الإبداع والحرفية والشغف

الإبداع والحرفية والشغف

مجلة هي
19 يوليو 2023

تشمل محفظتنا فندق لونغارنو، وكونتيننتال، وجاليري آرت، وبورتريه كوليكشن، لكن هناك الكثير من الاختلافات الفريدة بين هذه الفنادق، فكما هو الحال مع اسم شركتنا وموقع فنادقنا بجوار جسر "بونتي فيكيو"، تم تصور سلسلة فنادق مجموعة لونغارنو (على طول نهر أرنو) ليكون مقرها هنا بالضبط.

إذ يرمز تدفق نهر أرنو إلى التاريخ الغزير لفلورنسا، ويلهم الماضي والحاضر والمستقبل. حيث تأسست مدينة فلورنسا وبنيت على هذه الشواطئ مع كون "بونتي فيكيو" أجمل جسورها، مما يوفر ممرًا مميزًا لخطوط الملاحة خلال العصر الروماني، ويعطي خلفية رائعة لجميع فنادقنا في فلورنسا حاليًا.

ولا تزال فلورنسا مهد الفنون والثقافة الإيطالية، وتستمد شخصية كل فندق من مبادئ الإبداع والحرفية والشغف، مما يعكس بشكل طبيعي الطراز الفلورنسي الأصيل والذوق الرائع.

فعند دخول فندق "لونغارنو"، الفندق الرائد في تشكيلتنا، تشعر وكأنك تتنقل على متن قارب نهري، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة فنية خاصة من القرن العشرين تضم أكثر من 400 قطعة فنية فريدة بما في ذلك أعمال "بيكاسو"و"كوكتو"وحيث ستساعد خدمة الكونسيرج الرائعة لدينا في فتح العديد من "الأبواب المخفية" في فلورنسا. فهنا يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة طعام راقية في مطعم "بورجو سان جاكوبو" Borgo San Jacopo الحاصل على نجمة ميشلان.

ويستضيف فندق "جاليري ارت"، الذي تم تصميمه كمعرض فني، معارض لفنيات معاصــــــرة وصـــــور فوتوغرافية ويعتبر أول فندق مصمم ليلبي هذا الغرض في فلورنسا. وبالطبع، ليكمل الذوق المعاصر، يقدم مطعم وبار "فيوجن" أطباق السوشي ومقبلات تاباس الاسبانية والمأكولات العالمية للذواقة.

ويوفر فندق "كونتيننتال" إطلالة شاهقة من أحد أجمل أسطح الفنادق في العالم، من خلال جلسات "بار لا تيرازا رووفتوب" La Terrazza Rooftop Bar، وتصميمًا ديناميكيًا ورومانسيًا نابضًا بالحياة، تم تطويره بشكل جميل مستوحى من أجواء الخمسينيات القرن الماضي.

ثم في عام 2013، أدركت أننا فقدنا بعض الفرص المهمة وشرعت في إنشاء علامة تجارية مختلفة عن كل ما نعرفه في ذلك الوقت، وهكذا ظهرت علامة "بورتريه" التجارية، حيث بدأنا في تحويل الفخامة الموحدة إلى تخصيص يناسب المتطلبات الفردية.

Credits

    فالريانون أنتونيولي Valeriano Antonioli

    الرئيس التنفيذي لسلسلة فنادق "لونغارنو كوليكشن Lungarno Collection

    الشركة المتخصصة في إدارة الفنادق المملوكة لعائلة "فيراغامو" Ferragamo