زينة عماد

احتفالاً بالمواهب السعودية.. Spotify يعلن الفنانة الصاعدة زينة عماد سفيرة لـ EQUAL Arabia لشهر سبتمبر

مجلة هي
21 سبتمبر 2023

يشهد المشهد الموسيقي السعودي، المتجذر بعمق في التراث الثقافي، حاليًا ظهور مواهب استثنائية.  تزامنًا  مع اليوم الوطني السعودي، اختارت Spotify، منصة المحتوى الصوتي الأكثر شعبية في العالم، الفنانة السعودية متعدة المواهب، زينة عماد لتكون سفيرة EQUAL Arabia لشهر سبتمبر. كامتداد لبرنامج Spotify العالمي للمرأة في الموسيقى، تلتزم EQUAL ARABIA بتنمية ورفع مستوى الفنانات العربيات، وتقدم دعمًا لا ينفصل داخل المنصة وخارجها.

نجاح ملفت لزينة عماد على منصة Spotify

كانت زينة عماد شخصية بارزة في المشهد الموسيقي السعودي، حيث مزجت موسيقى البوب مع الإيقاعات العالمية. مع أغاني مثل "Land of Heroes" و"حبيته" و "يا آولي"  التي تهيمن على الاستماع لها على Spotify، اكتسبت عددًا كبيرًا من المتابعين. تكمن تقدم زينه موسيقى فريدة حيث تدمج لهجات عربية مختلفة مثل المصرية و السودانية وحتى الهندية، وهذا النسج يساعد على وصول أغانيها إلى قاعدة جماهيرية أكبر.

زينة عماد سفيرة لـ EQUAL Arabia
زينة عماد

زينة عماد سفيرة لـ EQUAL Arabia 

تعبيرًا عن حرص Spotify على تشجيع ودعم المواهب النسائية في المنطقة عبر برنامج EQUAL Arabia، تصدرت الفنانة زينة عماد غلاف قائمة تشغيل EQUAL Arabia طوال شهر سبتمبر، كما أضيفت أحدث أعمالها "حبيته" إلى قائمتي تشغيل EQUAL Arabia وEQUAL Global بجانب آغنيات مغنيين عالميين مثل شاكيرا و دوجا كات. احتفالًا بموهبتها الاستثنائية، وضع Spotify صورة الفنانة زينة عماد على لوحة إعلانية في قلب ساحة تايمز سكوير الشهيرة في مدينة نيويورك قبل اليوم الوطني السعودي. 

زينة عماد سفيرة لـ EQUAL Arabia 
زينة عماد سفيرة لـ EQUAL Arabia 

وأضافت زينة قائلة: "آنا سعيدة جدا بالانضمام إلى عائلة سبوتيفاي. أنا فخورة ومندهشة بشكل لا يصدق بعدد الأشخاص الذين يستمتعون بسماع صوتي، و سعيدة أكثرلأن سبوتيفاي ستكون المنصة التي تربطني بـ جماهيري ومعجبيني، كما أريد أن أتحدث عن الفرصة الرائعة التي منحتها لي بلادي الحبيبة كشابة سعودية ذات طموحات كبيرة، ساعدتني على تحقيق أحلامي وتطلعاتي، وأتطلع إلى المزيد من الدعم والترقب من الجمهور، كما الأفضل لم يأت بعد."

الصور من المكتب الإعلامي لمنصة Spotify.