عمرو دياب

عمرو دياب يتجاوز أزمته الأخيرة ويفتتح منافسة صيف 2024 بأغنية "الطعامة"

محمد عبد المنعم
13 يونيو 2024

عمرو دياب تصدر مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد كشفه عن أول مفاجآته الغنائية في موسم صيف 2024، حيث طرح مؤخراً أغنيته الجديدة "الطعامة"، والتي تعتبر أول أعماله الصيفية هذا العام، وكشف عن العديد من المفاجآت الأخرى للجمهور.

عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة "الطعامة"

وفاجأ النجم عمرو دياب الجمهور بطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"، والتي تعتبر أولى أعماله في موسم صيف 2024، وجاءت بعد أيام من أزمة عمرو دياب الأخيرة مع أحد المعجبين، وهي الواقعة التي جعلت عمرو دياب يتصدر الواجهة قبل أن يفاجيء الجمهور بتجاوز هذه الأزمة ومواصلة أعماله الغنائية، والتي بدأها بأغنيته المنفردة الجديدة "الطعامة"، والتي تصدرت مواقع التواصل بسبب تفاعل الجمهور معها، خاصة بسبب مفاجآت الهضبة في الأغنية أيضاً.

عمرو دياب
عمرو دياب

وافتتح الفنان عمرو دياب منافسة أغاني الصيف 2024 من خلال أغنيته الجديدة "الطعامة"، والتي فاجأ بها الجمهور بطرحها على يوتيوب، وذلك بعد غياب عمرو دياب عن يوتيوب في السنوات الأخيرة، وهي الفترة التي أعتاد بها الجمهور على طرح أغاني عمرو دياب الجديدة عبر منصة "أنغامي" حصرياً، قبل أن يخالف عادته بطرح الأغنية على يوتيوب مؤخراً، والتي يتعاون بها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد إبراهيم.

عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

عمرو دياب يكشف أحدث مفاجآته للجمهور

وكشف الفنان عمرو دياب العديد من المفاجآت الأخرى للجمهور في موسم الصيف 2024، حيث يحضر عمرو دياب للعديد من الحفلات الغنائية الضخمة هذا الموسم، وكشف عن إحيائه حفل جديد في الساحل الشمالي، ونشر بوستر الحفل عبر حسابه بانستقرام وشوق الجمهور بذكر تفاصيل الحفل وقال: "الصيف يبدأ بقوة! انضم إلينا لقضاء ليلة لا تنسى مع الهضبة عمرو دياب وآدم بورت في شاطئ سول يوم السبت 29 يونيو.. دعونا نصنع الذكريات معًا".

عمرو دياب
عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة "الطعامة"

ويستعد أيضاً الفنان عمرو دياب للقاء جمهوره اللبناني مجدداً، بعد حفله الضخم العام الماضي في بيروت، ويكرر اللقاء هذا الصيف بحفل منتظر في 15 يونيو، ونشر فيديو وثق به التجهيزات الضخمة لمسرح حفله في بيروت وقال: "الاستعداد لليلة لا تنسى! الاستعدادات النهائية جارية لحفل بيروت يوم السبت 15 يونيو.. ترقبوا"، ووجه رسالة أخرى لجمهوره في بيروت وقال: "بيروت.. لقد عدنا"، ولن يكتفي عمرو دياب بهذه الحفلات في الفترة الحالية، وكشف عن احتفاله بعيد الأضحى 2024 مع الجمهور في دبي في حفل في يوم 18 يونيو على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي.

عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب يتجاوز أزمته الأخيرة

وأثار الفنان عمرو دياب الجدل مؤخراً، بعد تداول الجمهور في الفترة الأخيرة مقطع فيديو له من أحدث ظهور له في حفل زفاف في القاهرة، وهو الحفل الذي شهد حضور عدد من النجوم أيضاً وعلى رأسهم محمد رمضان وشيرين رضا وأحمد عز وغيرهم من الفنانين والمشاهير، وأثار الفنان عمرو دياب الجدل بسبب هذا الفيديو، والذي ظهر به وهو يصفع أحد المعجبين، أثناء غنائه في حفل الزفاف، وهي الواقعة التي أثارت عاصفة من الجدل وكذلك الهجوم على عمرو دياب.

عمرو دياب
النجم عمرو دياب

وظهر الفنان عمرو دياب في الفيديو وهو يدفع يد المعجب الذي حاول التقاط صورة سيلفي معه في حفل الزفاف، وذلك قبل أن يصفع عمرو دياب المعجب على وجهه ويطرده خارج قاعة حفل الزفاف، وتلقى الفنان عمرو دياب هجوم حاد وانتقادات عديدة من الجمهور على مواقع التواصل بسبب تصرفه العنيف وغير المتوقع مع المعجب، في حين برر البعض تصرفه بسبب محاولة المعجب الإمساك به أثناء التقاط الصورة، وذلك قبل أن تنتقل الواقعة إلى القضاء بسبب تبادل عمرو دياب الشكاوى القانونية مع المعجب صاحب الواقعة.

الصور من حساب عمرو دياب على انستقرام.