بعد غياب 28 عاما.. إلهام شاهين تجتمع مع ليلى علوي وهالة صدقي في فيلم جديد

بعد غياب 28 عاما.. إلهام شاهين تجتمع مع ليلى علوي وهالة صدقي في فيلم جديد

محمد عبد المنعم
20 يونيو 2024

النجمة المصرية إلهام شاهين كشفت مفاجأة للجمهور اليوم بالإعلان عن تعاقدها على فيلم جديد يجمعها بالفنانات ليلى علوي وهالة صدقي، وذلك بعد مرور 28 عاما على فيلمهن الشهير "يا دنيا يا غرامي".

إلهام شاهين تجتمع مع ليلى علوي وهالة صدقي في فيلم جديد

وكشفت النجمة إلهام شاهين عن مفاجأتها الفنية الجديدة للجمهور من الرياض، حيث شاركت الجمهور عدة صور لها مع ليلى علوي وهالة صدقي من كواليس حضورهن لحفل العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" في الرياض مؤخراً، وأشادت إلهام شاهين بصداقتها مع ليلى علوي وهالة صدقي، واسترجعت ذكريات فيلمها معهن "يا دنيا يا غرامي"، والذي قدمته معهن في عام 1996، واستمرت صداقتهن من وقت تقديم الفيلم إلى الآن، وكشفت إلهام شاهين عن مشروع فيلم جديد يجمعها معها ليلى علوي وهالة صدقي بعد "يا دنيا يا غرامي".

إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي
إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي

وقالت الفنانة إلهام شاهين في رسالتها على انستقرام في تعليقها على لم شملها مع هالة صدقي وليلى علوي: "أجمل الأوقات مع صديقات العمر هالة صدقي وليلى علوى، جمعتنا صداقة طويلة في الحياة وعلى الشاشة فى فيلم (يا دنيا يا غرامى).. الفيلم الذى لاقى نجاح كبير جدا عند عرضه.. وحصلنا جميعا على العديد من الجوائز فى المهرجانات الدولية.. أجمل فيلم عن الصداقة، بحبه جدا، وإن شاء الله سيجمعنا قريبا فيلم (قلبى يحبك يا دنيا)".

إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي
إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي في الرياض

عودة نجمات فيلم "يا دنيا يا غرامي" بعد 28 عاما

وعرض فيلم "يا دنيا يا غرامي" في عام 1996، وأصبح محطة هامة في مسيرة الفنانات ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم في ذلك الوقت، والعمل كان من إخراج المخرج الكبير مجدي أحمد علي، وشارك في بطولته عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان الراحل هشام سليم وماجدة الخطيب وحسين الإمام وانتصار وسليمان عيد وغيرهم، ودارت قصته حول 3 فتيات تجمعهن جيرة وصداقة ويواجهن تحديات صعبة في حياتهن ويخضن رحلة لتحقيق أحلامهن الخاصة.

إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي
إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي

"ولاد رزق 3" يلم شمل ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي

واجتمعت الفنانة إلهام شاهين مع ليلى علوي وهالة صدقي في الرياض مؤخراً في العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3"، ونشرت العديد من الصور لها مع نجوم الفيلم وزملائها الفنانين، ووجهت رسالة بعد حضورها العرض وقالت: "مع أسرة فيلم أولاد رزق 3-القاضية، الذي تم أغلب تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.. احييهم جميعا، برافو.. أقوى أفلام الأكشن فى تاريخ السينما العربية، فيه مجهود جبار من كل صناع الفيلم، طارق العريان مخرج متميز جدا جدا فى هذه النوعية من أفلام الأكشن ومتأثر جدا بالسينما الأمريكية، برافو طارق".

إلهام شاهين وليلى علوي
إلهام شاهين وليلى علوي

وتابعت إلهام شاهين في رسالتها: "مجهود جبار من مدير التصوير مازن المتجول، والممثلين رائعين و املين مجهود كبير، كلهم متميزين.. أحمد عز حضور قوي ولياقة واضحة.. عمرو يوسف كاريزما خاصة وخفة دم وقوة شخصية.. آسر ياسين أداء عبقرى.. كريم قاسم هايل.. وعلى صبحى كوميديان جميل.. الحقيقة كل الأدوار لها بصمة حتى ضيوف الشرف.. برافو محمد ممدوح وإياد نصار وأحمد فهمى وسيد رجب وأحمد الرافعي، وكل البنات رائعين أسماء جلال ونسرين أمين وفيدرا ورزان مغربي".

إلهام شاهين وهالة صدقي
إلهام شاهين وهالة صدقي

واختتمت إلهام شاهين رسالتها قائلة: "الحقيقة كل من عمل فى هذا الفيلم أمام ووراء الكاميرا قدموا شغلهم بإجادة تامة، أحييهم جميعا على هذا النجاح، والإيرادات الخيالية غير المسبوقة.. وطبعا وراء هذا الجهد إنتاج قوى جدا جدا جدا.. شكرا هيئة الترفيه السعودية والمستشار تركي آل شيخ على الاهتمام بالسينما المصرية وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لتقديم الفيلم بهذه الصورة .. ليكون أقوى أفلام الأكشن بالسينما العربية.. مبروك لكل صناع الفيلم هذا النجاح الكبير".

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.