شريهان

"تعيش أقسى لحظات عمرها".. شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها وتوجه رسالة مؤثرة للجمهور

محمد عبد المنعم
7 ديسمبر 2023

النجمة شريهان أثارت تعاطف الجمهور في مناسبة عيد ميلادها الـ 59، وفي الوقت الذي تلقت به العديد من رسائل التهنئة من زملائها والجمهور على عيد ميلادها عبر مواقع التواصل المختلفة، صدمت شريهان الجمهور برفضها الاحتفال بهذه المناسبة، ووجهت رسالة مؤثرة كشفت بها عن أسباب عدم احتفالها هذا العام.

شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها تضامناً مع غزة

وتصدرت النجمة شريهان مواقع التواصل اليوم بسبب موقفها المؤثر في عيد ميلادها الـ 59، حيث كشفت شريهان عن رفضها الاحتفال بهذه المناسبة هذا العام، رغم معرفتها بأهمية هذا اليوم بالنسبة إلى أسرتها وكذلك جمهورها الذين تعتبرهم من عائلتها الكبيرة أيضاً، واستغلت شريهان مناسبة عيد ميلادها في تسليط الضوء على المعاناة المستمرة التي يعيشها أهالي قطاع غزة، وكشفت أنها تمر بأقسى وأصعب لحظات حياتها بسبب الوضع المأساوي في غزة، لذلك لم تستطع الاحتفال مع الجمهور هذا العام بعيد ميلادها، وطلبت منهم مسامحتها بسبب ذلك الأمر.

شريهان
شريهان

وقالت النجمة شريهان في رسالتها المؤثرة إلى الجمهور في عيد ميلادها: "لا أريد أبداً مضايقتكم وتحديداً في هذا اليوم، والذي أصبح يومكم، وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعاً في التواصل.. ولكن معذرة وسامحوني، أخجل من أي أنواع الإحتفال حالياً ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسي، رسائلكم جميعاً غالية ولكنها في وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسي أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبي شريهان الشريهانيين كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفه ..".

شريهان
النجمة شريهان

شريهان توجه رسالة مؤثرة للجمهور في عيد ميلادها

وكشفت شريهان عن اتخاذها هذا الموقف بسبب تأثرها الشديد بما يحدث في قطاع غزة، وتابعت في رسالتها: "سامحوني فما تبقى لي هو عدم التناقض وقلبي وعقلي الذي لا يستوعب مايحدث في العالم، وأنفاسي الأخيرة التي سأقابل بها ربي ومعهم رفض إبادة الشعب الفلسطيني، ورفض قتل القضية الفلسطينية، ورفض ما يحدث للشعب المدني الفلسطيني في غزة بجميع فئاته، ورفض تهجيره القسري وانتهاك حقوق الإنسان، ورفض التطهير العرقي والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطيني واغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطوري العظيم كان وسيبقى وإلى الأبد.. ولا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض في وقتنا هذا لعالمنا هذا لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني".

شريهان
شريهان

وانقطعت شريهان بالفعل عن التواصل مع الجمهور وزملائها النجوم على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، على غير عادتها في التواصل باستمرار معهم، وذلك بسبب تفاعلها الكبير مع التطورات الجارية في قطاع غزة، وخصصت شريهان حساباتها على مواقع التواصل خاصة على منصة "إكس" في دعم القضية الفلسطينية وتوجيه الرسائل الإنسانية بالإضافة إلى التفاعل باستمرار مع الأحداث الجارية والتعليق عليها، وهو ما يكشف بالفعل عن تأثرها بالأحداث في غزة، وهو ما منعها من الاحتفال بعيد ميلادها.

شريهان
شريهان

شريهان تكسب تعاطف الجمهور في عيد ميلادها

وتلقت شريهان العديد من رسائل الدعم من الجمهور على مواقع التواصل بعد رسالتها المؤثرة في عيد ميلادها، وأشاد البعض بموقفها وإنسانيتها واهتمامها الكبير بالقضية الفلسطينية، وسبق هذا الموقف فترة عزلة أيضاً قضتها النجمة شريهان عن مواقع التواصل، وكان آخر ظهور لها في شهر أغسطس الماضي حين فاجأت شريهان جمهورها على السوشيال ميديا بالخروج من عزلتها فيما يتعلق بنشرها صور لأفراد أسرتها فيما كانت آخر صورة لها نشرتها منذ العام الماضي، لتكشف عن مجموعة لقطات خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الصغرى تالية القرآن التي اتمت عامها الـ 14، وهي المرة الأولى التي تنشر فيها صور ابنتها بهذا السن، بينما لاقت هذه الخطوة تفاعلا كبيرا من الجمهور ورواد السوشيال ميديا معتبرين بأن الابنة الصغرى بدت نسخة مصغرة عن والدتها النجمة شريهان.

شريهان
النجمة المصرية شريهان

وكانت خطوة مفاجئة ومبهجة تلقاها الجمهور من النجمة شريهان على حسابها على انستغرام بعدما شاركتهم بمجموعة صور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن التي بلغت عامها الـ14. وأظهرت اللقطات أجواء الاحتفال السعيد مع قالب الكيك المميز والمزين بالورود، وظهرت تالية وهي تتلقى التهاني بهذه المناسبة من شقيقتها الكبرى لؤلؤة حيث قبلتها على خدها.

الصور من حساب شريهان على انستقرام.