محمد ورامي إمام

لحظات مؤثرة تجمع الشقيقين محمد ورامي إمام في نهاية تصوير فيلم "أبو نسب" ويحتفلان بالدموع

محمد عبد المنعم
17 أغسطس 2023

محمد عادل إمام احتفل اليوم بانتهاء تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب"، وشارك الجمهور عدة لحظات مؤثرة ومميزة له في نهاية تصوير لفيلم، وأبرزها التي جمعته مع شقيقه المخرج رامي إمام، والذي ظهر متأثراً للغاية بتعاونه مع شقيقه محمد إمام لأول مرة في مسيرته.

رامي إمام يبكي تأثراً بسبب عمله الأول مع محمد إمام

ونشر الفنان محمد عادل إمام فيديو اليوم على حسابه بانستقرام، وثق به لحظات احتفاله مع فريق عمل فيلمه الجديد "أبو نسب" بانتهاء تصوير الفيلم، وظهر محمد إمام في الفيديو بجانب شقيقه رامي إمام، مخرج الفيلم، وقال في تعليقه على الفيديو: "أخويا حبيبي المخرج الكبير رامي إمام.. أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم، ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي، حابب اشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه في الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه .. استمتعت بكل لحظه معاك.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم اوي".

محمد ورامي إمام
محمد ورامي إمام

ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور بسبب اللقطات المؤثرة التي جمعت محمد إمام مع رامي إمام في نهاية تصوير فيلم "أبو نسب"، حيث ظهر رامي إمام وهو يبكي ويحبس دموعه أثناء إلقاء كلمة أمام فريق العمل في نهاية التصوير، واحتضن شقيقه وقال إنه عمل مع شقيقه لمدة 9 سنوات ويشهد أنه يمتلك نضج فني واحترام وخبرة وموهبة وعبر عن فخره الشديد لعمله كمخرج لأول مرة مع شقيقه محمد إمام، وتسببت كلمته في تأثر محمد إمام أيضاً والذي قبل يد شقيقه في التصوير وطلب الاحتفال بانتهاء الفيلم بدلاً من البكاء.

محمد إمام في فيلم "أبو نسب"
محمد إمام في فيلم "أبو نسب"

محمد إمام يكشف الموعد النهائي لطرح فيلمه الجديد "أبو نسب"

وكشف محمد إمام عن الموعد الجديد لعرض فيلمه الجديد "أبو نسب" بعد الانتهاء من تصويره، وأعلن عن طرحه في شهر ديسمبر في نهاية عام 2023، وذلك بعد عدة تأجيلات للفيلم في الفترة الأخيرة، حيث كان من المقرر أن يطرح الفيلم في موسم عيد الأضحى الماضي، بالإضافة إلى موسم الصيف الحالي، حيث أعلن في وقت سابق عن طرح الفيلم في شهر أغسطس الجاري، قبل تأجيله مرة أخرى والإعلان عن طرحه في موسم رأس السنة 2024.

وشوق محمد عادل إمام الجمهور في الفترة الأخيرة إلى فيلمه الجديد "أبو نسب"، ونشر عدة صور من كواليس تصوير الفيلم، بالإضافة إلى عدة صور لشخصيته في كواليس اليوم الأخير من تصوير الفيلم وعلق عليها قائلاً: "الحمدلله فركش فيلم ابو نسب و ده شكلي بعد ما خلصت تصوير الفيلم.. لسه ماقررتش ميعاد نزوله، بس تقريباً ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي، عندي كلام كتير عاوز اقوله على طاقم العمل، بس أنام شوية و صحى نشوف الموضوع ده".

ياسمين صبري ومحمد إمام في فيلم "أبو نسب"
ياسمين صبري ومحمد إمام في فيلم "أبو نسب"

ياسمين صبري نجمة فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام

وتدور قصة فيلم "أبو نسب" في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان ماجد الكدواني، بالإضافة إلى الفنانة ياسمين صبري، والتي تتعاون بالفيلم لأول مرة مع المخرج رامي إمام في مسيرتها الفنية، وتحدثت ياسمين صبري عن تجربتها في الفيلم خلال لقاء لها مؤخراً مع برنامج "إي تي بالعربي" وعبرت عن سعادتها لاجتماعها مع أبناء الزعيم عادل إمام في الفيلم، وقالت ياسمين صبري في حديثها إنها تعمل للمرة الثالثة مع محمد عادل إمام، بعد فيلم "ليلة هنا وسرور"، و"جحيم في الهند".

محمد إمام في فيلم "أبو نسب"
محمد إمام في فيلم "أبو نسب"

وأضافت ياسمين صبري أنها تستمتع كثيراً بالعمل معه وأن العلاقة بينهما جيدة وبها سلاسة في العمل، وقالت إنها تعمل للمرة الأولى مع المخرج رامي إمام، وعبرت عن سعادتها للعمل معه لأنها وجدت أنه مخرج حساس وناجح وخفيف الظل وإنسان، ولديه شعور قوي بالممثل وبما يشعر به الممثل في التصوير، وينجح في إعادة طاقة الممثلين خلال التصوير، وتدور قصة الفيلم حول طبيب يقع في العديد من المواقف الكوميدية والمفارقات بسبب أزمة نسب بين عدة عائلات، وقالت ياسمين صبري مؤخراً أن الفيلم به جرعة كبيرة من الكوميديا وتمنت أن ينال إعجاب جميع الفئات من الجمهور بعد عرضه.

الصور من حساب محمد ورامي إمام وياسمين صبري على انستقرام.