نجوى كرم

تشوق الجمهور بصورة البوستر.. نجوى كرم تبدأ العد التنازلي للعودة إلى الألبومات بعد غياب 6 سنوات 

محمد عبد المنعم
4 مايو 2023

نجوى كرم، النجمة اللبنانية، بدأت العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد في 2023، وفاجأت الجمهور بنشر صورة بوستر الألبوم اليوم، وكشفت ملامحه الرئيسية، وتصدرت مواقع التواصل بعد إعلانها العودة إلى الألبومات بعد غياب طويل.

نجوى كرم تكشف ملامح ألبومها الجديد في 2023

وبدأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم رحلة طرح ألبومها الجديد في 2023، والذي أطلقت عليه عنوان "كاريزما"، ونشرت في الفترة الأخيرة سلسلة من التغريدات حول الألبوم الجديد، لتعلن بدء العد التنازلي لطرح الألبوم، وشوقت الجمهور اليوم لصورة بوستر الألبوم وقالت في تغريدة لها على تويتر: "صورة بوستر الألبوم ستطرح في أي وقت قريباً.. هل أنتم مستعدون؟"، وردت شركة روتانا، المنتجة للألبوم على تغريدة نجوى كرم وقالت: "ألبوم شمس الأغنية نجوى كرم الجديد قرّب! جاهزين تشوفون كوڤر الألبوم؟".

نجوى كرم
غلاف ألبوم نجوى كرم الجديد

وبعدها بدقائق فاجأت الفنانة نجوى كرم الجمهور بطرح صورة بوستر الألبوم على حساباتها بمواقع التواصل، وأعلنت عن عنوان الألبوم "كاريزما"، وأبهرت الجمهور بإطلالتها على بوستر الألبوم، وشوقتهم للأغاني التي سيتضمنها الألبوم وقالت: "ما اشتقتو معي لنكون بألبوم جديد؟ رح نرجع نلتقي بألبوم نجوى كرم كاريزما.. انشالله يعجبكن، دعولي"، وأعادت شركة روتانا نشر بوستر ألبوم نجوى كرم الجديد وعلقت: "مشتاقين  لـ كاريزما ألبوماتها ؟ الجديد.. ألبوم نجوى كرم كاريزما قريبًا..".

نجوى كرم
نجوى كرم

نجوى كرم تبدأ العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد "كاريزما"

ونشرت الفنانة نجوى كرم منذ أيام تغريدة على حسابها بتويتر أعلنت من خلالها عن انطلاق العد التنازلي لطرح الألبوم الجديد "كاريزما"، ولم تحدد الموعد النهائي لطرحه، ولكنها شوقت الجمهور بطلبها انتظار الألبوم في أي وقت من شهر مايو الجاري، لتفتتح بذلك نجوى كرم منافسة أغاني وألبومات موسم صيف 2023 من خلال ألبومها الجديد "كاريزما"، وبدأت رحلة التشويق للألبوم منذ أيام بعدما نشرت تغريدة قالت بها: "اشتقتلكن.. قولكن بأي تاريخ من شهر 5 مننزل الألبوم؟" ويبدو أنها اقتربت كثيراً من طرح ألبومها المنتظر مع شركة روتانا.

نجوى كرم
الفنانة نجوى كرم

وكشف برنامج "إي تي بالعربي" عن عدة مفاجآت في ألبوم نجوى كرم الجديد، خاصة في كواليس تصوير صورة بوستر الألبوم، وذكر أن نجوى كرم أصبحت أول نجمة عربية ترتدي فستان Haute Couture لإحدى دور الأزياء العالمية، وكشف أن نجوى كرم انتهت في الفترة الأخيرة من تصوير فيديو كليب لإحدى أغاني الألبوم الجديد مع المخرج دان حداد، وأنها استعانت تستعد لمفاجأة الجميع بعدد من الإطلالات الجديدة من تصميمات دور أزياء عالمية لأول مرة، وتتكتم نجوى كرم على تفاصيل أغاني الألبوم الجديد، واكتفت بتشويق الجمهور بصورة البوستر، وذلك بعدما نشرت الشهر الماضي صورة لها داخل الاستديو أثناء وضع اللمسات النهائية على الألبوم، وطلبت من الجمهور تخمين هوية المفاجآت التي تحضر لها.

نجوى كرم
نجوى كرم

أعمال الفنانة نجوى كرم الفنية

ويعتبر ألبوم الفنانة نجوى كرم الجديد "كاريزما" هو ألبوم عودتها إلى الألبومات الغنائية بعد غياب ما يقارب 6 سنوات منذ آخر ألبوماتها "مني إلك" في عام 2017، واكتفت خلال تلك الفترة بطرح أعمال غنائية منفردة وفيديو كليبات غنائية، والتي حققت من خلالها نجوى كرم نجاحات عديدة، وأبرزها فيديو كليب أغنية "ملعون أبو العشق" في عام 2019، وفيديو كليب "معذور قلبي" في عام 2020، وفيديو كليب أغنية "مغرومة 2" في عام 2021، وكانت آخر أعمالها الغنائية العام الماضي حين طرحت أغنية "حلوة الدنيي" وأغنية "ساعة بيضا" بالتعاون مع شركة روتانا.

نجوى كرم
النجمة اللبنانية نجوى كرم

وتستعد النجمة نجوى كرم لإحياء عدة حفلات غنائية أيضاً في الفترة المقبلة، وعلى رأسها حفلها في قصر الإمارات في أبو ظبي في السادس من شهر مايو الجاري، ونشرت صورة بوستر الحفل على حسابها بانستقرام ووجهت رسالة للجمهور وقالت: "على مسرح قصر الإمارات رح نولّعها انشالله بليلة من ليالي العمر بأبو ظبي"، ومن المتوقع أن تكشف نجوى كرم عن مفاجآت جديدة عن ألبومها المنتظر في حفلاتها المقبلة، وذلك بعدما أحيت العديد من الحفلات في الفترة الماضية في عدة دول عربية.

الصور من حساب نجوى كرم على انستقرام.