تامر حسني وبسمة بوسيل

يحتفلان ويغنيان معاً.. هكذا كانت أجواء الظهور الأول لـ تامر حسني مع بسمة بوسيل بعد طلاقهما

محمد عبد المنعم
12 مايو 2023

 بسمة بوسيل وتامر حسني خطفا الأنظار اليوم بعد ظهورهما الأول معاً لأول مرة بعد الطلاق، وسيطرت أجواء الفرحة والاحتفال على أجواء اللقاء الأول لهما معاً، وهو الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور حولهما.

بسمة بوسيل وتامر حسني يجتمعان في عيد ميلاد ابنتهما

وشاركت بسمة بوسيل الجمهور اليوم عدة صور وفيديوهات من حفل عيد ميلاد ابنتها "أمايا" على حسابها بانستقرام، وكشفت عن الأجواء الاحتفالية الخاصة في حفل عيد ميلاد ابنتها، ولكن المفاجأة الأبرز في حفل عيد ميلاد أمايا هي وجود الفنان تامر حسني في حفل عيد الميلاد، وذلك في أول ظهور لتامر حسني مع بسمة بوسيل بعد إعلانهما الطلاق مؤخراً، وهو الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور وتفاعلوا مع ظهور تامر حسني مع بسمة بوسيل واستمرار علاقتهما الودية رغم الطلاق.

تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما
تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما

وحضرت أسرة تامر حسني وبسمة بوسيل بالكامل في حفل عيد ميلاد أمايا تامر حسني، وكذلك عدد من أصدقائها من الأطفال، ونشرت بسمة بوسيل عدة فيديوهات وثقت بها لحظات الاحتفال الخاصة، حيث جهزت حفل خاص لابنتها مليء بالألعاب والأجواء الاحتفالية مع قالب حلوى كبير، وظهر الجميع وهم يحتفلون ويمرحون داخل الحديقة، وأبدى الجمهور إعجابهم بالأجواء الإيجابية والمبهجة في حفل عيد الميلاد، وحرص عائلة تامر حسني على الاجتماع من أجل الاحتفال بعيد ميلاد أمايا.

تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما
تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما

تامر حسني وبسمة بوسيل يتلقيان الإشادات

وتلقى الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل العديد من الإشادات من الجمهور على مواقع التواصل بعد ظهورها الأول معاً بعد الطلاق مؤخراً، وأبدى الجمهور إعجابه بالعلاقة الطيبة التي تجمع الثنائي رغم الانفصال، والذي لم يمنعهما من التواجد معاً من أجل دعم ابنتهما والاحتفال بعيد ميلادها، وظهر تامر حسني بجانب بسمة بوسيل وهو يغني لابنته أغنيته الشهيرة "كل سنة وانت طيب"، بالإضافة إلى التقاطه الصور مع زوجته السابقة وأبنائهما، في أجواء مبهجة ومليئة بالمظاهر الاحتفالية، وكذلك تلقى تامر حسني الإشادات بسبب حرصه على التواجد في حفل عيد ميلاد ابنته والذي جاء قبل لحظات من إحدى حفلاته وارتباطاته الفنية.

تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما
تامر حسني بأول ظهور مع بسمة بوسيل بعد الطلاق

واستمرت العلاقة الطيبة والإيجابية بين تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق مؤخراً، حيث نشرت بسمة بوسيل عدة صور للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها وكذلك عيد ميلادها، وأشارت إلى تامر حسني في الصور التي نشرتها على حسابها بانستقرام، وهو ما أكد للجمهور استمرار علاقتهما القوية بعد الانفصال، ومما جعل البعض أيضاً يطالب بعودتهما مرة أخرى خاصة بسبب استمرار التناغم بينهما، وخاصة بسبب صدمة البعض من قرار انفصالهما الذي تم بشكل مفاجيء في الفترة الأخيرة.

تامر حسني وبسمة بوسيل وابنتهما
تامر حسني وبسمة بوسيل وابنتهما

الود يسيطر على علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق

ومنذ إعلان انفصال الثنائي الشهير بعد ارتباط دام حوالي 12 عامًا، قرر كل منهما أن تسود حالة من الود والاحترام المتبادل بينهما، سواء في طريقة إعلان الانفصال أو حتى في تصرفاتهما فيما بعد، حيث كتبت بسمة بوسيل رسالة قصيرة على خاصية الستوري عبر حسابها على انستجرام، عن هذا الانفصال المفاجئ للكثير من محبي النجمين، فأوضحت أن علاقتها بطليقها تامر حسني سوف يسيطر عليها الود والاحترام المتبادل كما كان أثناء زواجهما، وتمنت الخير لكل منهما في الفترة المقبلة، وكتبت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير، آمين يارب". 

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

أما تامر حسني فحرص كذلك وقت الإعلان عن الطلاق؛ على تأكيده على أن علاقته بسمة لم تنته وأن الاحترام سيظل مسيطرًا على علاقتهما رغم الانفصال، فكتب عبر انستجرام: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة واجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير.. عشرة 12 عام مش هينة.. ربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

الصور من حساب تامر حسني وبسمة بوسيل على انستقرام.