أحمد فهمي

ملاحظات على البرومو الرسمي لفيلم "عصابة الماكس".. كوميديا وأكشن ومفاجآت بقائمة ضيوف الشرف

محمد عبد المنعم
9 يونيو 2024

بدأ العد التنازلي لموسم أفلام عيد الأضحى السينمائي 2024، والذي يضم عدة أفلام ومن أبرزها فيلم "عصابة الماكس" للفنان أحمد فهمي وروبي وعدد من نجوم الكوميديا، وطرح صناع الفيلم البرومو الرسمي له اليوم وكشفوا عن العديد من المفاجآت به.

أحمد فهمي يشوق الجمهور بالبرومو الرسمي لفيلم "عصابة الماكس"

ونشرت الشركة المنتجة لفيلم "عصابة الماكس" للفنان أحمد فهمي البرومو الرسمي للفيلم اليوم، وشوقت الجمهور في تعليقها على البرومو وذكرت: "وفي كل خطوة كمين.. فيلم عصابة الماكس.. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية..عصابة الماكس.. إنتاج: إتحاد الفنانين للسينما والفيديو- ليجنسي برودكشن، إخراج: حسام سليمان"، وكشف البرومو الرسمي للفيلم عن ملامح قصة الفيلم وأجوائه الكوميديا والمغامرات التي يخوضها أبطال العمل في الفيلم.

بوستر فيلم "عصابة الماكس"
بوستر فيلم "عصابة الماكس"

ودارت أحداث الفيلم من خلال البرومو الرسمي حول "الماكس" الذي يجسده الفنان أحمد فهمي، والذي يعمل في تنفيذ العمليات غير القانونية مع أحد زعماء المافيا والذي يجسده الفنان خالد الصاوي، ويطلب منه تنفيذ مهمة أخيرة والتي سيربح منها 2 مليون دولار، ولكن هذه المهمة تتطلب منه تكوين عصابة من أجل تنفيذها، مما يجعله يتعاون مع العديد من الشخصيات معه ومنهم روبي ولبلبة وأوس أوس وحاتم صلاح وغيرهم، ويدعون أنهم أسرة واحدة من أجل تنفيذ عملية النصب.

أحمد السقا وأحمد فهمي في كواليس الفيلم
أحمد السقا وأحمد فهمي في كواليس الفيلم

مفاجآت في قائمة ضيوف الشرف في فيلم "عصابة الماكس"

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن العديد من التفاصيل الجديدة في العمل، وعلى رأسها مشاركة الفنان صلاح عبد الله في الفيلم في شخصية "العمدة هاني"، وكذلك مشاركة الفنان محمد لطفي بدور "الهيلاماني"، والفنانة لبلبة في دور "نجوى"، وكشفت الشركة عن مشاركة العديد من النجوم في بطولة الفيلم وعلى رأسهم حاتم صلاح وأوس أوس وأحمد فهيم وغيرهم، بالإضافة إلى قائمة متميزة من ضيوف الشرف في الفيلم وعلى رأسهم الفنان هشام ماجد، والذي كشف البرومو عن تواجده في الأحداث، بالإضافة إلى مغني المهرجانات حمو بيكا ومحمد ثروت وغيرهم من النجوم.

نجوم فيلم "عصابة الماكس" مع أحمد السقا
نجوم فيلم "عصابة الماكس" مع أحمد السقا

كما شهد البرومو العديد من المفاجآت الأخرى مثل مشاهد الأكشن التي تنفذها العصابة أثناء المهمة، بالإضافة إلى تقديم الفنانة روبي لأغنية استعراضية خلال أحداث الفيلم، وأخيراً ظهور الفنان أحمد السقا كضيف شرف في نهاية أحداث العمل، وكشف فريق عمل فيلم "عصابة المكس" عن ظهور الفنان أحمد السقا في الفيلم، ونشروا عدة صور له من الكواليس، ورحبت به الفنانة لبلبة وقالت: "سعيدة بالصورة الجماعية مع فريق عمل فيلم عصابة المكس، والاحتفال بالفنان أحمد السقا ضيف شرف الفيلم معانا، انتظرونا في السينمات في عيد الأضحى"، ورحب أيضاً الفنان أحمد فهمي بالفنان أحمد السقا في الفيلم، ونشر صورة قديمة له معه بجانب صورته الجديدة وقال: "كلمة اخويا الكبير مش من فراغ، في ظهري من اول مشواري لحد دلوقتي كلمة شكراً مش كفاية عليك، يابخت اللي صاحبه السقا.. عصابة المكس في عيد الاضحي".

روبي في بوستر فيلم "عصابة الماكس"
روبي في بوستر فيلم "عصابة الماكس"

أحمد السقا ينضم إلى منافسة أفلام موسم الأضحى السينمائي 2024

وأعلن الفنان أحمد فهمي عن دخوله منافسة موسم أفلام عيد الأضحى 2024، من خلال فيلمه الجديد "عصابة الماكس"، ونشر مؤخراً البوسترات الرسمية لفيلمه الجديد، والتي كشفت عن نجوم الفيلم من خلال البوسترات المنفردة، وعلق أحمد فهمي على صورة البوستر الخاص به: "استنونى فى فيلم عصابة الماكس.. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية"، كما كشفت النجمة روبي عن ملامح شخصيتها في الفيلم وعلقت على صورة البوستر الخاصة بها: "استنونى فى دور جيجى.. فيلم عصابة الماكس.. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية".

أحمد فهمي في بوستر فيلم "عصابة الماكس"
أحمد فهمي في بوستر فيلم "عصابة الماكس"

وعلقت الشركة على المقاطع الدعائية من فيلم "عصابة الماكس" وذكرت: "العصابة هتعمل أكبر عملية في تاريخهم... هيلعبوا السنيورة! فيلم عصابة الماكس فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية"، ويعود الفنان أحمد فهمي من خلال الفيلم إلى المنافسة السينمائية بعد آخر أعماله في صيف عام 2023 في فيلم "مستر إكس"، والذي قدمه مع الفنانة هنا الزاهد وحقق وقتها نجاح كبير في شباك التذاكر، ويقدم ثنائية لأول مرة مع الفنانة روبي في السينما من خلال فيلم "عصابة الماكس".

الصور من حسابات نجوم الفيلم على انستقرام.