ذ-ون یفتح أحدث مسرح له في دبي ھیلز مول

ذ-ون یفتح أحدث مسرح له في دبي ھیلز مول

7 مارس 2023

ستة وعشرون عامًا منذ افتتاح أول متجر له في أبوظبي، أطلقت العلامة التجاریة الرائدة في مجال التصامیم المنزلية في الشرق الأوسط THE One Total Home Experience متجرًا جدیدًا في دبي ھیلز مول في بدایة شھر دسیمبر 2022.
یقع ھذا المتجر الكبیر الذي تبلغ مساحته 1,960 مترًا مربعًا في الطابق الأول، ویوفر للمتسوقین راحة فریدة لاستكشاف "تجربة منزلیة متكاملة" لتشكیلات المفروشات والإكسسوارات المنزلیة.
بصفتنا شركة محلیة لتجارة المفروشات بالتجزئة و التجارة الإلكترونیة تأسست في عام 1996 من قبل رجل الأعمال السویدي تومالس لوندغرین وجزء من مجموعة المزروعي، نقدم للعملاء مجموعات من التصامیم المنزلیة بأسعار معقولة، تلبي جمیع أنواع المساحات المعیشیة. ھدفنا ھو تحویل كل ركن في منزك إلى مساحة تلبي تمامًا متطلباتك المعیشیة، من التصمیم إلى اللون، وتركیبات المواد، وخیارات المفروشات لغرف المعیشة، النوم والطعام، بالإضافة إلى الإضاءة و الإكسسوارات المنز لیة، وكلھا صُممت وأُنتجت وجُلبت لك مع الحب!
للوفاء بوعد علامتنا التجاریة، نواصل تقدیم فرصة ھادفة لعملائنا لتغییر العالم عند التسوق معنا من خلال مصادر التورید الأخلاقیة والموظفین من ذوي الاحتیاجات الخاصة والعمل التطوعي المحلي.
قم بزیار ة موقع ذ- ون الإلكتروني أو تابع صحفاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي @theoneplane t للبقاء على اطلاع دائم على آخر الأخبار في التصامیم المنز لیة.
یقع مسرح -ذ ون دبي ھیلز مول في الطابق الأول في مجمع التسوق والترفیه والتسلیة بدبي ھیلز مول الواقع في منطقة دبي ھیلز عند التقاطع بین شارع الخیل و أم سقيم.