إليسا

مفاجآت ورسائل مؤثرة متواصلة.. كيف احتفلت إليسا بأصداء عرض فيلمها الوثائقي "It's Ok"؟

محمد عبد المنعم
14 فبراير 2024

النجمة اللبنانية إليسا تعيش مرحلة استثنائية في حياتها ومسيرتها الفنية، حيث تحصد هذه الأيام توابع عرض فيلمها الوثائقي الجديد "It's Ok" الذي عرض مؤخراً على منصة "نتفليكس"، وكشفت من خلاله إليسا عن العديد من أسرار حياتها ومسيرتها الفنية.

إليسا تحتفل بأصداء عرض فيلمها الوثائقي "It's Ok"

وكشفت النجمة اللبنانية إليسا عن طريقتها في الاحتفال بأصداء عرض فيلمها الوثائقي "It's Ok"، الذي عرض مؤخراً عبر منصة "نتفليكس"، حيث حقق العمل صدى واسع بين النجوم والجمهور طوال الأيام الماضية، وتصدر المسلسل قائمة الأعمال الأكثر رواجاً على نتفليكس، ووجهت النجمة إليسا العديد من الرسائل إلى الجمهور علقت من خلالها على التفاعل الكبير منهم مع الفيلم الوثائقي، واحتفلت بهذا النجاح الجديد من خلال قضاء عطلة شتوية مميزة بين الثلوج في لبنان.

إليسا
إليسا في أحدث ظهور

ويبدو أن النجمة إليسا قررت الحصول على عطلة مميزة للاحتفال بأصداء أعمالها الأخيرة ومن بينها فيلم "It's Ok"، ونشرت العديد من الصور لها على حساباتها بمواقع التواصل، والتي ظهرت بها وهي تستمتع بالأجواء الشتوية بين الثلوج في لبنان، وعلقت على صورها على الجليد وقالت: "لا شيء يستطيع التفوق على جمال لبنان"، كما شاركت إليسا الجمهور العديد من الصور الجديدة لها على حسابها بانستقرام، وأصبحت أكثر تفاعلاً ونشاطاً على مواقع التواصل بعد عرض عملها الوثائقي.

إليسا
إليسا تقضي عطلتها بين الثلوج في لبنان

إليسا تستقبل الرسائل المؤثرة بعد عرض فيلمها "It's Ok"

ووجهت النجمة إليسا رسالة جديدة منها إلى الجمهور في تعليقها على إحدى صورها الجديدة، ووجهت من خلالها الشكر للجمهور على تعليقاتهم الإيجابية على فيلمها الوثائقي وكذلك على أغنيتها الجديدة التي طرحتها مؤخراً، وقالت إليسا في رسالتها: "ممتنة للحب الذي تلقيته منذ إصدار "It's Ok"، وأغنية "كله وهم".. سعيدة جدًا بتعليقاتكم ودعمكم"، كما تلقت إليسا العديد من الرسائل الجديدة من زملائها النجوم بعد مشاهدتهم للفيلم، وعلى رأسهم الفنانة أصالة، والتي كشفت في رسالة لها عن مشاهدتها للفيلم مرتين، واعترفت ببكائها من شدة التأثر بعد مشاهدة الفيلم.

إليسا
إليسا

وقالت الفنانة أصالة في رسالتها لإليسا تعليقاً على الفيلم الوثائقي: "علمي الصدق البساطة الإصرار.. علمينا نحنا محتاجين كتير لنتعلم لنتقبل لنصارح لنواجه حالنا والدنيي.. للمرّة الثانية بسهر على حكايتك وبرجع ببكي وبرجع بتأثر، كتير حلوة الحكاية لأنك فيها قصة بتعلّم، شكراً إنّك قدرتي تحافظي على شخصك لأنه هوّه اللي ضوالك فنّك ياحلوتنا صديقتي القريبة"، وردت الفنانة إليسا على رسالة أصالة وقالت: "دايماً حكيك حلو وبفوت عالقلب دغري و بفرّحو! بفرح بصداقتنا وبعتزّ فيا وبصدقا وحقيقتا! قلال يلّلي بعبّرو متلك و بوزّعو بكرم حبّ صادق هيك كلّنا منتعلّم منّو".

إليسا
إليسا في جلسة تصوير جديدة​

مفاجآت إليسا بعد فيلمها الوثائقي

وشوقت النجمة إليسا الجمهور إلى مفاجآتها الجديدة بعد أصداء عرض فيلمها الوثائقي، وكشفت عن تجهيزها لجولة غنائية جديدة في أمريكا في شهر إبريل المقبل، ومنها حفل في ميامي في 19 إبريل المقبل، وكذلك كشف الفنان مروان خوري في تصريحات له مؤخراً مع برنامج "إي تي بالعربي" عن تجهيزه للعديد من الأغاني الرومانسية الجديدة مع الفنانة إليسا في ألبومها الجديد، وذلك بعد عودة تعاونهما مؤخراً من خلال أغنية "كله وهم"، والتي لاقت صدى واسع بين الجمهور، كما كشف مروان خوري عن مفاجأة أخرى للجمهور، وقال إنه تحدث مع إليسا حول اتخاذها خطوة الإنتاج له من خلال شركة إنتاجها الجديدة، وكشف إن إليسا عرضت عليه الأمر بعد مزاحهه معها ولكن لم يتحول الأمر إلى حقيقة بعد.

إليسا
إليسا

وكانت إليسا قد وجهت مؤخراً العديد من الرسائل للجمهور بالتزامن مع عرض عملها الوثائقي الجديد "It's Ok"، والذي انتظره الجمهور في الفترة الأخيرة على منصة "نتفليكس"، ونشرت في البداية فيديو عبرت به عن سعادتها الكبير بهذا العمل، والذي وصفته بأنه العمل الأول في حياتها الذي لا ترغب به أن تظهر بأحسن صورة للجمهور ولكن أرادت أن تظهر حقيقية وتعرض أشياء عنها كما هي بدون تجميل، ولم تكن تتوقع أن تحكي هذه الأشياء والأسرار عنها من قبل، وقالت إن التجربة من أصعب التجارب التي مرت عليها في حياتها لأنها كانت تواجه نفسها، وعلقت إليسا على الفيديو قائلة: "لقد تم وضع الكثير من قلبي وروحي في "It's Ok".. إن مشاركة حياتي معكم، خامة وغير مفلترة، لم أشعر أبدًا بأنها علاجية أكثر من أي وقت مضى، وآمل أن يجد كل واحد منكم الإلهام والأمل به.. من قلبي لكم".

الصور من حساب إليسا على انستقرام.