CHANEL تفتتح أول بوتيك لها في البحرين

CHANEL تفتتح أول بوتيك لها في البحرين

نادين منيّر
19 أبريل 2024

افتتحت شانيل CHANEL البوتيك الذي طال انتظاره وهو الأول لها في البحرين، في "مراسي جاليريا"، لعرض الأزياء والساعات والمجوهرات الفاخرة والعطور ومستحضرات التجميل.

يضم هذا البوتيك، الذي يمتد على مساحة 700 متر مربع في الطابق الأول من المركز التجاري، أحدث مجموعات "شانيل" CHANEL من الأزياء الجاهزة للمديرة الإبداعية "فيرجيني فيار"، بالإضافة إلى الحقائب والأحذية والنظارات والإكسسوارات.

يضم هذا البوتيك أحدث مجموعات "شانيل" CHANEL من الأزياء الجاهزة للمديرة الإبداعية "فيرجيني فيار" بالإضافة إلى الحقائب والأحذية والنظارات والإكسسوارات
يضم هذا البوتيك أحدث مجموعات "شانيل" CHANEL من الأزياء الجاهزة للمديرة الإبداعية "فيرجيني فيار" بالإضافة إلى الحقائب والأحذية والنظارات والإكسسوارات

تقدّم المنطقة المخصصة لإبداعات الساعات والمجوهرات الفاخرة مجموعة حصرية من الساعات مثل Première و12J، وBOY.PREMIERE، بالإضافة إلى إبداعات المجوھرات الفاخرة، بما في ذلك مجموعات COCO CRUSH  و°5N وCamelia الشهيرة. فضلًا عن ذلك، سيتم تقديم مجموعة مختارة من المجوهرات الراقية والساعات الفاخرة.

یمكن الوصول إلى بوتیك شانیل CHANEL للعطور ومستحضرات التجمیل المجاور عبر مدخل مخصص، ويقدّم مجموعات الدار من العطور والماكیاج ومستحضرات العنایة بالبشرة، بما في ذلك مجموعة LES EXCLUSIFS de CHANEL، وsublimage، و LE ROUGE 31. تدعوك منطقة الاستراحة إلى الاسترخاء وتتوفر أيضًا غرفة تجميل خاصة لتجربة الماكياج.

عند دخول ھذا البوتیك الواسع والمشرق ینغمس الزوار على الفور في عالم الإكسسوارات

في ھذا المشروع، یعید المھندس المعماري المقیم في نیویورك والمتعاون مع الدار منذ فترة طویلة، بیتر مارینو، التعبیر عن رموز الدار لتقدیم منظور متجدد للحداثة الدائمة والأسلوب الجذاب لشانیل. تدمج واجھة البوتیك المذھلة بین الرخام الأسود والحجر الأبیض والمرایا التي ترمز إلى أقسامه الثلاثة. أما الدیكور الأسود والأبیض الأنیق على طراز آرت دیكو، فھو غني بلمسات ذھبیة عتیقة فاخرة.

عند دخول ھذا البوتیك الواسع والمشرق، ینغمس الزوار على الفور في عالم الإكسسوارات. یعرض صالونان مخصصان مجموعة من الحقائب الممیزة والجدیدة، تكملھا مجموعة مختارة من الأحذیة والمجوھرات والنظارات والأوشحة والمنتجات الجلدیة الصغیرة. وتكتمل الرحلة بقسم أحذیة واسع المساحة یضم مناطق جلوس أنیقة.

تمتد ھذه الأجواء المفعمة بالأناقة بسلاسة إلى صالون الأزیاء الجاھزة الجذاب وغرفة القیاس. في ھذا المكان الدافئ والمبھج، یمكن للضیوف اكتشاف قطع من مجموعة ما قبل ربیع - صیف 2024 من شانیل، في إشادة بموجة السینما الفرنسیة الجدیدةVague Nouvelle . یوفر الصالون الخاص وغرفة القیاس المجاورة مساحة خاصة للخدمة المخصصة.

تمتد الأجواء المفعمة بالأناقة بسلاسة إلى صالون الأزیاء الجاھزة الجذاب وغرفة القیاس
تمتد الأجواء المفعمة بالأناقة بسلاسة إلى صالون الأزیاء الجاھزة الجذاب وغرفة القیاس

تعرض المساحة المخصصة للساعات والمجوھرات الفاخرة تشكیلة كاملة من مجموعات الدار الممیزة، كما یجاورھا أیضا صالون مجھز بأرائك من التوید ولمسات زخرفیة أنیقة مثل الستائر القابلة للطي المستوحاة من طابع شقة مادوموازیل شانیل في شارع كامبون في باریس.

واستمرارا لتفاني الدار الدائم بالفنون، وھو تقلید یعود إلى مادوموازیل شانیل، یزداد دیكور البوتیك جمالًا من خلال عمل فني من إبداع ألیسیا كوادي والجرة المنحوتة من تصمیم یوھان كریتن. بالإضافة إلى ذلك، تتمیز غرف قیاس الملابس في صالونات الأزیاء بعملین فنیین آسرین لألستیر جوردون.

تعرض المساحة المخصصة للساعات والمجوھرات الفاخرة تشكیلة كاملة من مجموعات الدار الممیزة
تعرض المساحة المخصصة للساعات والمجوھرات الفاخرة تشكیلة كاملة من مجموعات الدار الممیزة

یمتد نطاق الخدمات إلى مواعید مخصصة فردیة، إلى جانب خدمات التعدیل والإصلاح والتجدید التي یسھلھا المركز المخصص للدار في دبي. تضیف خدمة صف السیارات المتوفرة في المركز التجاري مزیدًا من الراحة.

یمزج بوتیك شانیل CHANEL الجدید بین الأناقة واللمسة المعاصرة بسلاسة، في تكریم لتاریخ الدار الغني. ویعد العملاء بتجربة تسوق لا تنسى داخل أرقى مراكز التسوق في البحرین.