ARIES تتعاون مع YOOX

ARIES تتعاون مع YOOX

7 مارس 2023

هم،عندما يتحوّل ضمير بسيط إلى رمز لتغيير كبير وشمولية تحمل رسالةً مهمةً للنشر: حرية الحياة من دون مشاكل، ومن دون الشعور بالاستبعاد.

تنبعث فيهم الحياة من جديد. وهذا هو مفهوم المجموعة الكبسولة وليدة التعاون ما بين Aries، العلامة التجارية للرجال والنساء المستوحاة من ثقافة أزياء الشارع، و Yoox.

هم، معاً  تعكس جلسة التصوير مفهوم الكبسولة: أخوة، ثنائيات وأصدقاء، يتشاركون الملابس نفسها، مظهرين أن الجندر لا يشكّل حاجزاً.

فتشكّل مجموعتي No Problemo و They Arise شعاراً وبياناً، إذ تدمجان ما بين الأقمشة المرهفة ومواد أكثر شيوعاً، في تصاميم أساسية مستوحاة من التصاميم الرسمية وقصات غير اعتيادية: أسلوب مزج وتنسيق يعكس بشكل كامل روحية العلامة التجارية البريطانية ورؤيتها القويّة والمرهفة في الوقت نفسه.

وتتضمن هذه المجموعة المؤلفة من 13 قطعة بنمط أزياء الشارع، المتوفرة حصرياً على موقع Yoox، ملابس تلائم الرجال والنساء وأكسسوارات تحاكي، قبل كل شيء، الأجيال الجديدة. تتألّف المجموعة من قمصان رياضيّة، قمصان "تي شرت"، وقبعات بايسبول، وقمصان وسراويل ضيقة مصنوعة من أقمشة تقنيّة تحمل تفاصيل عالم الملابس الرياضيّة. بالإضافة إلى كنزات، قمصان وسراويل مصممة بتقنية الصباغة المتدرجة بالربط الأيقونة، مع بذلات بروحيّة رسميّة تتميّز بالأناقة والتنوّع.

ويُعتبر مفهوم التعبير عن النفس، دون الحاجة إلى التصنيف، أحد أعمدة علامة Aries التجارية، الذي يتمّ التعبير عنه أيضاً في هذه المجموعة، من خلال روح شمولية حادة ونمط سباق ثابت، وفي النظر إلى المستقبل وكسر أي تصورات مسبقة.

ستتوفّر مجموعة Aries بالتعاون مع Yoox حصرياً على موقع Yoox بدءاً من مارس 2023.