لجين الحميد تنضم للمنتخب السعودي لألعاب القوى في البطولة الآسيوية العاشرة في كازاخستان

"لجين الحميد" تنضم للمنتخب السعودي لألعاب القوى في البطولة الآسيوية العاشرة في كازاخستان

شروق هشام
9 فبراير 2023

في مشاركة جديدة للعداءة السعودية "لجين الحميد" في البطولات والمنافسات المختلفة.. تشارك "لجين الحميد" ضمن المنتخب السعودي لألعاب القوى المشارك في البطولة الآسيوية العاشرة لألعاب القوى للصالات التي ستقام في العاصمة الكازاخستانية أستانا.

"لجين الحميد" تنضم للمنتخب السعودي لألعاب القوى في البطولة الآسيوية العاشرة في كازاخستان

أعلن نادي الصفا عن مشاركة اللاعبة لجين الحميد في البطولة
أعلن نادي الصفا عن مشاركة اللاعبة لجين الحميد في البطولة

أعلن الاتحاد العربي السعودي لألعاب القوى عن مشاركة المنتخب السعودي لألعاب القوى في البطولة الآسيوية العاشرة لألعاب القوى للصالات، والتي ستقام في العاصمة الكازاخستانية أستانا، خلال الفترة من 10 ـ 12 من فبراير الجاري، وذلك بمشاركة 6 لاعبين، منهم العداءة السعودية "لجين الحميد" لاعبة "نادي الصفا" والتي ستشارك في البطولة الآسيوية من خلال مشاركتها في سباق 60 مترا.

وكانت "لجين الحميد" قد نجحت بتسجيل إسمها ضمن اللاعبات السعوديات اللواتي اعلتين منصات التتويج في النسخة الأولى من دورة الألعاب السعودية 2022 بحلولها في المركز الثاني ونيلها فضية منافسات سباق 100 متر للسيدات.

وتميزت العداءة "لجين الحميد" بمشاركاتها المتنوعة في العديد من المنافسات، ومنها مشاركتها في بطولة المملكة الأولى لألعاب القوى للسيدات لسباق 100 م و 200 م والتي أقيمت خلال شهر مارس 2022، وكذلك شاركت في منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي استضافتها الكويت خلال شهر مايو 2022.

المنتخب السعودي لألعاب القوى المشارك في البطولة الآسيوية

العداءة السعودية لجين الحميد
العداءة السعودية لجين الحميد

يُذكر بأن المنتخب السعودي لألعاب القوى يشارك في البطولة الآسيوية العاشرة لألعاب القوى للصالات التي ستقام في العاصمة الكازاخستانية أستانا، بمشاركة 6 لاعبين، سيمثلون الأخضر في البطولة، وهم:

حسين آل حزام في القفز بالعصا، وحمود العلواني في الوثب الطويل، وسعيد عبدالله في السباعي، وسامي اليامي في سباق 800 متر، وفايز السبيعي في سباقي (1500 ـ 3000 متر)، إلى جانب "لجين الحميد" في سباق 60 مترًا.

وفي إطار ذلك أكد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الدكتور "حبيب الربعان"، جاهزية الأخضر للمنافسات، بعد اختتام المعسكر التحضيري الذي أقيم في كل من أمريكا وجنوب أفريقيا والطائف والمنطقة الشرقية منذ شهر نوفمبر الماضي والذي خرجوا منه بنتائج إيجابية ستدعم حظوظهم في تحقيق إنجازات مميزة خلال البطولة، منوها إلى أن الاستعدادات والتحضيرات للبطولة انطلقت منذ فترة طويلة تخللها العديد من المعسكرات والتجمعات والبطولات التي كانت محطات مهمة للوصول إلى الجاهزية الأمثل لمثل هذه المشاركات، متمنياً التوفيق لجميع اللاعبين، وتحقيق أرقام تأهيلية للمشاركات العالمية.

تتويج لجين الحميد بفضية سباق 100 متر في دورة الالعاب السعودية
تتويج لجين الحميد بفضية سباق 100 متر في دورة الالعاب السعودية

الصور من حساب "نادي الصفا" و"دورة الالعاب السعودية".