حفل زفاف ابن ماجد الكدواني

شاهدوا الفنان ماجد الكدواني يعيش لحظات سعيدة مع أصدقائه بالوسط الفني احتفالا بزفاف ابنه يوسف

محمود صلاح
27 مايو 2023

ماجد الكدواني احتفل وسط زملائه في الوسط الفني بزفاف ابنه الفنان الشاب بوسف الكدواني الذي أقيم في مدينة الجونة بمصر، وسط أجواء احتفالية حرص فيها المشاهير والنجوم في الوسط الفني على الحضور والاحتفال مع صديقهم الفنان ماجد الكدواني بهذه المناسبة، كما أن العديد منهم قد وجه إليه رسائل التهاني والمباركات، في وقت انتشرت بعض الصور لحفل الزفاف واللحظات المميزة التي جمعت النجم المصري مع زملائه.

ماجد الكدواني يحتفل بزفاف ابنه يوسف

الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني احتفل بزفافه على كارلا منصور، وسط احتفاء كبير من نجوم الوسط الفني، وفي مقدمتهم الفنان كريم عبدالعزيز الذي حضر للاحتفال بزفاف ابن صديقه ماجد الكدواني في هذه المناسبة التي تميزت بالأجواء الصاخبة، وظهر فيها النجم كريم عبدالعزيز وهو ممسك بالدف ويتفاعل مع غناء المطرب محمود الليثي وفرقته التي حضرت من أجل إحياء حفل الزفاف.

زفاف ابن ماجد الكدواني
زفاف ابن ماجد الكدواني

كما ظهر الفنان ماجد الكدواني كذلك هو يرقص ويتمايل مع الأغاني في مشهد أظهر الصداقة القوية التي تجمع الأخير مع الفنان كريم عبدالعزيز، حيث تشارك الثنائي في العديد من الأعمال الفنية خلال بداية مسيرتهما، كما ظهر في الحفل كذلك كل من الفنان هاني رمزي، والمخرج رامي إمام، والفنانة ماجدة زكي، وخطف يوسف الكدواني الأنظار برقصته مع عروسه وكذلك والدتها التي صعدت على خشبة المسرح، ورقصت معه احتفالا به في هذه الليلة الاستثنائية، كما أن شقيقته ساندرا الكدواني قامت بالغناء له أيضا.

النجوم يحتفون بزفاف يوسف ماجد الكدواني

كريم عبدالعزيز كان حريصا على نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر، يوجه فيها التهنئة ليوسف الكدواني، ويؤكد فيها مدى العلاقة التي تجمعه بصديقه ماجد الكدواني، على مدى أكثر من 25 عاما، وتمنى كريم عبدالعزيز حياة سعيدة للعروسين وأن يوفقهم الله في حياتهما فكتب النجم المصري: "مبروك يوسف ماجد الكدواني .. ابن أخويا و إبنى.. ربنا يسعد أيامكم و يبارك فى حياتكم يا حبيبى إنت و عروستك الجميلة".

كريم عبدالعزيز في حفل زفاف ابن ماجد الكدواني
كريم عبدالعزيز في حفل زفاف ابن ماجد الكدواني

دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان كانا أيضا من ضمن أبرز النجوم الذين حضورا حفل الزفاف، ونشرت النجمة المصرية صورة تجمعها بزوجها والفنان ماجد الكدواني، وقدمت له التهنئة ولأسرته، على زفاف يوسف فكتبت دنيا سمير غانم تعليقا على الصورة قالت فيه: "ألف مبروك يا ميجزي الغالي و لافي حبيبتي فرح يوسف الكدواني .. ربنا يحفظكم و يسعدكم"، بينما علق أيضا رامي رضوان وقدم التهنئة للنجم ماجد الكدواني فكتب: "ألف مبروك ميجزي وسيلفيا زواج يوسف، ومبروك لك يا يوسف وعروستك الجميلة. ربنا يسعدكم ويهنيكم يارب".

دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان
دنيا سمير غانم وزوجها الإعلام رامي رضوان

الفنانة ريهام عبدالغفور حرصت أيضا على التواجد في حفل الزفاف والاحتفال مع زميلها ماجد الكدواني ونشرت صور من الحفل معه علقت عليها فكتبت :" أبو العريس ألف مبروك يا حبيب قلبي".

ريهام عبدالغفور
النجمة ريهام عبدالغفور

لحظات مميزة للنجمة رنا رئيس في حفل زفاف يوسف الكدواني

رنا رئيس كانت من أولى النجمات اللاتي حضرن حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني، ونشرت النجمة المصرية العديد من الصور من استعدادها لحفل الزفاف خلال تواجدها في مدينة الجونة، كما ظهرت في عدد من الصور بصحبة الفنان ماجد الكدواني التي أيضا تجمعها علاقة صداقة به، بعد مشاركتهما في بطولة مسلسل "موضوع عائلي"، حيث قدمت دور ابنته سارة، كما ظهرت رنا رئيس أيضا مع العروسين أثناء تقديمها لهما التهنئة، وكذلك مع كل من الفنانة ريهام عبدالغفور، والنجم كريم عبدالعزيز.

لحظات مميزة لرنا رئيس في حفل زفاف يوسف الكدواني
لحظات مميزة لرنا رئيس في حفل زفاف يوسف الكدواني

مصممة الديكور هند حيدر، أيضا قدمت التهنئة للنجم ماجد الكدواني بعدما نشرت صور تجمعه بها خلال حفل الزفاف فكتبت عبر حسابها على انستجرام رسالة تحدثت فيها عن الأجواء المميزة التي سيطرت على حفل الزفاف فقالت: "مبروك يا أبوالعريس كان يوم جميل و روحكم الحلوه كانت مخليه الدنيا كلها فرحانه، ربنا يسعدهم و يفرحكم دايما".

رنا رئيس وريهام عبدالغفور في حفل زفاف يوسف الكدواني
رنا رئيس وريهام عبدالغفور في حفل زفاف يوسف الكدواني

معلومات عن الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني

يوسف ماجد الكدواني من النجوم الشباب الذين خطفوا الأنظار بأدائهم في مجموعة من الأعمال الفنية التي شارك في بطولتها، حيث بدأت رحلته من خلال مسلسل "ولاد ناس" الذي عرض لأول مرة في رمضان 2021، وشارك في بطولته مجموعة من الوجوه الشابة أبرزهم أميرة أديب، وإيمي الجندي، ومعتز هشام، وهاجر عفيفي، لتستمر بعد ذلك مشاركته الفنية من خلال دور دياب، في مسلسل "موضوع عائلي"، والذي تصدر بطولته النجم ماجد الكدواني وحقق نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدات، وتم تقديم موسم ثاني منه، كما يستعد صناعه لتقديم الموسم الثالث خلال الفترة المقبلة، وكان آخر عمر قد شارك فيه يوسف مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي عرض في الشهور الأولى من 2023، وشارك فيه كوكبة من النجوم أبرزهم النجمة شيرين رضا، والفنان صبري فواز.

معلومات عن الفنان الشاب يوسف ماجد الكداوني
معلومات عن الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني

نشاط فني مستمر للنجم ماجد الكدواني

الفنان ماجد الكدواني يعيش خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفني، في السينما والدراما، حيث قدم النجم المصري في الفترة الماضية مسلسل "موضوع عائلي"، الذي حقق نجاحا كبيرا، في وقت يستعد فيه كذلك لعرض فيلم "أبو نسب"، الذي يشارك بطولته مع الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري، وكان ماجد الكدواني قدم مجموعة من الاعمال السينمائية المهمة في الفترة الماضية أبرزها فيلم "فضل ونعمة"، الذي جمعه مع النجمة هند صبري، وحقق العمل إيرادات مقبولة في قاعات السينما المصرية والعربية، كما تعاون كذلك مع النجم أحمد عز في بطولة فيلم "الجريمة" الذي عرض العام الماضي.

الصور من حساب يوسف وساندرا الكدواني وصالون محمد الصغير والنجوم على انستجرام.