النجوم في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

شاهدوا.. ليلة استثنائية لحميد الشاعري في حفل زفاف ابنته وعمرو دياب يجتمع مع نجوم التسعينيات

محمود صلاح
20 مايو 2023

احتفل الفنان والملحن حميد الشاعري بزفاف ابنته وسط حضور عدد كبير من نجوم والمشاهير والشخصيات العامة، بالإضافة للعديد من أصدقاء الفنان المصري الذي تفاعل خلال هذه الليلة الاستثنائية مع زملائه من النجوم الذين أحيوا الحفل وعلى رأسهم النجم عمرو دياب الذي قدم مجموعة من الأغاني خلال هذه الليلة التي شهدت حضور أيضا مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في التسعينات، كما حضر كذلك كل من الفنانة يسرا وأحمد زاهر وأكرم حسني وغيرهم.

عمرو دياب يحتفل بزفاف ابنة حميد الشاعري

عمرو دياب أشعل حفل زفاف نبيلة ابنة زميله الفنان حميد الشاعري بمجموعة من الأغاني وسط تفاعل واسع من الحضور، حيث كانت أولى الفقرات الغنائية في الحفل للهضبة الذي قام بغناء كل من أغنية "لو أتساب"، و"برج الحوت"، كما طلب من حميد الشاعري الصعود على خشبة المسرح، وتحدث بشكل مازح أنه لم يشاهده بالبدلة منذ الثمانينات.

عمرو دياب يحتفل بزفاف ابنة حميد الشاعري
عمرو دياب يحتفل بزفاف ابنة حميد الشاعري

بينما رقص الثنائي على الأغاني في أجواء عبرت على العلاقة القوية التي تجمعهما ، وقد جاءت لحظة استقبال حميد الشاعري لعمرو دياب وقت وصوله إلى قاعة الحفل، مبهجة بسبب الحديث الذي دار بينهما وممازحة حميد لصديقه فقال: "سأصبح جد قبلك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naghamツ (@amrdiab1nagham)

نجوم التسعينات في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

حفل زفاف ابنة الفنان حميد الشاعري شهد أيضا حضور كوكبة من ألمع نجوم الغناء في فترة التسعينات، الذين حرصوا على التواجد في الحفل، والاحتفال مع صديقهم بهذا الحدث، وكان في مقدمتهم النجم إيهاب توفيق الذين كان من أبرز النجوم الذين أحيوا كذلك حفل الزفاف فقدم المطرب المصري أغنية "يا أحلى منهم"، و"الله عليك يا سيدي"، ورقص حميد الشاعري مع إيهاب التوفيق على خشبة المسرح، الفنان مصطفى قمر حرص كذلك على التأكيد على أن جميع النجوم سوف يقومون بالغنا، وقام قمر بغناء "السود عيونه"، كديو غنائي مع كل من الفنان محمد فؤاد وإيهاب توفيق، كما قام مصطفى قمر بغناء كل من أغنية " الليلة دوب"، و"واه يا غزالي"،  في أجواء أعادت الجمهور لأجواء التسعينات وأجمل الأغاني.

النجم محمد حماقي تواجد في حفل زفاف ابنة الفنان حميد الشاعري وقدم خلال الحفل أكثر من أغنية أبرزها "أجمل يوم"، و"وحدة وحدة"، كما كان من بين النجوم الذين قاموا بإحياء هذا الحفل النجم حكيم، الذي أشعل المسرح بأغنية "حلاوة روح"، بينما قدم النجم أحمد سعد أغنية "اليوم الحلو ده"، وسط تفاعل واسع من الحضور.

النجم مصطفى قمر في زفاف ابنة حميد الشاعري
النجم مصطفى قمر في زفاف ابنة حميد الشاعري

حضور ملفت للنجوم في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

الفنانة يسرا كانت من أبرز النجوم الذين حضروا حفل زفاف ابنة الفنان المصري حميد الشاعري، والتقطت النجمة الكبيرة العديد من الصور، الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي تواجد كل منهما كذلك في حفل الزفاف وظهروا مع عائلة الفنان أحمد زاهر، كما كان من بين الحضور أيضا كل من الفنان أكرم حسني، ومصطفى شوقي، ومحمد محيي، والمخرج حسام حسني، وحمدي بدر، وأحمد أيوب، بالإضافة للمحلن عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسني، وكل من المنتج نصر محروس، وتوما، وساندي، والإعلامية منى الشاذلى.

حضور ملفت للنجوم في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري
حضور ملفت للنجوم في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

أحمد زاهر حضر كذلك مع أسرته حفل زفاف نبيلة حميد الشاعري، ونشر العديد من الصور عبر حسابه على انستجرام، والتي ظهر فيها مع كل من زوجته هدى زاهر، وابنته ملك وليلى، بالإضافة لكل من الفنان محمد فؤاد، ومصطفى قمر، وإيهاب توفيق، والنجم أحمد سعد، وقدم أحمد زاهر التهنة لحميد الشاعري فكتب: "ألف مبروك يا كابو مليون مبروك لصديقي النجم حميد الشاعري زفاف ابنته نبيله القمر كانت ليلة جميلة و زي العسل ربنا يسعدك يا نبيله انتي و شوان و تستاهل يا كابو كل الحب اللي كان موجود من نجوم مصر كلهم في الليله دي".

حميد الشاعري يغني ويرقص مع ابنته في زفافها

العروس نبيلة حميد الشاعري كانت حريصة خلال حفل زفافها على الاحتفاء مع والدها ووالدتها بشكل استثنائي، فظهرت وهي ترقص مع والدها وتغني معه ديو "يا فرحة عمري"، في أجواء مؤثرة ليقوم والدها باحتضانها في النهاية ، بينما ظهرت وهي تحتضن والدتها وتهديها أغنية "أمي"، الفنان حميد الشاعري قد احتفل منذ أيام قليلة بعقد قران ابنته والذي أقيم في إحدى القاعات بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك قبل أيام من حفل الزفاف الكبير الذي حضره النجوم، واتسم عقد القران بالاجواء العائلية التي سيطرت عليها وجود أهل العروسين.

حميد الشاعري خلال السنوات الأخيرة ظهر بشكل مستمر مع ابنته الكبرى نبيلة، في كافة اللحظات المهمة التي عاشتها والتي كان من أبرزها تخرجها قبل عامين، حيث نشر الفنان الشهير مجموعة صور للابنة بزي التخرج ووجه لها رسالة احتفالا بهذا الحدث فكتب: "نبيلة حبيبة بابا اتخرجت.. Visual Communication Design.. هو حاجة جديدة  ايه هي معرفش ومعرفش ترجمتها بالعربي.. مبروك يا أحلى نبيلة".

حميد الشاعري يغني ويرقص مع ابنته في زفافها
حميد الشاعري يغني ويرقص مع ابنته في زفافها

حميد الشاعري قد كشف كذلك في الفترة الماضية عن موهبة ابنته الكبرى نبيلة الشاعري في الغناء، ونشر لها عدة أعمال غنائية بصوتها ومنها فيديو لأغنية "I will survive" على صفحته بموقع "فيسبوك" و "يوتيوب"، وأثارت الأغنية الجدل بسبب قوة صوت ابنته وتمكنها من الغناء بالانجليزية بالإضافة الى تغيير شكل الأغنية الأصلية للنجمة جلوريا جينور بإحساسها وطريقتها الخاصة.

الصور من حساب النجوم على انستجرام.