أول متجر مؤقت في الشرق الأوسط لعلامة "فانينا" Vanina في دبي

أول متجر مؤقت في الشرق الأوسط لعلامة "فانينا" Vanina في دبي

7 مارس 2023

من مجموعات حقائب اليد والاكسسوارات والمجوهرات إلى تصاميم الألبسة الجاهزة، تتميز علامة "فانينا" Vanina بأسلوبها النابض بالحياة. وتشتهر بكونها مصممة يدويًا في مدينة بيروت اللبنانية، كما أنها شركة اجتماعية متجذرة في الاستدامة ودائمًا ما تحاول دعم وتعزيز تنمية المجتمع من خلال إعطاء قيمة للحرفية اليدوية والوعي البيئي. انبثقت العلامة بشكل عفوي من شغف المؤسستين "جوان حايك" و"تاتيانا فياض" المشترك، لتبصر النور عام 2007.

1

وضمن هذا الإطار، أعلنت "فانينا" Vanina عن افتتاح متجرها المؤقت الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك يومي 10 و11 مارس 2023 في "فيلا أوميدان" في دبي.

1

بصفتها مركزًا رئيسيًا للماركات المستدامة والمبتكرة في المنطقة، فإن "فانينا" Vanina متشوقة جدًا لجلب منتجاتها أخيرًا إلى دبي – أهم المدن الخليجية للموضة المتطورة بشكل عام.

1

سيحظى الحضور بفرصة استكشاف وإلقاء نظرة على القطع المفصلة والمصممة يدويًا بحرفية دقيقة، والتي يتم تصنيعها كافة بكل فخر من قبل حرفيين ماهرين مفعمين بالشغف والتفاني في مدينة بيروت، لبنان.

1

ستشمل القطع المعروضة تشكيلة مختارة من مجموعات الألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2023 من "فانينا" Vanina، فضلاً عن المجوهرات المرحة والعصرية وحقائب اليد بأشكالها وألوانها المختلفة. وتسلط المجموعة الضوء على القطع الرئيسية ذات الأسلوب الجذاب والفريد من نوعه والإطلالات البارزة المصممة باستخدام المواد والتقنيات المتميزة لدى العلامة.