بلقيس

بلقيس تشوق الجمهور لحفلها في موازين بمفاجآت غنائية جديدة وهل تطرح ديو مع والدها؟

محمد عبد المنعم
28 مايو 2024

النجمة بلقيس واصلت تصدر اهتمام الجمهور في الفترة الحالية، وذلك بعد رسائلها القوية مؤخراً حول حقوق أعمالها الغنائية وخلافها مع شركة روتانا، وعلقت مجدداً على هذه الأزمة وكشفت عن تفاصيل المفاجآت الجديدة التي تجهز لها في الفترة المقبلة.

بلقيس تكشف عن مفاجأتها الجديدة للجمهور في مهرجان موازين 2024

وبدأت النجمة بلقيس في العد التنازلي لحفلها المنتظر في مهرجان موازين الدولي في المغرب الشهر المقبل، وبدأت استعداداتها للمهرجان وذلك بعدما طوت صفحة خلافها مع روتانا حول حقوق أعمالها الغنائية القديمة، ووجهت رسالة للجمهور بعد تلقيها دعم كبير منهم في الفترة الأخيرة بسبب هذه الأزمة وقالت: "شكرا لكل الحب والدعم وآلاف الرسائل اللي وصلتني من محبين ومعجبين وصحافة واعلام للتعبير عن دعمهم وحبهم وتقديرهم خلال اليومين الماضية ممتنة جدا للجميع وهذا فضل من الله وجودكم حواليني، ميدلي بلقيس في تصاعد مستمر بالترند".

بلقيس
بلقيس

 وكشفت بلقيس عن تجهيزها لمفاجآت فنية جديدة في الفترة المقبلة، وعلى رأسها تحضير فيديو كليب غنائية تطرحه بالتزامن مع حفلها المنتظر في مهرجان موازين، بالإضافة إلى عمل آخر مع والدها الفنان أحمد فتحي وقالت في رسالتها: "جاري تحضير الأجزاء القادمة، كما وسيصدر عمل مصور قريبا جدا باللهجة المغربية تمهيدا لصدوره قبل حفلي في موازين بمنصة النهضة في المغرب وعمل آخر مفاجأة مع والدي الفنان الكبير أحمد فتحي، وبدعمكم مستمرة وقوية جدا وناجحة والله الموفق".

بلقيس
الفنانة بلقيس

بلقيس تحضر لمفاجأة مع والدها الفنان أحمد فتحي

وشوقت بلقيس جمهورها المغربي لأغنيتها الجديدة في مهرجان موازين، خاصة أنها خاضت العديد من التجارب الناجحة لها في أداء اللهجة المغربية في أعمالها الغنائية، وأحدثها في أغنية "شكون كان يقول" في تتر المسلسل المغربي "بين لقصور"، والتي طرحتها بلقيس في موسم رمضان الماضي، بالإضافة إلى عدة أغاني أخرى باللهجة المغربية ومنها أغنية "صابرة" و"تعالى تشوف"، وتلقى أعمالها باللهجة المغربية اهتمام كبير من الجمهور.

بلقيس
بلقيس

وكذلك تبادلت بلقيس الرسائل الداعمة لها مع والدها الفنان أحمد فتحي قبل الكشف عن مفاجأتهما الجديدة، وقال والدها في رسالة دعم إليها: "يا بلقيس ثقتي في موهبتك كثقتي في تربيتك فأنتي فنانة مطبوعة، والتأكيد على ذلك هذه الجماهير الغفيرة الملتفة حولك، ابنتي الحبيبة بالتوفيق"، وردت بلقيس على رسالة والدها وقالت: "بيسمعوا اغنيتنا الجديدة أنا وانت بيجننو.. حياتي بابا اكثر واحد شايف وعارف، ارفع لك القبعة يا ملك أنا تربيتك يا روحي، احبك".

بلقيس
النجمة بلقيس

بلقيس تخوض حرب من أجل حقوق أعمالها الغنائية

ودخلت أزمة بلقيس في أزمة مؤخراً مع شركة روتانا، حيث تعرضت بعض أغاني بلقيس للحذف من يوتيوب بسبب عدم امتلاكها حقوق هذه الأغاني، وتسببت في دخولها في خلاف مع روتانا، وذكرت بلقيس تجربتها في هذا التحدي الإنتاجي وقالت في سلسلة رسائل لها مؤخراً: "بس معلومة لكم من كواليس سنين من الجهد والاجتهاد، اقسم بالله العلي العظيم انه جميع ألبوماتي وكليباتي بدون استثناء هي من انتاجي الخاص وجيبي الخاص ومجهودي الخاص وتعبي وشقاي والنجاح اللي حققته الأغاني والألبومات هي ثمرة سهر وجد واجتهاد واضطررت اسفة للتنازل عن ألبومين.. هم مجنون وزي ما أنا، وارجع اكرر انتاجي ومالي الخاص اضطررت أتنازل عن حقوقهم الاثنين كأني عطيت الكلاوي الاثنين حقي من أجل تسوية انتهاء التعاقد مع روتانا لأسباب ما راح اذكرها الآن".

بلقيس
بلقيس في مهرجان كان

واختتمت بلقيس رسائلها على حسابها بمنصة "إكس" وقالت: "معلومة مهمة قبل ما انهي الثريد.. في ١٢ عام جميع ما سمعتوه او شفتوه من اغاني او كليبات او حتى حضور مسرحي في جميع البلدان هي تفاصيل من تعبي ومجهودي الشخصي بدون اي مساعدات خارجية وطول المسيرة هذي كنت one man show ولا ابحث عن تعاطف او تقدير بس نفسي تستحق التقدير الآن في ظل أي محاولات لقمعي فنيا وسلامتكم"، ونشرت بعد ذلك الفنانة بلقيس فيديو كشفت به تفاصيل جديدة عن الأزمة، وقالت إنها تنازلت عن الألبومين السابقين لشركة روتانا في 2016 لرغبتها في فسخ عقدها، ووصفت ما تعرضت له بالظلم والبهتان، وكشفت أن جميع هذه الأغاني والألبومات في مسيرتها كانت من إنتاجها الخاص، وانها اضطرت للتنازل عن الألبومين لرغبتها في الخروج من الشركة.

الصور من حساب بلقيس على انستقرام.