برواس حسين

تطورات جديدة في حالة النجوم الصحية.. برواس حسين تعلن إصابتها بالسرطان وعبد الله الرويشد يطمئن الجمهور

محمد عبد المنعم
16 مايو 2024

أقلق عدد من النجوم الجمهور في الفترة الأخيرة على أحوالهم الصحية، وذلك بعد الكشف عن العديد من التطورات في أحوالهم، وعلى رأسهم الفنان عبد الله الرويشد الذي يخوض رحلة علاجية في الخارج، وكذلك المغنية العراقية برواس حسين والتي أعلنت إصابتها بالسرطان.

سالم الهندي يكشف تطورات حالة عبد الله الرويشد الصحية

وكشف سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، مؤخراً عن تطورات جديدة في حالة الفنان عبد الله الرويشد الصحية، وذلك بعد أشهر من القلق على حالته، وطمأن سالم الهندي جمهور الفنان عبد الله الرويشد في تحديث جديد عبر حسابه بمنصة "إكس" عن حالة الرويشد وقال: "أطمّن محبين الفنان الكبير عبد الله الرويشد أنه بخير وصحة وعافية وحالته الصحية في تحسن كبير بفضل رب العالمين ودعواتكم ويشكّر الجميع وكل من سأل عنه".

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

وجاءت تلك التطورات بعدما كشفت شركة روتانا مؤخراً عن تطور هام في حالة الفنان عبد الله الرويشد الصحية، وأعلنت عن نقل عبد الله الرويشد إلى ألمانيا من أجل استكمال رحلة علاجه، وقالت في تغريدة لها على حسابها بمنصة "إكس": "سفير الاغنية الخليجية عبدالله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية وأن يعود لمحبيه في القريب العاجل"، وتلقى الفنان عبد الله الرويشد العديد من الرسائل الداعمة من زملائه النجوم في الفترة الأخيرة بعد الكشف عن التطورات الأخيرة في أزمته الصحية والتي أعلن عنها للمرة الأولى في شهر فبراير الماضي.

برواس حسين
برواس حسين

برواس حسين تعلن إصابتها بسرطان الأمعاء

وصدمت الفنانة العراقية برواس حسين، نجمة برنامج "أرب أيدول"، الجمهور اليوم بكشفها عن إصابتها بسرطان الأمعاء، ونشرت صورة لها بالأبيض والأسود عبر حساباتها بمواقع التواصل، وكشفت تفاصيل إصابتها في رسالة مؤثرة قالت بها: "أني دايما راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتبه لنا.. نعم أني أحارب مرض الخبيث (سرطان الأمعاء) وحاليا في مرحلة العلاج.. الحمد لله والشكر على كل شي.. ادعولي بالشفاء.. الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر ويشفي جميع المرضى".

برواس حسين
الفنانة برواس حسين

وتلقت برواس حسين العديد من الرسائل التضامنية معها من الجمهور وكذلك زملائها النجوم، وعلى رأسهم الفنانة سلمى رشيد، والتي وجهت رسالة دعم إليها عبر انستقرام وقالت: "برواس القوية اكيد فترة وتعدي وترجعي بصحة وسلامة لبناتك ولعائلتك الله يقويكي ويشافيك يارب"، بالإضافة إلى عشرات التعليقات الأخرى من زميلاتها وعلى رأسهن رحمة رياض وهايدي موسى وكذلك النجمة ديانا حداد التي تضامنت معها برسالة قالت بها: "حبيبتي الله يعافيكي ويشفيكي.. انتي قوية ولازم تضلك قوية".

نوال الكويتية
نوال الكويتية

نوال الكويتية تعود إلى التواصل مع الجمهور

وعادت النجمة نوال الكويتية مؤخراً إلى التواصل مع الجمهور وزملائها النجوم على مواقع التواصل، وذلك بعد فترة من القلق على حالتها الصحية بعد الكشف عن دخولها المستشفى بسبب أزمة صحية طارئة، وحرصت نوال الكويتية مؤخراً على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية، وقالت الفنانة نوال الكويتية في تغريدة لها عبر حسابها بمنصة "إكس": "كل الشكر لجمهوري العزيز، ولزملائي الفنانين، وللصحافة والإعلام، ولأصدقائي على اهتمامهم وسؤالهم عن صحتي.. بفضل الله أنا بخير شكرًا لكم جميعًا"، وانهالت الرسائل والتعليقات على تغريدة نوال الكويتية على رسالتها الأخيرة، من الجمهور وزملائها النجوم، والذين واصلوا دعمها في رسائلهم وتمنوا لها الشفاء التام والعودة قريباً إلى جمهورها.

محمد عبده
محمد عبده في أحدث ظهور

محمد عبده يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وكان الفنان محمد عبده من أكثر النجوم الذين أثاروا قلق الجمهور بعد الكشف عن إصابته بسرطان البروستاتا، ولكنه حرص في الفترة الأخيرة على توجيه العديد من الرسائل الإيجابية للجمهور مؤكداً استجابته للعلاج وتحسن حالته الصحية، وطمأن محمد عبده الجمهور مؤخراً الجمهور بظهور خاطف له مع أبنائه، حيث ظهر فنان العرب في عدة صور حديثه له وهو يقف بجوار قنصل فرنسا في جدة بالمملكة العربية السعودية السيد محمد نهاض، وخطفت الصورة الانتباه، لكونها تظهر بشكل واضح محمد عبده بعد فترة العلاج التي مر بها، عقب إصابته بالسرطان وتلقيه العلاج في العاصمة الفرنسية باريس خلال الأسابيع الماضية، والتي كانت سببا في اعتذاره عن المشاركة في أكثر من حفل غنائي، بالإضافة للابتعاد عن أي نشاط فني في المستقبل القريب، وجاء بيان شركة روتانا تعليقا على الصورة: "أحدث ظهور ‏لفنان العرب محمد عبده‏ ‏يستضيف به قنصل عام فرنسا بجدة السيد محمد نهاض، وبحضور أبناءه وأصدقاءه".

محمد عبده
محمد عبده مع أبنائه

ونالت صورة محمد عبده نالت اهتمام متزايد من قبل الجمهور مؤخراً، لكونها تؤكد على استقرار الوضع الصحي لفنان العرب، بعد تلك الأسابيع الصعبة، ووقوفه وهو بكامل صحته لالتقاط الصورة مع ضيفه، كما ظهر في الصورة أيضا أبناء الفنان محمد عبده وفي مقدمتهم عبد الرحمن محمد عبده، بالإضافة لأصدقاء فنان العرب، في مشهد عائلي جديد يحرص عليه دائما الفنان السعودي في الكثير من المواقف أن يكشف عنه بداية من حفلاته الغنائية، حيث ظهر الأبناء مع والدهم في أكثر من حفل في العاصمة الفرنسية باريس وكذلك لندن، كما اجتمع فنان العرب أيضا في لقاء تلفزيوني خلال السنوات الماضية، مع ابنه عبدالرحمن.

الصور من حسابات النجوم وشركة روتانا على انستقرام.