منتجع سيزرز بالاس دبي

اقضوا أوقات رائعة على شاطئ الخليج العربي في منتجع سيزرز بالاس دبي

26 أبريل 2023

دعا سيزرز بالاس دبي، المنتجع الفاخر على جزيرة بلوواترز والحاصل على تصنيف 5 نجوم من فوربس، سكان دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي لتمضية أجواء رائعة على شاطئ الخليج العربي في تجربة مميزة.

ويمتد المنتجع على شريط ساحلي بطول 1.7 كيلومتر من الرمال البيضاء، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ الخاص للمنتجع والذي يبلغ طوله 500 متر أو أي من أحواض السباحة الخارجية المبرّدة والنوادي الشاطئية. كما يقدم المنتجع لضيوفه فرصة الاستفادة من الرصيد اليومي لتناول الطعام في مجموعة من المطاعم التي تقدم مأكولات متنوعة مثل مطعم ديمون دك للشيف ألفين لينغ الذي يقدم المأكولات الآسيوية بلمسة إبداعية، ومطعم هيلز كيتشن للشيف غوردن رامزي الذي يقدم مأكولات عالمية، ومطعم فينوس المستوحى من أجواء ساحل بلدة أمالفي الإيطالية، بالإضافة إلى مطعمي ذا روباتا وتاكاهيسا للمأكولات اليابانية، مع الاستمتاع بأنشطة الترفيه الحي في نادي هافانا سوشل كلوب. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعلاجات التي تساعد على الاسترخاء وتجديد نشاط الجسم في كوا سبا ومركز يونج لندن للحصول على تجربة متكاملة.

سيزرز بالاس دبي هو منتجع وملاذ فاخر على الجزيرة يقدم تجربة جديدة للضيافة في دبي تشمل مطاعم يديرها أشهر الطهاة، وخمسة مسابح خارجية يمكن التحكم بدرجة حرارتها وناديين شاطئيين، حيث يمكن للضيوف صنع ذكريات خالدة في أجواء مريحة وراقية.

ويقع المنتجع الحائز على تصنيف خمس نجوم من قبل دليل فوربس للسفر على جزيرة بلوواترز النابضة بالحياة، ويمتد على شريط ساحلي بطول 1.7 كيلومتر من الرمال البيضاء، ويضم شاطئاً خاصاً بطول 500 متر مع إطلالات رائعة على مياه الخليج العربي.

وتتميز كل من الغرف والأجنحة والشقق المجهزة في المنتجع، بتصميمات داخلية أنيقة ومعاصرة مع شرفات خاصة يصحبها أعلى مستوى من الخدمات المميزة.

ويلبّي سيزرز بالاس دبي متطلبات كل ضيف ، من الاسترخاء في منتجع كوا الصحي المجهز بشكل كامل إلى الاستمتاع بفعاليات الترفيه الحي وتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق.  

ويقع سيزرز بالاس دبي بالقرب من أبرز الوجهات التجارية والترفيهية الرئيسية وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطارات المدينة.

للحجز أو لمزيد من المعلومات حول سيزرز بالاس دبي، يرجى زيارة: Caesars.com/Dubai