مطعم كوكو باي يقدم لضيوفه تجربة حصرية في عيد الحب

مطعم كوكو باي يقدم لضيوفه تجربة حصرية في عيد الحب

9 فبراير 2023

مع اقتراب عيد الحب، يقدم مطعم كوكو باي لضيوفه تجربة حصرية لتناول العشاء في أجواء أنيقة على شاطئ البحر. ويخطط المطعم الشهير المستوحى من أجواء جزيرة بالي في بالم ويست بيتش بنخلة جميرا، لتقديم أمسية ساحرة تحت أضواء النجوم تشمل ثلاثة أطباق وزجاجة من المشروب الفوار وفعاليات ترفيهية رائعة احتفالاً بعيد الحب.

عرض عيد الحب

الموعد: 14 فبراير، بدءاً من الساعة 7 مساءً

الأسعار بحسب أماكن الجلوس:

طاولة على الشاطئ: 999 درهماً للزوجين مع زجاجة من المشروب الفوار

كابانا خاصة: 1299 درهماً للزوجين مع زجاجة من المشروب الفوار

خيمة مصغرة على الشاطئ: 1599 درهماً للزوجين مع زجاجة من المشروب الفوار

يعد مطعم كوكو باي الوجهة المثالية لقضاء أمسية رومانسية بصحبة الأحبّة. ويتميز المطعم بإطلالات خلابة على أفق منطقة مرسى دبي، حيث يمكن للضيوف الوصول إلى الشاطئ والاستمتاع بتجربة لا تنسى. ويقدم كوكو باي طاولات حصرية ومحدودة على الشاطئ من الكابانا المميزة إلى الخيمة المصغرة الخاصة بجوار الشاطئ. ويمكن للأزواج التلذذ بقائمة المأكولات التي تضم ثلاثة أطباق مع زجاجة من المشروب الفوار مع الاستمتاع بأنغام الموسيقى. ويتميز مطعم كوكو باي المستوحى من شواطئ جزيرة بالي الجميلة، باحتضان عناصر الطبيعة التي تبعث على الهدوء والاسترخاء، ما يجعله وجهةً مثاليةً للضيوف في عيد الحب.

 يفتح المطعم أبوابه يومياً من الاثنين إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 صباحاً، ويوم السبت من الساعة 8 صباحاً وحتى 1 صباحاً، ويوم الأحد من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل.

للمزيد من المعلومات حول كوكو باي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.kokobay.co