نادين نسيب نجيم

نادين نجيم ترفع سقف التوقعات ببرومو جديد لمسلسل "2024" ومفاجأة في طريقة عرضه في رمضان

محمد عبد المنعم
4 مارس 2024

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم واصلت تشويق الجمهور لمسلسلها الجديد "2024"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، ونشرت في الفترة الأخيرة العديد من التفاصيل الجديدة عن المسلسل، وكذلك كشفت عن برومو جديد للعمل والذي رفع سقف التوقعات حول المسلسل.

نادين نجيم ترفع سقف التوقعات ببرومو جديد لمسلسل "2024"

ورفعت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مستوى الحماس والتوقعات لدى الجمهور بعدما كشفت عن برومو جديد لمسلسلها "2024"، والذي تنافس به في موسم رمضان المقبل، وفاجأت نادين نجيم بنشر برومو تشويقي جديد للمسلسل، والذي كشف عن المزيد من التفاصيل والصراعات داخل المسلسل، حيث تخوض نادين نجيم رحلة صعبة من أجل استعادة ابنتها من الخطف، بسبب رغبة بعض رجال العصابات الانتقام منها بسبب ملفات قديمة، وعلى رأسها مواجهة نادين نجيم بشخصية "النقيب سما" لشخصية "رسمية" التي تجسدها الفنانة كارمن لبس.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"

كما كشف البرومو الجديد عن مرور شخصية "سما" بالعديد من التحولات الدرامية في أحداث المسلسل، ما بين عيشها حياة هادئة مع ابنتها إلى أن تنقلب حياتها على رأساً على عقب بعد ذلك باختطاف ابنتها، كما ظهرت نادين نجيم في البرومو الجديد وهي تشكل ثنائية مع محمد الأحمد في إحدى المهمات السرية الجديدة، بالإضافة إلى ظهورها في مقطع آخر وهي توجه إليه اللوم وتتهمه بالتسبب في تدمير حياتها بعد دخوله في حياتها الهادئة.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم في بوستر المسلسل

نادين نجيم تكشف طريقة عرض مسلسل "2024"

ونشرت الفنانة نادين نجيم أيضاً العديد من الصور الجديدة لشخصيتها في مسلسل "2024"، ونشرت العديد من التعليقات المشوقة عن دورها في المسلسل وقالت في إحداها: "بنتي هيي حياتي … يلي بياخدها مني بياخد حياتي.. مسلسل ٢٠٢٤ رمضان.."، كما كشفت النجمة نادين نجيم عن العديد من المفاجآت في طريقة عرض مسلسلها في رمضان، وعلى رأسها عرض المسلسل لأول مرة على قناة MBC مصر، بجانب قناة MBC دراما وMTV ومنصة "شاهد"، وهو ما يجعلها تدخل في منافسة مباشرة مع نجوم المسلسلات المصرية على MBC مصر لأول مرة في مسيرتها.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد

وكذلك كشفت نادين نجيم عن مفاجأة أخرى للجمهور، بعرض مسلسلها "2024" في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وقالت في تغريدة لها مؤخراً: "٢٠٢٤.. رح ينعرض بالجزء الثاني من رمضان.. بعرف انه حبايبي ناطرين وانت كمان اكثر منكم بس شو بدنا نعمل بدنا ننطر"، ووجهت أيضاً النجمة نادين نجيم رسالة أخرى إلى الجمهور بمناسبة اقتراب عرض حلقات مسلسلها الجديد "2024" في موسم رمضان المقبل، وطلبت من الجمهور عدم حرق أحداث المسلسل، لأنه يعرض على منصة "شاهد" قبل العرض على الشاشة التلفزيونية، وقالت في تغريدة لها: "بدي وعد من الفانز يلي بمون عليهم انه بس تشوفوا الحلقة على شاهد قبل العرض على الشاشة ما تحطوا مقاطع و ما تحرقوا الأحداث ولا تقولوا شو صار ولا تحطوا صور ولاشي كرمال يلي ما حضر يستمتع بالعرض ومرسي حبيباتي".

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم في شخصية "النقيب سما"

نادين نجيم تنافس بالأكشن في رمضان 2024

وتنافس النجمة نادين نسيب نجيم نجوم الأكشن في رمضان من خلال مسلسلها "2024"، والتي تعود من خلاله إلى شخصية "النقيب سما" الشهيرة التي قدمتها في مسلسل "2020"، ولكن هذه المرة تواجه تحديات وصراعات من نوع آخر، بعد عودة العصابات لمطاردتها وخطف ابنتها من أجل الانتقام منها بسبب ملاحقتها للعصابة في قضية "2020"، وتسعى نادين نجيم إلى استعادة ابنتها بكل الطرق وتخوض العديد من المعارك من أجل حماية ابنتها.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم في المسلسل

وشوقت النجمة نادين نجيم الجمهور لمشاهد الأكشن والمطاردات في المسلسل، ونشرت في الفترة الأخيرة العديد من الكواليس المشوقة والتي ظهرت بها نادين نجيم وهي تتدرب على حمل السلاح، بالإضافة إلى نشرها صور من مشاهدها الخطيرة في العمل والتي ظهرت بها بوجه مليء بالكدمات والجروح، وهو ما رفع سقف التوقعات حول مشاهد الأكشن التي تنفذها نادين نجيم في المسلسل، كما ظهرت نادين نجيم في برومو المسلسل وهي تتدرب على رياضة الملاكمة، وهو ما يجعلها في منافسة قوية مع النجوم الرجال في مشاهد الأكشن والمطاردات في مسلسلات رمضان 2024.

الصور من حساب نادين نجيم على انستقرام.