أحمد السقا

أحمد السقا يستعيد ذكريات صداقه عمره مع كريم عبد العزيز برسالة مؤثرة.. "القدر ربطنا ببعض"

محمد عبد المنعم
1 مايو 2024

النجم المصري أحمد السقا فاجأ الجمهور مؤخراً بتوجيه رسالة مؤثرة إلى الفنان كريم عبد العزيز عبر صفحاته بمواقع التواصل، وهي الرسالة التي كشفت عن عمق علاقة أحمد السقا مع كريم عبد العزيز، والتي بدأت منذ بداياتهما إلى الآن.

أحمد السقا برسالة مؤثرة ومفاجئة إلى كريم عبد العزيز

ونشر الفنان أحمد السقا رسالة مؤثرة إلى الفنان كريم عبد العزيز مؤخراً، وهي الرسالة التي لاقت اهتمام كبير من الجمهور مؤخراً، وذلك بسبب الكلمات المؤثرة والصادقة التي وجهها أحمد السقا إلى كريم عبد العزيز، حيث تلقى السقا العديد من الإشادات من الجمهور بسبب رسالته المميزة لكريم عبد العزيز، وكشفه عن عمق الصداقة بينهما والممتدة منذ فترة مراهقتهما إلى الوقت الحالي ولم تتأثر بنجوميتهما.

أحمد السقا
أحمد السقا

وقال الفنان أحمد السقا في رسالته إلى كريم عبد العزيز: "قاعد وصاحى بدرى ولقيت نفسى عايز أقول كلمة في حق أجمل وأجدع صاحب قابلته في حياتي، من واحنا عيال صغيرين انا كنت عايش في شارع شهاب وهو عايش في العجوزة، والقدر ربطنا ببعض ومن يومها واحنا اكتر من الأخوات،  وربنا يخلينا لبعض لأنه بجد راجل وجدع ومتربى وابن ناس".

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

أحمد السقا يستعيد ذكرياته مع كريم عبد العزيز

ووجه أحمد السقا رسالة دعم قوية ومؤثرة إلى كريم عبد العزيز وقال: "وطول عمرنا مابنقولش لبعض غير ازيك ياصاحبى، عامل ايه يا صاحبي، أو مبروك يا صاحبي..  وحقك عليا انى أقولك  ربنا يخليك ليا يا صاحبى، صاحبى واخويا اللى بجد  كريم عبد العزيز، رقبتى ليك يا صاحبي، كلمة حق فى حقك يا صاحبي، وفى كل الحالات صاحبى  قمر".

أحمد السقا
أحمد السقا

ورد الفنان كريم عبد العزيز على رسالة أحمد السقا إليه، وقال في تعليق له عبر صفحته بفيسبوك:" حبيبى يا صاحبى واخويا يا غالى يا أصيل.. اللهم آمين يا رب ويديم الخير والمحبة، أنا اللى عايز أقول ان اللى ما يعرفكش خسران يا صاحبى.. أنا اللى رقبتى ليك لأنك طول عمرك رجولة وأصالة مع كل الناس فما بالك بأصحابك.. ربنا يخلينا لبعض ونعيش كده ضهر فى ضهر.. بحبك يا صاحبي".

كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين"
كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين"

أعمال كريم عبد العزيز وأحمد السقا الفنية الجديدة

وتألق الفنان أحمد السقا مؤخراً في مسلسله "العتاولة" الذي عرض في موسم رمضان 2024، ويستعد لتقديم الجزء الثاني منه في رمضان 2025، واحتفل بعرض المسلسل مؤخراً من خلال رسالة وجهها إلى جميع زملائه في المسلسل وقال: "النهاردة كان أخر يوم فى تصوير العتاولة، شكرا من كل قلبى لكل حد اشتغل وتعب فى المسلسل، ده بدايةً من الشركة المنتجة وعلى رأسهم الأستاذ صادق الصباح وأنور الصباح وعلى حسن، والمخرج الشاطر الذكى الموهوب احمد خالد موسى والمؤلف المحترف الاستاذ هشام هلال.. انا اتشرفت واستمتعت بالعمل مع زملائى واخواتى اللى مالهومش زى طارق لطفى وباسم سمرة وزينة ومى كساب وعمى وحبيبى صلاح عبدالله ومدام فريدة سيف النصر ومدام ميمى جمال..".

أحمد السقا
أحمد السقا

وينتظر أحمد السقا عرض أحدث أعماله السينمائية في فيلم "السرب" في شهر مايو 2024، وذلك بعد تأجيل عرض الفيلم لما يقارب عامين، ويشارك في الفيلم العديد من النجوم وعلى رأسهم صبا مبارك ومحمد ممدوح وآسر ياسين ونيللي كريم وشريف منير وغيرهم، في حين تألق كريم عبد العزيز مؤخراً من خلال مسلسل "الحشاشين"، والذي كان من أبرز المسلسلات المعروضة في موسم رمضان الأخير، وشارك في بطولته العديد من النجوم بجانب كريم عبد العزيز ومنهم نيقولا معوض وأحمد عيد وفتحي عبد الوهاب وغيرهم.

الصور من حساب أحمد السقا وكريم عبد العزيز على انستقرام.