عدد يناير من مجلة "هي" يحتفي بشخصيات جريئة ومؤثرة نجحت بأسلوبها المختلف

عدد يناير من مجلة "هي" يحتفي بشخصيات جريئة ومؤثرة نجحت بأسلوبها المختلف

5 يناير 2024

صدر العدد الجديد من مجلة "هي"، أول أعداد عام 2024، وقد تم اختيار شخصيات جريئة ومؤثرة استطاعت تحقيق النجاح والتغيير بنهجها الجديد وأسلوبها المختلف في الحياة، وبمعايير جديدة وغير مسبوقة.

 ومن هذه الشخصيات نجمة الغلاف النجمة السعودية أضواء بدر الصاعدة بقوة وثقة إلى مصاف كبار النجوم العالميين، والتي تعبر عن نفسها وأحاسيسها بطريقة مختلفة، فهي بالإضافة إلى موهبة التمثيل التي تتمتع بها، شاعرة وتمارس الرقص والغناء والرسم، وتدرس كتابة السيناريو.

ويحفل العدد بالكثير من اللقاءات الحصرية والمواضيع الهامة في مختلف المجالات بما فيها أحدث ما تقدمه دور الأزياء والمجوهرات والجمال العالمية.

عدد يناير من مجلة "هي" يحتفي بشخصيات جريئة ومؤثرة نجحت بأسلوبها المختلف

وقد كتبت رئيسة التحرير مقالة افتتاحية بعنوان " جلد للذات أم حافز لتحقيق المزيد؟" ذكرت فيه: " في عدد يناير من كل عام نسعى لزرع الأمل والتفاؤل في قلوب وعقول كل قارئاتنا. نهتم بغذاء الروح عن طريق موضوعات ومقالات يكتبها أعضاء أسرة التحرير، وأيضا المتخصصون في المجالات النفسية وتعزيز الثقة والتمكين."

ويتضمن العدد جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" تحتفل بالنساء المتفردات ولقاءات خاصة مع سفيرة دار شانيل شارلوت كاسيراغي، نساء عربيات يعملن لتغيير الصورة النمطية للمرأة، لقاءات مع 4 رائدات أعمال ملهمات، لاعبات من الأولمبياد الخاص الإمارات، المصمم الشاب جاد حبيقة، المصممة العمانية أمل الرئيسي، المصممة الكويتية بزة الرومان، المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة، المدير التنفيذي لـGolden Goose سيلفيو كامبارا، مدير الأسلوب والتراث لدى دار فاشرون كوستانتان كريستيان سلموني، المدير التنفيذي لدار FRED للمجوهرات تشارلز لونغ، مصممة المجوهرات نادين كارلوس غصن، مصممة الديكور مايا جلاليان وغيرها...

اكتشفي تفاصيل العدد الجديد الآن.