SHEIN تقدّم أقوى العروضات لكل أفراد العائلة بمناسبة "بلاك فرايداي"

SHEIN تقدّم أقوى العروضات لكل أفراد العائلة بمناسبة "بلاك فرايداي"

16 نوفمبر 2023

عوّدتنا "شي إن" SHEIN على مواكبة حياتنا اليومية ومناسباتنا السعيدة، ويترافق ذلك دائمًا مع عروضات وحسومات خيالية لا يمكن مقاومتها. ولمناسبة "بلاك فرايداي" black Friday فإن الحسومات تصل إلى 90%، علاوة على ذلك رمز ترويجي h16 للحصول على خصم إضافي بنسبة 16%. أسباب عدّة إذًا تجعل زيارة موقع SHEIN محطة أساسية لعدم تفويت هذه الفرصة.

ما يميّز موقع SHEIN أنه يتعلّق بالعائلة بأكملها، فكل فرد منها سيجد ما يحتاجه. ولمناسبة الجمعة السوداء، أطلقت "شي إن" فيديو ترويجيًا من وحي أجواء التخييم، حيث اجتمعت العائلة بأكملها حول النار وأمضت لحظات لا تنسى على الكثبان الرملية الذهبية. ولا تكتمل الصورة أبدًا من دون التصاميم المتنوعّة التي يمكن أن نجدها على SHEIN من ملابس نسائية عملية ومريحة مثل البنطلون الكارجو والجاكيت البومبر، وفي إطلالة متناسقة بين الأمّ وابنتها أطلت الطفلة بسروال كارجو مشابه مع جاكيت متناسقة معه. كذلك الأمر بين الأب وابنه، تصاميم كاجول من التي شيرت إلى السروال والجاكيت الأوفر سايز للأب، والطقم المؤلف من قميص وسروال مزدوج الألوان للطفل.

إطلالات متنوّعة لأفراد العائلة بأكملها تلبّي مختلف الأذواق وتتلاءم مع الجميع، كذلك تضمن قضاء أجمل الأوقات العائلية مع الاستفادة من خصم يصل إلى 90%، كما يمكن استخدام الرمز الترويجي h16 للحصول على خصم إضافي بنسبة 16%.

علاوة على ذلك، يمكن الاستفادة من عروضات أخرى بمناسبة "بلاك فرايداي"، مثل خصم 30% على منتجات مختارة بقيمة تزيد عن 99 ريال، المشاركة في السحب من 20 إلى 28 نوفمبر والحصول على بطاقة هدايا تصل قيمتها إلى 2000 دولار، كذلك قسيمة خصم محدودة بنسبة 50% يمكن الحصول عليها الساعة 23:00 بتوقيت السعودية (22/11/2023-27/11/2023).