي ظهور سابق تألقت بفستان طويل باللون البنفسجي منقوش بالورود الملونة، مصمم على شكل تنورة ماكسي مع توب بحمالات تلف رقبتها وحزام معقود حول خصرها المحدد، وفضلت التزين بالمجوهرات الذهبية مع ذلك اللوك المبهج أما شعرها القصير فتركته منسدلا.

 فستان طويل باللون البنفسجي منقوش بالورود الملونة
 فستان طويل باللون البنفسجي منقوش بالورود الملونة

أما خلال ظهورها الإعلامي فاختارت نعومي واتس إطلالة مفعمة بالأناقة والأنوثة، عبارة عن فستانٍ ضيق مرصع بالترتر اللامع باللون الفوشيا، كما انسدل الفستان على قوامها الممشوق بقصة ضيقة بطول يتخطى الركبة، كما تميز بأكمام طويلة وياقة عالية، وتركت خصلات شعرها الشقراء والقصيرة منسدلة بأسلوب مالس زادها أنوثة،كما اكتفت بأقراط متدلية.

نعومي واتس بفستان ضيق مرصع بالترتر اللامع باللون الفوشيا
نعومي واتس بفستان ضيق مرصع بالترتر اللامع باللون الفوشيا

اللون الأسود اختيار نعومي واتس المفضل

رغم ميولها للألوان الزاهية كذلك إلا أن اللون الأسود يسيطر بشكل كبير على إطلالات الفنانة الشهيرة التي شاهدناها في العديد من المناسبات متألقة بإطلالات أنيقة بهذا اللون، حيث أطلت مؤخرا بلوك عصري أنيق بنكهة كلاسيكية، بفستان قصير باللون الأسود بتصميم البليزر الفستان المزين بخط أزرار خضراء تزين المعصم كذلك، مع الجيوب الجانبية والياقة المثنية، وحددت جميع أطراف الفستان بشريط عريض باللون الاخضر الليموني الذي طبع النمط المعاصر والمبتكر على اللوك، وأكملت نعومي طلتها بجوارب عالية شفافة باللون الأسود كما انتعلت حذاءًا بلاتفورم من الجلد الأسود كذلك، وحملت حقيبة جلدية بنفس اللون.

نعومي واتس بفستان قصير باللون الأسود بتصميم البليزر
بفستان قصير باللون الأسود بتصميم البليزر

وحبست العروس الجميلة الأنفاس بإطلالة أخرى باللون الأسود من توقيع دار Prada، مصمم بقصة الأكتاف المكشوفة ومحدد لمعالم قوامها بقصة مستقيمة، وكلمسة جمالية راقية زينت الفستان بذيل خلفي منسدل باللون الأبيض، وزينت عنقها بعقد ماسي فخم لتكتمل أناقتها، كما انتعلت حذاءًا مفتوحا باللون الأسود من Jimmy Choo.

نعومي واتس بفستان مصمم بقصة الأكتاف المكشوفة
نعومي واتس بفستان مصمم بقصة الأكتاف المكشوفة

وبدت فاتنة بفستان طويل بدون أكمام باللون الأسود الموحد من Dior طبع الأناقة الفرنسية الراقية على طلتها، حيث صمم بقماش شفاف مع الخصر المحدد والياقة العالية تغمره كسرات البليسيه بقصة فضفاضة، ونسقت معه حذاءًا أسودا كما حملت حقيبة يد سوداء مزينة بالورود الملونة.

نعومي واتس بفستان طويل بدون أكمام باللون الأسود الموحد من Dior
نعومي واتس بفستان طويل بدون أكمام باللون الأسود الموحد من Dior

كما اختارت فستانا طويلا من Fendi باللون الأسود، مصمم بقصة طويلة مع الياقة العالية مرصع بخطوط عمودية كثيفة من الترتر الأسود البراق، وزين فستانها بشقوق جانبية مع شرائط متدلية.

 فستان طويل من Fendi باللون الأسود
 فستان طويل من Fendi باللون الأسود

وسحرت عشاقها كذلك بستايل الفستان الأسود المطبوع بالورود الملونة، تميز بقصة ضيقة حددت معالم قوامها بزمزمة مائلة ممتدة من الياقة التي اتخذت فتحة ضيقة على شكل حرف الـ V.

نعومي واتس بستايل الفستان الأسود المطبوع بالورود
نعومي واتس بستايل الفستان الأسود المطبوع بالورود

معلومات عن النجمة نعوني واتس

نعومي واتس قبل زواجها بالنجم ببيلي كرودب، كانت مرتبطة بالممثل بيف شرايبر، وذلك لأكثر من 11 عام، حتى كشف الثنائي انفصالهما في عام 2016، ولديهما طفلين هما شاشا 15 عام، وكاي 14 عاما، بينما لدى النجم بيلي كرودب ابننا عمره 19 عام، من شريكته السابقة ماري لويز باركر، وقد تلقت نعومي واتس العديد من رسائل التهاني بعدما نشرت صورة الزاوج عبر حسابها على انستجرام، وكان في مقدمة المهنئين جينيفر كوليدج وكاتي هولمز وأوكتافيا سبنسر، وآندي كوهين.

نعومي واتس وزوجها
نعومي واتس وزوجها

نعومي واتس كانت قد ارتبطت من ببيلي كرودب في عام 2017، وذلك أثتاء تصوير مسلسل " Gypsy"، حيث ظهر الثنائي معا، لكن لم تتطور هذا العلاقة بالظهور على السجادة الحمراء كثنائي، حتى عام 2022، حيث اختارت نعومي الظهور مع كرودب، في حفل توزيع جوائز SAG.

الصور من حساب نعومي واتس على انستجرام.