اليسا في احدث ظهور لها

أجدد قصات وتسريحات شعر النجمات في شهر ابريل ..استوحي منهن أجدد الصيحات العصرية

إحسان علّوه
25 أبريل 2024

مع الأسبوع الأخير في شهر إبريل، تنافست النجمات على العديد من اطلالات الشعر الجديدة من ناحية القصات وتسريحات الشعر المتنوعة، سواء للسهرات او الكاجوال، واتجهت العديد منهن الى اختيار أساليب متجددة وعصرية مثلما فعلت النجمة السورية جومانة مراد التي تخلت عن شعرها الطويل، بينما كان بارزا ايضا اعتماد البعض منهن تصفيفات تناسب أجواء الطقس الحار مع ارتفاع درجات الحرارة في الأسبوع الأخير من شهر ابريل. جمعنا لكم من فريق "هي" هذه الإطلالات لتستلهموا منها قبيل نهاية موسم الربيع.

أجدد تسريحات شعر النجمات في شهر ابريل 2024

تنوعت تسريحات الشعر بين الكاجوال وتلك المناسبة للسهرات والمناسبات المسائية. شاهدنا النجمة إليسا التي نادرا مع تنشر إطلالات جمالية لها على انستغرام، شاهدناها بمجموعة صور من حفلها الغنائي الأخير في ميامي، فظهرت بتسريحة شعرها المفضلة لكن بلمسات متجددة. ارتكزت تسريحتها على خصلات الويفي الملتفة والمنسدلة للخلف مع الشعر المالس في مقدمة الرأس الى منتصف الشعر، وسحبت مقدمة الرأس للخلف  بطريقة أنيقة، وبدت بغاية الجاذبية خاصة مع مكياجها البرونزي السموكي المفضل لها في المناسبات.

إليسا بأحدث اطلاله لها
إليسا بأحدث اطلاله لها بتسرسحة الشعر الويفي
إليسا بأحدث اطلاله لها بتسرسحة الشعر الويفي
إليسا بأحدث اطلاله لها بتسرسحة الشعر الويفي

النجمة نسرين طافش تألقت في إحدى السهرات بفستان باللون القرميدي، ونسقت معه تسريحة شعر ملائمة لتصميم الثوب، ومناسبة كذلك لأجواء الطقس الحارة، فاتجهت الى ستايل الضفيرة الطويلة "الضفيرة السنبلة" مع الكعكة البسيطة في أعلى جذور التسريحة. هذه التسريحة تتطلب الشعر الطويل او يمكن اضافة وصلات الشعر المستعارة، وتناسب صاحبات الشعر الكثيف ويمكن تطبيقها بسهولة في المنزل ان كنت تتقنين تطبيق الضفيرة.

 نسرين طافش
 نسرين طافش بتسريحة شعر الجديلة
 نسرين طافش بتسريحة شعر الجديلة
 نسرين طافش بتسريحة شعر الجديلة

تعد تسريحة نسرين طافش موضة لا تبطل مع مرور الزمن، وتلائم السهرات واطلالات النهار ويمنح المرأة اللوك العصري والشبابي حيث يمكنك اعتمادها لهذا الموسم.

اما نجوى كرم فحافظت على أسلوب شعرها الطويل الذي تعتمده منذ بداية العام، وظهرت في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية بإطلالة ساحرة، مع فستانها الأحمر، وتسريحة شعرها الطويل المالس الملائم لجلسات التصوير والمناسبات، اما الأهم فكان لونه المتناغم مع صخور مدينة العلا، حيث جاء باللون الكستنائي البني الفاتح. يمكن الاستلهام هذا اللون من نجوى كرم حيث يعتبر من اجدد ألوان الشعر لهذا الموسم.

نجوى كرم
نجوى كرم بتسريحة الشعر المنسدل
نجوى كرم بتسريحة الشعر المنسدل
نجوى كرم بتسريحة الشعر المنسدل

مع بدء موسم الإجازات وموسم البحر، بدت الإعلامية السعودية مها عبدالله تستمتع بوقتها في جزيرة بالي بأندونيسيا، فأطلت على شاطئ البحر بإطلالة صيفية لافتة اعتمدت فيها تسريحة ملائمة لإجازتها، وهي تسريحة الضفائر الافريقية. ارتكزت هذه التسريحة على تضفير الشعر الأساسي مع اضافة خصلات الشعر المستعارة الملونة لمنح الشعر المزيد من الكثافة والضفائر واللون المتجدد. نسقت معها قبعة من القش لإتقاء أشعة الشمس الحارقة. تعد هذه التسريحة من الصيحات التي تتصدر دائما موسم الإجازات على البحر.

مها عبدالله
مها عبدالله بتسريحة شعر الضفائر الافريقية
مها عبدالله بتسريحة شعر الضفائر الافريقية
مها عبدالله بتسريحة شعر الضفائر الافريقية

أجدد قصات شعر النجمات في شهر ابريل 2024

شهر ابريل يمكن وصفه بشهر التجدد، فتتجه العديد من النجمات نحو تغيير مظهر شعرهن بشكل جذري او جزئي. فاجئتنا النجمة السورية جومانة مراد بالتخلي قبل أيام قليلة عن شعرها الطويل، لصالح الشعر القصير، واعتمدت قصّة شعر قصير كاري مع الخصلات المتدرجة من الأمام والغرّة الطويلة وعلقت قائلة على مجموعة صورها التي نشرتها على انستغرام بالقول "حلو التغيير".

جومانة مراد
جومانة مراد بقصة الشعر القصير
جومانة مراد بقصة الشعر القصير
جومانة مراد بقصة الشعر القصير

قصة شعر جومانة مراد تساعد المرأة في الحصول على اللوك العصري المتجدد وتجعلها تبدو أصغر سناً وأكثر حيوية مقارنة مع الشعر الطويل. كما تلائم جدا المرأة فوق سن الأربعين.

الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، إحدى بطلات مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" والتي تصدر اسمها الترند طيلة شهر رمضان، اعتمدت قصة شعر جديدة لشعرها، فأطلت بالشعر المتوسط الطويل بقصّة الكاري المستقيم مع الأطراف الطويلة قليلاً من الأمام. كذلك اعتمدت صبغة الشعر البنية مع خصلات الشعر الرفيعة باللون العسلي على طريقة "اللولايت". تناسب هذه القصة الشابات العشرينات وتمنحهن إطلالة عصرية في الربيع.

 ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر بقضة شعر جديدة
ليلى أحمد زاهر بقضة شعر جديدة
ليلى أحمد زاهر بقضة شعر جديدة

هذه كانت مجموعة من أساليب الشعر الجديدة والمتنوعة بين التسريحات والقصّات التي أطلت بها النجمات في الأسبوع الأخير من شهر ابريل، شاهدي الصور واستلهمي منهن.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.