تألقي في عطلتك بأجمل الإطلالات من SHEIN واستفيدي من تخفيضات العيد

تألقي في عطلتك بأجمل الإطلالات من SHEIN واستفيدي من تخفيضات العيد

26 مايو 2023

استقبلي عيد الأضحى مع SHEIN بأجمل الإطلالات، واحتفلي بروح الفرحة بإجازة العيد. منذ الصغر، ارتبطت فرحة العيد بالتحضير للإطلالة المناسبة له قبل أن تجتمع العائلة، ومع SHEIN المهمّة أسهل، إذ باتت أحدث الأزياء والصيحات بمتناول أيدينا.  

وبما أن مفاجآت SHEIN عديدة ولا تنتهي، فقد قدّمت لنا إطلالات مستوحاة من عطلة العيد. أزياء متنوّعة وعصرية من ثلاثة بلدان مختلفة يمكن أن تستوحي منها ما يناسبك. انطلقي برحلتك بإطلالة صيفية عملية ومريحة تتألف من كروب توب أزرق مع التنورة الماكسي الواسعة، لوك مناسب تماماً لرحلة السفر الطويلة.  

 

 

لتمضية عطلة ساحرة في روما، اختاري من SHEIN الفستان الماكسي المزدان بطبعات الورود باللونين الأحمر والوردي، ألوان حيوية لعطلة مليئة بالنشاط والفرح. نسّقي مع اللوك حقيبة يد باللون الأبيض مع إكسسوارات ذهبية ناعمة.  

اللون الأصفر خيار ثان مميّز لعطلة روما، تألقي بفستان يتميّز بقصات وتفريغات عصرية، نسّقيه مع حقيبة يد صغيرة ونظارات شمسية عصرية.  

لعطلة لا مثيل لها في المالديف، اختاري من SHEIN الطقم بتموجات اللونين الأزرق والأبيض اللذين يعكسان جمال البحر والطبيعة في هذا البلد الساحر. الكروب توب تميّزت بقصة الكم الواحد أما التنورة فجاءت واسعة وطويلة، نسقي مع هذا اللوك حقيبة قش وإكسسوارات من الصفد موضة هذا الصيف والتي تتناغم بشكل مثاليّ مع أجواء العطلة على شاطئ البحر.  

اللوك الثاني في المالديف أيضًا باللونين الأبيض والأزرق مع النقشات الجميلة التي تزيّن التوب والبنطلون الواسع مع الكاريغان الدانتيل المميّز.  

أما إذا كانت وجهة العطلة هي تركيا، فيمكن أن تختاري القميص مع البنطلون، كلاهما مزيّنان بالنقشات وبقصة واسعة مريحة، اختاري مع هذا اللوك الإكسسوارات المناسبة التي تجدينها أيضا عبر SHEIN. 

ولعاشقات الألوان الهادئة، خصوصًا النيود، اختاري الكروب توب الأبيض المزدان بالتطريز الناعم مع البنطلون البيج بقصة الخصر العالي.  

أما الخبر الذي سيدخل الفرحة إلى قلوبكنّ بالتأكيد، فهو تخفيضات العيد التي تقدّمها SHEIN والتي تصل حتى 85%. استخدمي كود الخصم "C20" للاستفادة من خصومات تصل إلى 20%.  

استمتعي بالرحلة وبأجمل الإطلالات التي تتناسب معها من خلال التسوّق عبر SHEIN.