كاني ويست

اختفاء مفاجيء لـ كاني ويست في ظروف غامضة يثير الجدل.. ما القصة؟

أسماء مندور
29 ديسمبر 2022

تناقلت وسائل الإعلام العالمية صباح اليوم تقارير تفيد باختفاء مغني الراب الأمريكي كاني ويست في ظروف غامضة، وذلك وفقًا لدعوى قانونية من مدير أعماله يتهمه فيها بتكبده خسائر مالية نتيجة خرق بنود أحد العقود المتفق عليها، حيث لم تتوصل الجهات الرسمية إلى مكانه، ولم يصدر أي تصريح رسمي منه حتى الآن، فما القصة؟

كاني ويست
حقيقة اختفاء كاني ويست في ظروف غامضة

اختفاء كاني ويست

بحسب تقرير مجلة لوس أنجلوس، ظهرت أنباء الاختفاء الغامض لـ كاني ويست بعد أن تقدم رجل الأعمال توماس سانت جون، المدير المالي السابق لإحدى شركات كاني ويست، بدعوى قانونية في المحكمة قال فيها إنه لم يتمكن من العثور على مغني الراب الشهير منذ أسابيع، حيث يقاضيه لخرقه بنود عقد العمل المتفق عليه، مدعيًا أن كاني ويست قد وافق على دفع مبلغ شهري له، لكنه تراجع عن قراره نتيجة بعض الخلافات بينهما.

كاني ويست
قصة اختفاء كاني ويست

قصة الخلاف

تقرير دايلي ميل أفاد أنه بموجب العقد، كان من المقرر أن يدفع كاني ويست رسوم التوكيل الشهرية لمدير أعماله بقيمة 300 ألف دولار أمريكي، لكن ادعى الأخير في المحكمة أنه لم يتمكن من الوصول إلى مغنى الراب منذ أسابيع مما أثار تقارير "غير مؤكدة من جهات رسمية" تفيد باختفاء كاني ويست في ظروف غامضة.

ورد أيضًا في الطلب المقدم للحصول على تمديد زمني لإتمام إجراءات تقديم الأوراق أن كاني ويست ليس لديه محامي لقبولها نيابة عنه، وأشارت الدعوى إلى أن محاولات إرسال المستندات بالبريد إلى ثلاثة عناوين شخصية لـ كاني ويست قد باءت جميعها بالفشل، وفقًا لإيداع المحكمة الذي نشرته صحيفة The Sun.

كاني ويست
كاني ويست يثير الجدل من جديد

انتشار الشائعات

على الرغم من ظهور كاني ويست في الأماكن العامة قبل أيام فقط من تقديم سانت جون شكواه للمحكمة، إلا أنه أثار شائعات مثير للجدل بأن نجم الراب "مفقود في ظروف غامضة"، كما انتشرت الشائعات بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي استنادًا إلى تغريدة من حساب موسيقي عن الهيب هوب ورد فيها: "كاني ويست مفقود ولم يتم العثور عليه منذ أسابيع وفقًا لمدير أعماله السابق".

عداءات كاني ويست

وتأتي أنباء الاختفاء الغامض لـ كاني ويست بعد أسابيع قليلة من انتشار الجدل حوله على نطاق واسع وحظره من على منصات وسائل التواصل الاجتماعي بسبب عدة تعليقات اعتبرتها الشركات أنها معادية لسياسة المحتوى لديها وتحض على العداء والكراهية، كما تأتي هذه الأخبار أيضًا بعد أيام فقط من حديث طليقته كيم كارداشيان عن مدى "صعوبة الأمر" بسببه على أطفالهما الأربعة.

كاني ويست
كاني ويست وطليقته وأطفاله


الصور من حساب وكالة AFP وعلامة كاني ويست التجارية بإنستجرام