تخلصي من الشعر الزائد مع جهاز Silk-Expert Pro 5   من براون

إليك الحل الأمثل لإزالة الشعر الزائد مع جهاز Silk-Expert Pro 5 من براون

26 يونيو 2024

الشعر الزائد في الجسم والوجه مشكلة تؤرق جميع النساء، فيحاولن بكل جهد وبكل الطرق المتاحة للتخلص من هذه المشكلة، والحصول على جسم ناعم حريري خالي من الشعر غير المرغوب به، إلا أن رحلة معاناتهن تتفاقم أثناء نزع الشعر بطرق مؤلمة او وسائل قد تتسبب بتهيج الجلد، وبعضها يستغرق جهداً ووقتاً طويلا. وانطلاقا من هنا، تقدم لك "براون" الحل المثالي لنزع الشعر غير المرغوب به عبر جهاز Silk-Expert Pro 5 من براون، فتابعي كل مميزات هذا الجهاز.

مميزات جهاز Silk-Expert Pro 5 من براون

اذا، بات بإمكانك اليوم التخلص من الشعر الزائد بسهولة تامة وبطريقة آمنة ومريحة من خلال جهاز Silk-Expert Pro 5 من براون. فهذا الجهاز  كفيل بأن يمنح بشرتك نعومة تضاهي نعومة الصالون، مع راحة فائقة من دون الحاجة لمغادرة المنزل.

جهاز Silk-Expert Pro 5   من براون
جهاز Silk-Expert Pro 5   من براون

ولكل امرأة تهتم بجمالها والعناية الذاتية، يُعدّ براون سيلك إكسبرت IPL الحل الأمثل لإزالة الشعر، خاصة للنساء اللواتي يجدن صعوبة في ضبط روتين جمالهن مع جداولهن المزدحمة.

ننصحك بهذا الجهاز، لأسباب متعددة حيث يعتبر  براون سيلك إكسبرت IPL حلم كل سيدة بكونه: أحد أكثر أجهزة IPL أمانًا والجهاز الوحيد الذي يتكيف بشكل مستمر مع شدة الضوء من خلال قراءة درجة لون البشرة باستمرار بمعدل 80 مرة في الثانية وبشكل تلقائي.

جهاز Silk-Expert Pro 5   من براون
جهاز Silk-Expert Pro 5   من براون

ويمكن الانتهاء من الجزء السفلي من الساقين في أقل من 5 دقائق، فجهاز IPL سريع للغاية، إذ يومض حتى 125 مرة في الدقيقة لعلاج سهل وتغطية أفضل للبشرة.

براون سيلك إكسبرت IPL يمتاز بقوة أعلى وتكنولوجيا أكثر تقدمًا من المنافسين الرائدين، تعني تحقيق نتائج واضحة خلال ثلاثة أسابيع فقط. كما أن براون IPL سيحقق لك الأمان والسهولة والنتائج المرضية وأنتِ في منزلك.

اما الخبر السار، فإن براون اطلقت هذا المنتج  في السعودية، ويتوفر في الصيدليات والهايبيرماركتس.

يمكنك الحصول على هذا الجهاز عبر الضغط هنا.