"سوفيتل دبي ذا بالم" يقدم قائمة سبا جديدة لتعزيز الاسترخاء

استمتعوا بقائمة سبا جديدة من "سوفيتل دبي ذا بالم" لتعزيز الاسترخاء والرفاهية

مجلة هي
8 مايو 2023

السبا بات حاجة ضرورية في حياتنا للاسترخاء والهدوء بعيداً عن صخب الحياة اليومية، وانطلاقاً من هذه الحاجة، لا بد من التوجه نحو تجارب سبا تحقق لنا ما نطمح إليه من خدمات تنقلنا الى عالم آخر من الرفاهية والاسترخاء، وهنا نرشح لكم التوجه نحو تجربة سوفيتل دبي ذا بالم، المنتجع الشاطئي الفاخر من فئة الخمس نجوم، الذي أعلن عن إطلاق قائمة سبا جديدة ومميزة تضم مجموعة من العلاجات والخدمات المصممة بعناية لتوفر للزوار تجربة مفعمة بالاسترخاء والهدوء.

"سوفيتل دبي ذا بالم" يقدم قائمة سبا جديدة لتعزيز الاسترخاء

يتميز سبا سوفيتل دبي ذا بالم بموقعه الفريد وسط أجواء مليئة بالفخامة، ويقدم خدماتٍ تجمع بين العلاجات التقليدية القديمة مع التقنيات الحديثة مما يضمن للزوار تجربة استثنائية مثالية تعزز من عافيتهم، وتوفر إضافة مثالية لروتين العناية بالصحة خلال فصل الصيف. وتضم قائمة الخدمات خيارات واسعة تناسب مختلف الأذواق، بما فيها جلسات العلاج المنشطة والعلاجات المهدئّة لترتقي بتجارب الاسترخاء إلى أعلى المستويات.

ESCAPE TO TRANQUILITY WITH SOFITEL DUBAI THE PALM’S NEW  SPA MENU
ESCAPE TO TRANQUILITY WITH SOFITEL DUBAI THE PALM’S NEW

وإن كنت من محبي الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العلاجات المصممة بعناية باستخدام أجود أنواع المكونات الطبيعية القابلة، فيدعوكم

سوفيتل سبا بالتعاون مع لوكسيتان، العلامة التجارية الفرنسية لمنتجات العناية بالبشرة الطبيعية والحائزة على العديد من الجوائز، لعيش تجربة لا تنسى بين ربوعه. ويفخر السبا بتوفير منتجات من مصادر طبيعية بنسبة 95% ليؤكد التزامه بمعايير الاستدامة والفخامة في الوقت ذاته. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتجربة مميزة تتناغم بين الطبيعة والعلوم، من خلال مجموعة حصرية من العلاجات التي تجمع بطريقة مبتكرة بين قوة العناصر الطبيعية والمستخلصات النباتية بهدف تعزيز العافية وتجديد الحواس، مما يضمن للزوار الارتقاء بتجارب السبا الفاخرة إلى أقصى المستويات.

"سوفيتل دبي ذا بالم" يقدم قائمة سبا جديدة لتعزيز الاسترخاء
"سوفيتل دبي ذا بالم" يقدم قائمة سبا جديدة لتعزيز الاسترخاء

وتشمل الخدمات التي يقدمها السبا جلسات علاج متنوعة مثل علاج الهيدرافيشل المتطور، والذي يوفر نتائج فورية لبشرة مشرقة وأكثر نضارةً، إضافةً إلى علاج سامو، وهو علاج قديم يعتمد على الخواص العلاجية الدافئة للرمل في تخفيف الشد العضلي وتعزيز الاسترخاء. كما يوفر السبا جلسات علاج مخصصة للمراهقين تلائم جميع أنواع ومتطلبات البشرة وتضمن لهم الراحة والهدوء، ويمكن للرجال الاستمتاع بجلسات دراي فلوتينج التي توفر أجواءً استثنائية من الراحة والاسترخاء للعقل والجسد. ويضمن سوفيتل سبا من خلال تعاونه المميز مع علامة لوكسيتان تجربة عافية شاملة لضيوفه، مع مجموعة متنوعة من الباقات الجديدة المصممة خصيصاً لتلبي تفضيلات الجميع.

"سوفيتل دبي ذا بالم" يقدم قائمة سبا جديدة لتعزيز الاسترخاء

ويوفر سوفيتل سبا ولوكسيتان في سوفيتل دبي ذا بالم ملاذاً مثالياً لمحبي الهدوء والباحثين عن الاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة اليومية مع قائمة علاجاته وجلساته الجديدة والفاخرة، والخدمات المبتكرة والمكونات الطبيعية التي يؤكد التزامه بها من خلال تعاونه المميز مع العلامة الفرنسية لضمان تجربة مخصصة تناسب جميع الأذواق والأعمار.

لمزيد من المعلومات وللحجز، يُرجى زيارة موقع منتجع سوفيتل دبي ذا بالم الإلكتروني: www.sofiteldubaithepalm.com أو [email protected].

معلومات عن سوفيتل  

سلسلة فنادق ومنتجعات سوفيتل هي السفير الخاص بالأسلوب الفرنسي العصري والثقافة وفن الحياة الفرنسيين حول العالم. وتأسست سوفيتل في عام 1964، لتصبح مع الوقت أول علامة فنادق فاخرة عالمية فرنسية الأصل تمتلك أكثر من 120 فندقاً مميزاً وفخماً ضمن أبرز الوجهات العالمية. وتقدم فنادق سوفيتل أفضل مستويات الفخامة العصرية بلمسات بسيطة وأنيقة، في توليفة مميزة تدمج الطابع الفرنسية الفاخرة في أفضل المواقع. وتتضمن سلسلة سوفيتل فنادق مرموقة، مثل فندق سوفيتل باريس لو فوبور وفندق سوفيتل لندن سانت جيمس وفندق سوفيتل ميونخ بايربوست وفندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك وفندق سوفيتل مكسيكو سيتي ريفورما وفندق سوفيتل واشنطن ساحة لافاييت وفندق سوفيتل سيدني دارلينغ هاربور وفندق ومنتجع سوفيتل بالي نوسا دوا الشاطئي. وتندرج فنادق ومنتجعات سوفيتل تحت مظلة مجموعة فنادق أكور، مجموعة الضيافة الرائدة عالمياً والتي تضم أكثر من 5,300 عقار و10 آلاف وجهة مأكولات ومشروبات تنتشر في 110 دولة حول العالم.

"سوفيتل دبي ذا بالم" يقدم قائمة سبا جديدة لتعزيز الاسترخاء