أحلام

أحلام تكشف ملامح ألبومها الجديد 2024 وأولى مفاجآته.. هل تغني باللهجة المصرية؟

محمد عبد المنعم
14 يناير 2024

الفنانة أحلام كشفت أولى مفاجآتها الفنية الجديدة في 2024، وشوقت الجمهور مؤخراً لألبومها الجديد، والذي كشفت عن أبرز ملامحه وتفاصيله للجمهور مؤخراً، كما كشفت عن تفاصيل أول أغنية تطرحها من الألبوم الجديد، وغيرها من المفاجآت الفنية الجديدة والمنتظرة.

أحلام تشوق الجمهور لألبومها الجديد في 2024

وافتتحت النجمة أحلام الشامسي عام 2024 بالكشف عن العديد من المفاجآت الفنية، وعلى رأسها ألبومها الجديد، ونشرت تغريدة لها مؤخراً عبر حسابها بمنصة "إكس"، كشفت من خلالها عن الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد، بالإضافة إلى تصوير أغاني الألبوم، وكشفت أبرز ملامحه ومفاجآته وعلى رأسها أنه يضم 5 أغاني جديدة من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، بالإضافة إلى كشفها عن عنوان أول أغنية من الألبوم "السيدة الأولى".

أحلام
أحلام

وقالت الفنانة أحلام في رسالتها للجمهور حول الألبوم الجديد: "مساء الخير جميعاً حبايبي الغاليين انتهيت من تسجيل وتصوير ألبومي الجديد، وهو يتكون من خمس أعمال رائعة، أنا متأكدة أنها ستكون من ضمن أرشيفي الفني المتميز من الحان الموسيقار الكبير طلال، هو من دائماً يميزني بالتعاون معه ويثق في صوتي انه سيوصل أعماله بأحساس يصل إلى الجماهير العربية، ألبوم لا يشبه أي ألبوم لانه متنوع من حيث الألحان والكلمات والتوزيع لأهم موزعين الوطن العربي ايضاً أهم مهندسين واهم استوديوهات.. شكراً للموسيقار الكبير على ثقته فيني ودائماً انا من احرص على التعاون ايضاً معه انتظرونا يوم الأربعاء القادم بمشيئة الله".

أحلام
الفنانة أحلام

هل تغني أحلام باللهجة المصرية؟

وكشفت النجمة أحلام عن بعض كلمات أولى أغاني الألبوم الجديد بعنوان "السيدة الأولى"، ونشرت رسالة أخرى حول الألبوم كشفت من خلالها عن بدء طرح أغاني الألبوم في نهاية الأسبوع الجاري وقالت: "أحب الحُب على أصوله، وأعيش الصدق وأقوله، وأنا بكامل قوى قلبي، وعن إحساسي مسئولة، ولاحظ يوم لاحظتك حبيتك ونصبتك ملك والشوق مملكتك وأنا السيدة الأولى.. من ألحان الموسيقار الكبير طلال وكلمات الشاعر الكبير عبد الله بوراس رحمه الله عليه، وتوزيع الموزع الكبير عصام الشرايطي، ومكس جاسم محمد، إشراف عام على الألبوم عبد الرحمن العثمان..  انتظرونا يوم الخميس ١٨ يناير، ألبوم يضاف إلى مكتبتي الفنية".

أحلام
أحلام في أغنيتها الجديدة "السيدة الأولى"

وبجانب مفاجآت ألبوم الفنانة أحلام الجديد، وتصدرها مواقع التواصل بسبب حماس الجمهور للمفاجآت الجديدة به، شوقت أيضاً الفنانة أحلام لمفاجآتها الفنية الأخرى خلال عام 2024، حيث نشرت مقطع من حلقة هذا الأسبوع من برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة"، وظهرت وهي تتبادل الحديث مع الفنان هاني شاكر، واسترجعت معه العديد من الذكريات الفنية، واقترحت عليه الغناء باللهجة المصرية، وقالت إنها تفكر في طرح ألبوم باللهجة المصرية في الفترة المقبلة، وشجعها الفنان هاني شاكر على هذه الخطوة، وعرض عليها تقديم دويتو في الألبوم، وهو الأمر الذي أثار حماس جمهورها المصري.

أحلام
أحلام

أعمال الفنانة أحلام الفنية

وتشهد الفترة الحالية حالة نشاط فني مميزة للفنانة أحلام الشامسي، وبجانب حلقات برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة" على قناة "أبو ظبي" وألبومها المنتظر، فهي طرحت مؤخراً مفاجأة للجمهور من خلال أغنيتها الجديدة "صوت الأنا"، والتي شهدت العديد من المفاجآت وعلى رأسها خوض أحلام تجربة الإخراج لأول مرة في مسيرتها من خلال فيديو كليب الأغنية، ولاقت هذه الخطوة إشادات كبيرة من الجمهور والنجوم، بالإضافة إلى الأغنية التي تصدرت أيضاً مواقع التواصل ويوتيوب في اللحظات الأولى من طرحها.

أحلام
الفنانة أحلام

وقالت النجمة أحلام في رسالة لها على منصة "إكس" بعد طرح كليب أغنية "صوت الأنا" في الأيام الأخيرة من 2023: "ويا كبر الآه إذا المجروح بوجه الجارح إتبسم.. صوت الأنا.. الأن وحصرياً فقط على قناتي على اليوتيوب، من كلمات الشاعرة الإماراتية الكبيرة فخر بلادي الامارات العالية، ألحان الموسيقار ناصر الصالح، توزيع الموزع الكبير أسامة الهندي، والمكس للمهندس الكبير والأول جاسم محمد إيقاع الابداع أحمد العنوه اتمنى ان تنال على رضاكم جمهوري ومحبيني وكل من يسمع هالعمل.."، وخطفت الفنانة أحلام الأنظار مؤخراً من خلال حفل "ليلة نجمات العرب" في حفل رأس السنة 2024 في الرياض، حيث شاركت في الحفل بجانب الفنانات إليسا ونانسي عجرم وأنغام وأصالة وأسما لمنور، وقدمت أحلام في الحفل العديد من الدويتوهات الغنائية مع النجمات، بالإضافة إلى تألقها في أداء أغانيها الشهيرة

الصور من حساب الفنانة أحلام على انستقرام.