مطعم ذا تاب هاوس يقدم لضيوفه عرضاً مميزاً في عيد الحب

مطعم ذا تاب هاوس يقدم لضيوفه عرضاً مميزاً في عيد الحب

9 فبراير 2023

مع اقتراب عيد الحب، يقدم مطعم ذا تاب هاوس عرضاً رائعاً على المأكولات والمشروبات في كل من فرعيه كلوب فيستا ماري، نخلة جميرا وسوق البحار، وسط مدينة دبي. ويتميز كل فرع بإطلالات خلابة وعروض ترفيهية رائعة، حيث يمكن للمحبين الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة مع وجبة من ثلاثة أطباق وزجاجة من المشروب الفوار. 

عرض عيد الحب في ذا تاب هاوس، كلوب فيستا ماري

الموعد: الثلاثاء 14 فبراير، بدءاً من الساعة 7 مساءً

الأسعار: 599 درهماً للفرد شاملة زجاجة من المشروب الفوار ووجبة من ثلاثة أطباق تشتمل على مقبلات وطبق رئيسي وحلويات

التفاصيل: يمكن للضيوف تجربة الحب من أول رشفة خلال عيد الحب مع كأس منعش من المشروب الفوار على الشاطئ. ويقدم مطعم ذا تاب هاوس الذي يقع في امتداد كلوب فيستا ماري، لضيوفه قائمة من 3 أطباق شهية من المقبلات إلى الأطباق الرئيسية والحلويات. ويمكن للضيوف التلذذ بالمأكولات الشهية مع الاستمتاع بالموسيقى الحية على طاولة خاصة أو في كابانا مريحة، وذلك في أمسية لا تنسى مليئة بالطعام والإطلالات الخلابة والصحبة الرائعة والترفيه. 

عرض عيد الحب في ذا تاب هاوس، سوق البحار

الموعد: الثلاثاء 14 فبراير، بدءاً من الساعة 7 مساءً

الأسعار: 599 درهماً للزوجين شاملة زجاجة من المشروب الفوار ووجبة من ثلاثة أطباق تشتمل على مقبلات وطبق رئيسي وحلويات

التفاصيل: يقدم مطعم ذا تاب هاوس سوق البحار الذي جرى افتتاحه مؤخراً، لضيوفه إطلالة رائعة على برج خليفة ونافورة دبي، ما يجعل منه وجهةً مثالية لقضاء عيد الحب. ويمكن للمحبين الاستمتاع بزجاجة من المشروب الفوار مع وجبة شهية من 3 أطباق والاستماع إلى الأغاني التي يقدمها المطرب الموهوب في المطعم. ويضم المطعم شرفة خارجية كبيرة وسطحاً عائماً تقدم إطلالات رائعة على برج خليفة ونافورة دبي، حيث يمكن للضيوف تدليل أنفسهم وأحبائهم بتجربة تناول طعام فريدة من نوعها.