داكوتا جونسون

الإعلان عن خطوبة داكوتا جونسون وكريس مارتن بعد 6 سنوات من الارتباط تزامنًا مع يوم المرأة العالمي

سما جابر
7 مارس 2024

النجمة العالمية داكوتا جونسون Dakota Johnson باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد أن تم الإعلان عن خطبتها رسميًا وقرب زواجها من النجم كريس مارتن، بعد حوالي 6 سنوات من الارتباط، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة ميرور، حيث تصدرت النجمة الشهيرة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، خاصة وأن أنباء خطوبتها جاءت متزامنة مع الاحتفالات الخاصة بيوم المرأة العالمي هذا العام الذي يوافق 8 مارس.

خطوبة داكوتا جونسون وكريس مارتن

وأكدت صحيفة ميرور أن كريس مارتن نجم فرقة كولدبلاي البالغ من العمر 47 عامًا، تقدم بطلب يد الممثلة الهوليوودية، كما أنه حصر على موافقة زوجته السابقة جوينيث بالترو وطفليهما أبل وموسى؛ على زواجه من داكوتا جونسون.

وكشف أحد المصادر للصحيفة أن الثنائي، تمت خطوبتهما منذ فترة لكنهما حرصا على إبقاء الأمر سرًا بينهما، إلا أنهما الآن أصبحا منفتحين بشأن هذا الأمر مع دوائرهما المقربة، كما لفت المصدر إلى أن الثنائي ليسا في عجلة من أمرهما للتخطيط لحفل الزفاف، وأنهما يستمتعان بالفترة الحالية.

ه

داكوتا جونسون Dakota Johnson حديث الجمهور 

بالإضافة إلى ذلك، فقد شوهدت الممثلة داكوتا جونسون وهي ترتدي خاتمًا أخضر زمرديًا في إصبعها، خلال عيد ميلادها الرابع والثلاثين في لوس أنجلوس في أكتوبر الماضي، كما تزامنت أنباء خطوبتها مع حديثها لمجلة بوستل عن أنها تريد تجربة الأمومة، حيث انفتحت في الحوار على العديد من تفاصيل حياتها الخاصة.

غ

تصريحات داكوتا جونسون حول الأمومة

كما تحدثت داكوتا جونسون مؤخرًا عن أنها سوف تصبح زوجة أب لأبناء كريس مارتن، وقالت: "أنا أحب هؤلاء الأطفال وكأن حياتي تعتمد عليهما من كل قلبي.. كيف أشعر تجاه الأمومة؟ أنا منفتحة جدًا على ذلك.. لقد وصلت إلى هذا المكان حيث أريد حقًا تجربة كل ما تقدمه الحياة، وخاصة كوني امرأة، أقول: يا له من شيء سحري يجب القيام به.. يا لها من تجربة مجنونة وساحرة وبرية".

وبدأت علاقة داكوتا جونسون وكريس مارتن في عام 2017، بعد عام من انفصال مغني الروك عن زوجته جوينيث بالترو، كما مرت فترة ارتباطهما الماضية بالعديد من التوترات بجانب تصدرهما للترند مع كل ظهور لهما سويًا.

تر

معلومات عن داكوتا جونسون وكريس مارتن

الجدير بالذكر أن داكوتا جونسون ممثلة وعارضة أزياء ومنتجة ومخرجة أمريكية، ولدت في 4 أكتوبر عام 1989 في تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية، لعائلة فنية، حيث أنها ابنة الحائز على جائزة جولدن جلوب الممثل دون جونسون والممثلة التي رشحت لجائزة الأوسكار ميلاني غريفيث.

وبدأت داكوتا جونسون حياتها الفنية عام 1999 بظهورها في فيلم (Crazy in Alabama)، وتوقفت فترة عن التمثيل قبل أن تعود بفيلم (The Social Network) عام 2010، ومن أبرز أعمالها أيضًا (Need for Speed، Fifty Shades of Grey، Beastly) و(The High Note) و(Persuasion).

كما كان أحدث اعمالها السينمائية هو فيلم مدام ويب الذي تدور أحداثه حول شخصية ( مدام ويب) التي تملك القدرة على معرفة كل شيء ورؤية المستقبل، حيث تعيش في مانهاتن ما بين الحاضر والماضي، وبمرور الوقت تُصبح مجبرة على التقرب من ثلاث فتيات للنجاة.

ه

أما النجم كريس مارتن فهو مغنى وشاعر وملحن انجليزي، وومؤلف أغاني فريق كولدبلاي، وحقق كريس مارتن برفقة أعضاء فرقته كولدبلاي شهرة عالمية باطلاقهم أغنية yellow والتي بدورها حققت لهم أول ترشيح لجائزة غرامي لفئة أفضل أغنية روك كما حصلت الفرفة علي نقد إيجابي والكثير من التقدير على البومهم الصادر في وقت لاحق في ذلك العام التي تضمن العديد من الاغاني التي اخذت طابعا وشهرة عالمية واسعة منها Viva LA Vida و a Rush of Blood to the Head ودخلوا بها الى ترتيب الاغاني العالمية وحصلوا بهما على جائزة Grammy award و Brits award ، كما حققت الفرقة مبيعات عالمية واسعة في مسيرتهم الموسيقية العالمية بأكثر من 90 مليون نسخة في العام مما جعلهم من أكثر الموسيقين مبيعا.

الصور من حساب داكوتا جونسون على انستجرام وAFP.