أصالة

مفاجآت وحفلات جديدة في فعاليات "جولة المملكة 2023".. أصالة ورابح صقر الأبرز

محمد عبد المنعم
28 مايو 2023

واصلت الهيئة العامة للترفيه الكشف عن المزيد من المفاجآت في حفلات وفعاليات "جولة المملكة 2023"، والتي انطلقت في عدة مدن بالسعودية هذا الشهر، بعدة حفلات ومسرحيات للنحوم العرب، ومن المقرر أن تستمر خلال شهر يونيو المقبل بمشاركة عدد من النجوم العرب.

تفاصيل حفل الفنانة أصالة في "جولة المملكة"

ومن أبرز المفاجآت الجديدة والمنتظرة في حفلات "جولة المملكة"، حفل الفنانة أصالة في مدينة أبها، والتي أعلنت عنها شركة روتانا منذ أيام، وشوقت الجمهور إليها قائلة: "أصالة الطرب الفنانة أصالة تحيي ليلة لكل العشاق في أبها.. ضمن حفلات جولة المملكة 2023.. 2 يونيو"، وتحيي الفنانة أصالة الحفل على مسرح جامعة الملك خالد في أبها، وأعادت نشر بوستر الحفل على حسابها بتويتر وقالت: "بكلّ الحب رح ألتقيكم وكون بين أحلى سمّيعه بأبها الجميلة وناسها المشتاقين وأنا مشتاقة بالموعد نتلاقى".

حفل أصالة في أبها
حفل أصالة في أبها

وكشفت شركة روتانا عن مشاركة الفنان ماجد المدني في الحفل برفقة الفنانة أصالة، ونشر ماجد المدني بوستر الحفل عبر حسابه بتويتر وقال: "سعيد جداً بتواجدي في ابها البهيه ومع الفنانة الكبيرة أصالة.. اشوفكم بكل حب باذن الله ٢يونيو"، وذلك قبل أن تعلن شركة روتانا عن انتهاء تذاكر الحفل بعد ساعات قليلة من طرحها، وعلقت الفنانة أصالة على انتهاء تذاكر الحفل بعد ساعات معدودة من طرحها وقالت عبر حسابها بتويتر: "المحبّة نعمه ومحبّتكم متعة ولقائي معكم كتير بيشبه جمعة أهل حكايانا حلوة وأغانينا حلوة وقلوبكم اللي كتير حبتني كمان كتير حلوة بشوفكم حبايبي بعد كم يوم..".

ماجد المدني
ماجد المدني

ووجهت الفنانة أصالة عدة رسائل أخرى لجمهورها في أبها، وذلك بعد انتهاء تذاكر الحفل وعلقت على حسابها بتويتر: "بأبها حيكون اللقاء غير لأننا بنستناه كتير ليصير وبدّي أشكر أصحاب هالفكرة لأنّي لطالما تمنيتها إني زور كلّ مكان بوطني الحبيب السعودية ومايكون هاللقاء صعب يصير ..لأنّه مافي شي مستحيل بهالفكر الحضاري المثقف لوطن بيحقق حلمه بسرعة الضوء".

أصيل أبو بكر
حفل أصيل أبو بكر في الباحة

حفلات جديدة في فعاليات "جولة المملكة 2023"

ولم تتوقف المفاجآت الجديدة في حفلات جولة المملكة 2023 على حفل الفنانة أصالة مع ماجد المدني فقط، ولكن شركة روتانا أعلنت عن المزيد من الحفلات، وعلى رأسها استمرار الفنان أصيل أبو بكر في حفلاته في جولة المملكة، وبعد حفله الأخير في مسرح جامعة الملك خالد في أبها، كشفت شركة روتانا عن حفل جديد للفنان أصيل أبو بكر في الباحة، ونشرت صورة بوستر الحفل وعلقت: "الفنان أصيل أبو بكر يحيي ليلة فنية لكل المحبين في الباحة ضمن حفلات جولة المملكة 2023.. 2 يونيو"، ويحيي أصيل أبو بكر الحفل الجديد على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري.

رابح صقر
رابح صقر في جازان

وأعلنت أيضاً شركة روتانا عن مفاجأة كبيرة بمشاركة الفنان رابح صقر في حفلات جولة المملكة 2023، وكشفت تفاصيل الحفل على حسابها بتويتر ونشرت صورة بوستر الحفل، والذي يلتقي به الفنان رابح صقر مع جمهوره في مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في جازان، وعلقت روتانا على حفل الفنان رابح صقر الجديد وذكرت: "صقر الأغنية الخليجية الفنان رابح صقر، يُطل على المحبين والعشاق في جازان، ضمن جولة المملكة 2023.. 2 يونيو".

مسرحية "حتى لا يطير الدكان"
مسرحية "حتى لا يطير الدكان"

شيرين عبد الوهاب نجمة حفلات جولة المملكة 2023

وتشهد المفاجآت الجديدة من فعاليات جولة المملكة 2023 أيضاً عرض المسرحية الكوميدية "حتى لا يطير الدكان" في النادي الثقافي الأدبي في حائل، وكشفت الهيئة العامة للترفيه عن تفاصيل عرض المسرحية وذكرت: "مسرحية حتى لا يطير الدكان من بطولة الفنان أكرم حسني و الفنان بيومي فؤاد و مجموعة من نجوم الكوميديا من 31 مايو حتى 2 يونيو النادي الثقافي الأدبي "حائل"، وذلك بعد عرض عدة مسرحيات جديدة في شهر مايو في جولة المملكة وعلى رأسها مسرحية "على وضع الطيران" للنجمين شيكو وهشام ماجد وعدد من نجوم الكوميديا.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في بروفات حفلها في جولة المملكة

وشوقت شركة روتانا الجمهور لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديد ضمن حفلات "جولة المملكة 2023"، والمقرر أن تحييه اليوم  28 مايو الجاري على خشبة مسرح بنش مارك في جدة، ونشرت الشركة عدة صور من كواليس وبروفات حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، كما تداول الجمهور عدة مقاطع من بروفات شيرين عبد الوهاب للحفل، والذي من المتوقع أن تقدم به العديد من المفاجآت وعلى رأسها تقديم أعمال غنائية جديدة وكذلك الغناء لأم كلثوم وغيرها من المفاجآت.

الصور من حساب شركة روتانا وهيئة الترفيه على تويتر.