إلهام علي

تفاصيل حفل مهرجان جوائز صناع الترفيه JOY AWARDS والقنوان الناقلة له الليلة

مجلة هي
21 يناير 2023

بحضور نجوم العالم العربي من مرشحين ومكرمين وضيوف ونجوم عالميين ينطلق الليلة مهرجان جوائز صناع الترفيه JOY AWARDS الحدث التكريمي الأضخم من نوعه.

انطلاق الحدث الأبرز JOY AWARDS الليلة بالرياض

تنطلق الليلة السبت 21 يناير فعاليات الحدث الترفيهيJOY AWARDS أضخم حفل تكريم من نوعه في الشرق الأوسط والعالم العربي، تحت رعاية معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه وضمن فعاليات موسم الرياض، ويحتفي حفل جوائز صناع الترفيه في نسخته الثالثة لعام 2023 بالنجوم في مجالات الفن والسينما والدراما والرياضة والموسيقى والمؤثرين العرب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

القنوات الناقلة لمهرجان جوائز صناع الترفيه JOY AWARDS

ويبث حفل جوائز صناع الترفيه الذي تشارك في تنظيمه مجموعة MBC عبر الهواء مباشرة من خلال عدة قنوات: MBC 1 ، وMBC مصر، وMBC العراق، وMBC5، إضافة إلى منصة شاهد للفيديو حسب الطلب بدون اشتراك وباقة VIP من شاهد بما في ذلك أحداث وصول النجوم إلى الحفل بدءًا من مرورهم على السجادة الخزامية ووصولاً إلى لحظة توزيع الجوائز والتكريمات، كما يضم الحفل عروض فنية وترفيهية فريدة وعروض موسيقية على المسرح.

القنوات الناقلة لمهرجان جوائز صناع الترفيه JOY AWARDS
القنوات الناقلة لمهرجان جوائز صناع الترفيه JOY AWARDS

مشاركة ضخمة من نجوم في مهرجان جوائز JOY AWARDS

ويشارك في JOY AWARDS  التي تعد من أكبر الفعاليات التكريمية كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة والموسيقى والمتميزين في شتى المجالات، إلى جانب أبرز صناع الترفيه والمحتوى الإعلامي والمؤثرين الاجتماعيين وأهل الصحافة والإعلام والشخصيات العامة وغيرهم. ويتميز حفل جوائز صناع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرعة عنها، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق JOY AWARDS  الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشح واحد عن كل فئة من الفئات المصنفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمس اختصاصات أساسية هي السينما والموسيقى والمؤثرين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

مشاركة ضخمة من نجوم في مهرجان جوائز JOY AWARDS
مشاركة ضخمة من نجوم في مهرجان جوائز JOY AWARDS

الصور من حسابات النجوم على "انستجرام".