سكر

كل ما تريدون معرفته عن مسلسل "سكر"..أضخم عمل غنائي يجمع وجوه صاعدة من دول مختلفة وهكذا ستظهر حلا الترك

سما جابر
27 أبريل 2023

"سكر" من بين الأعمال الدرامية المنتظر عرضها عبر منصة شاهد قريبًا، فبمجرد أن طرحت المنصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية الترويجية للعمل الدرامي المنتظر؛ أحدث ضجة بسبب قصة المسلسل والديكور والأجواء المميزة التي ستدور فيها الأحداث.

معلومات عن مسلسل "سكر".. أول عمل ميوزيكال من أعمال شاهد الأصلية

مسلسل "سكر" يعد أول عمل درامي عربي غنائي في العصر الحديث، يتم عرضه عبر منصة إلكتروني، وهو الأمر الذي خطف انتباه الجمهور ممن يهتمون بالأعمال الدرامية الجديدة.

وطرحت المنصة الأغنية الرسمية للعمل مؤخرًا والتي ظهر فيها نجوم وصناع العمل بالكامل وهم يؤدون أغنية باللغة العربية الفصحى، تعبر عن أجواء العمل وجزء من قصته، التي يبدو أنها ستدور في إطار من الكوميديا والدراما داخل دار أيتام يبدو أنها تنتمي لعصر قديم.

ب
بوستر مسلسل سكر 
غ
معتز هشام في الكواليس 

أغنية مسلسل "سكر" حديث الجمهور

وظهر نجوم العمل وهم ماجدة زكي وحلا الترك وياسمينا العبد ومعتز هشام ومحمد ثروت، وهم يغنون الأغنية الرسمية باللغة العربية الفصحى، والتي كانت كلماتها مرحة ومعبرة عن أجواء المسلسل التي يبدو أنها ستسلط الضوء على العلاقات بين الأطفال والمراهقين خلال تواجدهم في أحد ملاجئ الأيتام التي تديرها سيدة صارمة، وكيف من الممكن أن تتحول بعض الصداقات إلى قصص حب، إضافة إلى المصاعب التي قد تواجهها إحدى الطالبات مع زميلاتها، وكيف تتغلب على الأمر؟

غ
نجمات مسلسل سكر في الكواليس 

كيف ستظهر حلا الترك في "سكر"؟

مسلسل "سكر" يلعب بطولته عدد من النجوم الشباب من مختلف أنحاء الوطن العربي من مصر والسعودية والبحرين والكويت والإمارات، وعلى رأسهم الفنانة الشابة حلا الترك، التي تخوض أحدث بطولاتها الفنية من خلال هذا المسلسل، بعدما قدمت عدة مسرحيات في السابق، حيث ظهرت حلا في الاغنية الترويجية وهي تغني وتعبر عن ضيقها من يوم الأربعاء، وذلك في أثناء قيامها بأعمال التنظيف داخل الملجأ، كما يبدو أنها ستنشب بينها وبين الفتى معتز هشام قصة رومانسية قد تقلب موازين الأحداث.

ب
حلا الترك وياسمينا العبد في الكواليس 

ياسمينا العبد بملامح مختلفة في "سكر"

إضافة أيضًا إلى الفنانة الشابة ياسمينا العبد التي قدمت عدة أعمال فنية مميزة حققت من خلالها نجاح كبير في مصر منها مسلسل "البحث عن علا" وفيلم "فضل ونعمة" و"بنات عبد الرحمن"، إضافة إلى المسلسل العالمي "Theodosia" الذي عرض مؤخرًا وبدأت من خلاله أولى خطواتها نحو العالمية، ويبدو أنها على وشك مفاجأة الجمهور مجددًا في مسلسل "سكر" حيث ظهرت بملامح مختلفة قليلًا وارتدت نظارة طبية ويبدو وأنها ستكون بينها وبين حلا الترك العديد من الصراعات داخل الأحداث.

غ
ياسمينا العبد في الكواليس 
ب
ياسمينا العبد 

ماجدة زكي تلفت أنظار الجمهور بأدائها الغنائي

أما النجمة القديرة ماجدة زكي والنجم محمد ثروت، يقدمان لأول مرة في مشوارهما الفني عملا موسيقيا غنائيا بأصواتهما الحقيقية، وهو العمل المأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جيني وبيستر وسيناريو وحوار والأغاني من كتابة الكاتبة الكويتية هبة حمادة، ويعد العمل هو الأول من نوعه في الدراما العربية وسيتم عرضه قريبا عبر منصة شاهد. وكانت منصة شاهد قد كشفت للمتابعين عن البوستر الترويجي للعمل، عبر صفحتها على انستجرام، وهو البوستر الذي ظهر عليه جميع أبطاله، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي: "سكَّر أول ميوزيك من أعمال شاهد الأصلية.. قريباً".

غ
ماجدة زكي خلال كواليس مسلسل سكر 

وتفاعل الجمهور مع أداء ماجدة زكي في الأغنية وأداء محمد ثروت أيضًا، خاصة بسبب طريقة غنائهما المرحة المناسبة للأحداث وأجواء المسلسل، إضافة إلى قدرتهما على الغناء بلغة عربية سليمة ومميزة.

ب
محمد ثروت وياسمينا العبد 

الصور من حسابات نجوم المسلسل ومنصة شاهد على انستجرام والمكتب الإعلامي لياسمينا العبد