رِناد حافِظ تنضم لفريق "آيوكي ريسينغ" وتشارك بطولة العالم للقوارب الكهربائية السريعة

أعلن النجم العالمي ستيف أوكي عبر صفحته الرسمية على تطبيق انستغرام مشاركته في بطولة العالم للقوارب الكهربائية السريعة "E1" في نسختها الأولى في المملكة.

رِناد حافِظ في فريق آيوكي ريسينغ

ونشر النجم العالمي ستيف أوكي صورة له عبر صفحته الرسمية برفقة فريقه السعودي "آيوكي ريسينغ" وتظهر في الصورة المتسابقة السعودية رِناد حافِظ.

وكان ستيف أوكي قد أعلن انضمام المتسابقة السعودية رِناد حافِظ إلى فريقه السعودي "آيوكي ريسينغ" عبر صورة تجمعه معها، مرحبا بها في الفريق.

رِناد حافِظ في فريق آيوكي ريسينغ
رِناد حافِظ في فريق آيوكي ريسينغ

النسخة الأولى من البطولة

وتشهد النسخة الحالية من البطولة، التي تتكون من (7) جولات حول العالم، تواجد (8) فرق، هي: الفريق السعودي "آيوكي ريسينغ" لمالكه ستيف آيوكي، والذي يمثله الكابتن سعود أحمد ومشاعل العبيدان، وفريق "برادي" لمالكه "توم برادي" ويمثله "سام كولمان"، و"إيما كيمالينن"، وفريق "رافا" لمالكه نجم التنس العالمي "رافائيل نادال" ويمثله الثنائي "توم تشيب" و" كريس لازاراغا"، وفريق "دروغبا" لمالكه نجم ساحل العاج السابق "ديديه دروغبا" ويمثله يوسف العبدالرزاق وأوبان دنكن".

نجوم العالم في جدة

وذلك بالإضافة إلى فريق "سيرجيو بيريز" لمالكه "سيرجيو بيريز" الذي يمثله الثنائي "داني كلوس" و "فيتوريا بيريا"، وفريق "بلو رايزينغ" لمالكه "فيرات كوهلي" ويمثله المتسابقان "ليزا كوسين باتاليا" و "فيليم كافانغ"، فضلاً عن فريق "البرازيل" لمالكه "مارسيلو كلور" ولاعبيه "تيمي هانسن وكاتي منينغز"، وأخيرًا فريق "ميامي" لمالكه "مارك أنتوني" ويمثله لاعباه "آنا غلينون وإريك ستارك".

وستقام أحداث السباق على مدار يومين، من خلال إقامة التصفيات التأهيلية، ثم مرحلة نصف النهائي، وأخيراً النهائي الذي سيجمع بين الأربعة فرق المتأهلة.

رِناد حافِظ تنضم لفريق آيوكي ريسينغ وتشارك بطولة العالم للقوارب الكهربائية السريعة
رِناد حافِظ تنضم لفريق آيوكي ريسينغ وتشارك بطولة العالم للقوارب الكهربائية السريعة