نانسي عجرم

أول تعليق من نانسي عجرم على فيلمها المنتظر مع عمرو دياب.. هل تؤدي باللهجة المصرية؟

محمد عبد المنعم
24 يونيو 2024

نانسي عجرم تصدرت الواجهة مؤخراً بعد الإعلان عن ملامح أول عمل تمثيلي لها في مسيرتها الفنية، والمتوقع أن تكون مع الفنان عمرو دياب في فيلم سينمائي جديد برعاية الهيئة العامة للترفيه، وعلقت نانسي عجرم مؤخراً على هذه الخطوة الجديدة في مسيرتها.

أول تعليق من نانسي عجرم على فيلمها الجديد مع عمرو دياب

وعلقت الفنانة نانسي عجرم لأول مرة على المفاجأة الكبيرة التي أعلنها معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بوجود فيلم يجمعها مع عمرو دياب لأول مرة، وقالت نانسي عجرم في تصريحات لها مع قناة "الجديد" على هامش حفلها الأخير في اسطنبول، إن الخبر هو اتفاقها على تقديم الفيلم مع عمرو دياب بالفعل ولكن لا يوجد أي تفاصيل أخرى حول الفيلم حتى الآن، وأشارت إلى أنها تحدثت عن المشروع بالفعل مع هيئة الترفيه، وأنها سعيدة بهذا التعاون مع عمرو دياب وهيئة الترفيه.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وعبرت نانسي عجرم عن سعادتها لإتخاذها هذه الخطوة مع هيئة الترفيه، لأن النجاح يرافق أعمال الهيئة دائماً، أما عن اللهجة التي ستقدم بها نانسي عجرم أدائها التمثيلي في الفيلم، فقالت نانسي عجرم إن هذا الأمر من التفاصيل التي لم تتضح في مشروع الفيلم حتى الآن، وقالت مازحة إنها من المتوقع أن تقدم اللهجة اللبنانية في الفيلم أو أن تجعل عمرو دياب يؤدي باللهجة اللبنانية وهي بالمصرية، وتقديم مزيج بين اللهجتين في العمل.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في حفلها الأخير في تركيا

نانسي عجرم تخوض أول تجربة في مجال التمثيل

وأكد معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مؤخراً اتفاقه مع نانسي عجرم على تقديم فيلم جديد مع عمرو دياب، وقال في تدوينة له: "انا سعيد جداً باقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، واقناعها بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال عشرون عاماً، مع نجم كبير وعالمي أيضاً عمرو دياب.. متفائل جداً بالفيلم واتمنى ان نعيد ذكريات شادية وعبدالحليم وفريد الأطرش وصباح بروح العصر الجديد.. عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتي نجاح وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي ايلي صعب ونانسي عجرم".

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وجاءت تدوينته بعد أيام قليلة من كشفه مفاجأة اتفاقه مع عمرو دياب على تقديم فيلم سينمائي جديد، والذي يعود به عمرو دياب إلى التمثيل والسينما بعد غياب ما يقارب 30 عاما منذ فيلمه "آيس كريم في جليم"، وقال في تغريدة له: " "مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي.. عاوزين افلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة"، وكشف تعليقه على ملامح الفيلم الجديد الذي قد يجمع عمرو دياب بنانسي عجرم لأول مرة، والمتوقع أن يكون فيلم غنائي استعراضي.

نانسي عجرم
النجمة نانسي عجرم

أعمال نانسي عجرم الجديدة

وكشفت نانسي عجرم مؤخراً عن تجهيزها للعديد من المفاجآت الأخرى للجمهور وعلى رأسها تقديم أغاني جديدة في موسم الصيف، وذلك بعد إحيائها حفل كبير في أسطنبول مؤخراً، وهو الحفل الذي شهد حضور عدد كبير من النجوم أيضا، حيث نشرت الفنانة ستيفاني عطية فيديو عبر حسابها على انستجرام، كشفت فيه عن مدى سعادتها بلقاء نانسي عجرم والتحدث معها، كما نشرت أيضا صورة للقائهما عبرت فيها عن مدى تقديرها للفنانة اللبنانية، التي وصفتها بالاستثنائية، وأن لقائهما كان فرصة للتعبير عن مدى تقديرها لفنها.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في أحدث حفلاتها

وعلقت الفنانة ستيفاني عطية على لقائها مع نانسي عجرم على هامش حفلها الأخير في تركيا: "يا لها من ليلة مع نانسي عجرم!! يا لها من فنانة استثنائي من الداخل والخارج، لقد كان من دواعي سروري أن ألتقي بك وأعبر عن تقديري لفنك ولطفك وروحك الجميلة"، كما شهد حفل نانسي عجرم أيضا حضور عدد كبير من النجوم يتصدرهم النجم التركي الشهير ساروهان هونيل، الذي التقطت مرام علي صورة معه، كما كان من بين الحضور كل من طوني عيسى، وزيف، وأيضا تقلا شمعون.

الصور من حساب نانسي عجرم على انستقرام.