حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

جميلة عوض تحتفل بزفافها بحضور النجوم وشريهان تسترجع الذكريات في تهنئتها المؤثرة

محمد عبد المنعم
7 يونيو 2024

الفنانة المصرية جميلة عوض، احتفلت الليلة بزفافها على المونتير أحمد حافظ، وذلك بعد أسبوع مليء بالاحتفالات لها، حيث بدأته بالاحتفال بخطبتها وعقد قرانها، ومؤخراً احتفلت بالحنة مع صديقاتها، قبل الاحتفال بزفافها الليلة في حفل ضخم في حضور النجوم.

النجوم والمشاهير يشاركون جميلة عوض احتفالها بالزفاف

وخطفت النجمة جميلة عوض الأنظار الليلة منذ بداية حفل زفافها، وذلك بعد تداول العديد من صور وفيديوهات تحهيزات حفل الزفاف، وكشفت عن إطلالتها المميزة في حفل الزفاف بفستان من تصميم رامي قاضي، ونشر أصدقائها العديد من الفيديوهات التي كشفت عن التجهيزات الخاصة لحفل الزفاف، والذي كان مميزاً أيضاً بإقامته في قلعة صلاح الدين الأيوبي في القاهرة التاريخية.

جميلة عوض تحتفل بزواجها من أحمد حافظ
جميلة عوض تحتفل بزواجها من أحمد حافظ

وشهد حفل زفاف جميلة عوض حضور حافل بالنجوم، والذين حرصوا على مشاركة جميلة عوض فرحتها، وعلى رأسهم الفنانة مني زكي والتي ظهرت في إحدى الفيديوهات وهي ترقص بعفوية مع جميلة عوض في الحفل، وكذلك الفنانة منة شلبي، وشارك في إحياء حفل الزفاف العديد من النجوم وعلى رأسهم أحمد سعد وعمرو دياب ومصطفى قمر وغيرهم.

حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ
حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

كما شهد حفل الزفاف حضور العديد من النجوم وعلى رأسهم يسرا وعمرو يوسف وخالد الصاوي وحسن الرداد وإيمي سمير غانم ونجلاء بدر ولبلبة ونيللي كريم وسلمى أبو ضيف وحلا وهنا شيحة ومايان السيد وغيرهم من النجوم.

حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ
حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

لقطات مميزة لـ جميلة عوض في حفل زفافها

وخطفت جميلة عوض الأنظار أيضاً بالفيديوهات المتداولة من حفل الزفاف، حيث ظهرت في إحدى اللقطات وهي ترقص برفقة والدها المخرج عادل عوض، والذي لم يتمالك دموعه تأثراً بزواج ابنته، وكذلك شهد الحفل ظهور نادر لوالدتها راندا عوض، ولفتت الأنظار برومانسيتها مع زوجها أحمد حافظ في حفل الزفاف ورقصها واحتفالها بطريقة عفوية وطريفة في عدة لحظات في الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وحرصت النجمة شريهان على الاحتفال مع جميلة عوض، ووجهت إليها رسالة تهنئة مميزة ومؤثرة عبر حسابها بمنصة "إكس"، حيث نشرت شريهان صور نادرة من طفولة جميلة عوض وكشفت عدة أسرار عن علاقتها بجميلة عوض منذ طفولتها وعلاقتها بأسرتها وقالت في رسالة مطولة ومؤثرة لها: "في قلبي أنتي يا چميلة أكثر من كونك چميلة، وكيف أعبر عن فرحتي في ليلة زفاف جميلة عادل محمد عوض، حَبيبَتي والتي ولدت في أجمل أيام عمري وأصبحت أجمل عروس چميلة عوض واليوم ستتزوج إبنة قلبي "چميلة" مِن مَن أحب وأختار وإطمئن له قلبها المحترم الجميل أحمد حافظ".

حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ
حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

شريهان تحتفل بجميلة عوض بطريقة مؤثرة

وتابعت شريهان في رسائلها إلى جميلة عوض: "إبنة حبيبتي، وصديقي وأخي وعشرة عُمري وأيامي الجميلة عادل عوض وأجمل أسرة فنية "آل عوض" وعاطف عوض وأتذكر وكأنه أمس أو أول أمس، ولدت حَبِيبَتي بعد تصوير فيلم "العقرب" وكان من إخراج والدها المخرج السينمائي المُبدع عادل عوض"، وكشفت شريهان عن عدة ذكريات لها مع جميلة عوض ومنها ظهور الأخيرة معها وهي طفلة في فوازير "فوازير حاجات ومحتاجات".

إيمي سمير غانم وحسن الرداد في حفل زفاف جميلة عوض
إيمي سمير غانم وحسن الرداد في حفل زفاف جميلة عوض

وأضافت شريهان: "والحقيقية مهما كتبت وحكيت لن تستطيع الكلمات أن تصف سعادتي بفرحة قلب راندا والدة جميلة وعادل، علاء و عاطف عوض، ولن يكون كافياً في حب وإحترام والدها عادل عوض وعمها عاطف عوض لأنهم ليسوا فقط مجرد زملاء دراسة، أو عمل فني، بل هم جزء مهم وكبير وعظيم مني، و يعنوا لي الكثير في الحياة.. ي الحياة والفن والعمل وعشرة عمري والأيام الطيبة الجميلة، جزء جميل من حياة شريهان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وجاء حفل زفاف جميلة عوض بعدما أعلنت منذ أيام عن عقد قرانها بشكل مفاجيء على المونتير أحمد حافظ، واحتفلت برفقة أصدقائها والمقربين بهذه المناسبة، قبل حفل الزفاف الضخم الليلة، وكشفت جميلة عوض عن عريسها،حيث يعتبر أحمد حافظ من أبرز العاملين في مجال المونتاج في السينما والدراما في السنوات الأخيرة، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الهامة، وأحدثها في مسلسل "تحت الوصاية" مع منى زكي في موسم رمضان 2023، بالإضافة إلى عدة أفلام في تلك الفترة وعلى رأسها "فوي فوي فوي" و"سكر" و"إن شاء الله ولد" وغيرها، وشارك في مسيرته في صنع العديد من الأفلام السينمائية البارزة مثل "الفيل الأزرق" و"هيبتا" و"تراب الماس" و"بدل فاقد" وغيرها.

الصور من حساب شريهان على "إكس" وفيديوهات حفل الزفاف، وحساب صالون الصغير على انستقرام.